الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

حائل تقدم دعمها لمساعي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية

02/06/2019 | 8:45 م 0 comments
حائل تقدم دعمها لمساعي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية

نائب امير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز يقدم اليوم الأحد تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعد نجاح القمتين العربية والإسلامية

قدم نائب امير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز اليوم الأحد تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعد نجاح القمتين العربية والإسلامية.

وأكد أمير حائل أن المملكة العربية السعودية ما زالت تحتفظ بمكانتها على المستوى الدولي موضحاً حرصها الدائم على الاستقرار والأمن في الوطن العربي.

وأشار الأمير فيصل إلى دعم حائل بكافة كوادرها لمساعي المملكة السعودية في تبني المبادرات الدولية الساعية للسلام وتعزيز المواقف الثابتة للمملكة التي تعكس مكانتها الدولية ورسالتها الإسلامية.

وقال نائب أمير منطقة حائل:" إن ما صدر عن هذه القمم من قرارات مفصلية لمستقبل الأمتين العربية والإسلامية برهنت على حكمة قادتها وعملهم الدؤوب على جمع كلمة الأمة، وتوحيد الجهود بما يحقق الآمال والتطلعات"، بحسب "إخبارية حائل".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - اليوم 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.

الهجوم على منشأتي نفط سعوديتين: الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي يطالبان بضبط النفس وعدم التصعيد - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

الأمم المتحدة تدين هجمات طائرات بدون طيار على منشأتي نفط سعوديتين، في حين حذر الاتحاد الأوروبي من أنها تمثل "تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي في الشرق الأوسط".

السعودية تسعى لإعادة إمدادات النفط عقب انخفاض إنتاجها للخام إلى النصف اليوم 2:45 ص

انخفض إنتاج السعودية من النفط الخام إلى النصف بعد هجمات بطائرات مسيرة السبت تبناها الحوثيون المدعومون من طهران في اليمن، استهدفت منشأتين نفطيتين. وتسعى السعودية منذ الأحد لتكثيف جهودها لإعادة تشغيل م…

السعودية تبذل كل الجهود الممكنة لتهدئة السوق بعد الهجوم على منشأتي أرامكو القدس العربي اليوم 2:45 ص

الرياض: تبذل شركة أرامكو السعودية جهوداً كبيرة لطمأنة الأسواق بعد تعرض اثنتين من منشآتها النفطية لهجوم مدمر، ما قد يهدد بزعزعة ثقة المستثمرين مع اقتراب موعد طرح

صحف عربية تتساءل: كيف تصل طائرات الحوثيين المسيرة إلى أهدافها في السعودية؟ - BBC News Arabic اليوم 2:45 ص

صحف عربية تناقش الضربات الجوية التي استهدفت منشأتين رئيسيتين تديرهما شركة أرامكو المملوكة للسعودية يوم 14 سبتمبر/ أيلول، وانشغل بعض الكتاب في توقع عواقب الهجمات على الاقتصاد العالمي وعلى شركة أرامكو.

شاهد.. اللحظات الأولى لاستهداف معمل أرامكو السعودية في بقيق - CNN Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

قالت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية إن الحرائق التي شبت في معامل لشركة أرامكو النفطية في بقيق في المنطقة الشرقية ناجم عن استهداف بطائرات دون طيار أو ما يُعرف بـ“درون“.

الحوثيون يتبنون هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين في السعودية - BBC News Arabic 14/09/2019 | 12:00 م

حركة أنصار الله الحوثية تتبنى هجوما بطائرات مسيرة على منشأتين نفطيتين شرق المملكة العربية السعودية وتتوعد بتوسيع نطاق الهجمات.



حائل تقدم دعمها لمساعي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية اخبار السعودية نائب امير منطقة حائل الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز يقدم اليوم الأحد تهانيه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بعد نجاح القمتين العربية والإسلامية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

حائل تقدم دعمها لمساعي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية
المصدر https://palsawa.com/post/208477/حائل-تقدم-دعمها-لمساعي-الأمن-والاستقرار-في-المنطقة-العربية وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حائل تقدم دعمها لمساعي الأمن والاستقرار في المنطقة العربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars