الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

عشاق بوكيمون على موعد مع لعبة وخدمة جديدتين

03/06/2019 | 6:45 ص 0 comments
عشاق  بوكيمون  على موعد مع لعبة وخدمة جديدتين

أعلنت شركة بوكيمون إطلاق خدمة سحابية ولعبة جديدتين للأجهزة الجوالة وتطبيق متطور لعشاق لعبة بوكيمون، يمكن من خلالها مشاركة المخلوقات الصغيرة عبر مختلف المنصات.

أعلنت شركة بوكيمون إطلاق خدمة سحابية جديدة ولعبة جديدة للأجهزة الجوالة وتطبيق متطور لعشاق لعبة بوكيمون.

وأوضحت الشركة اليابانية أنه يمكن للاعبين مشاركة المخلوقات الصغيرة عبر مختلف الألعاب والمنصات قريبا، وذلك عن طريق الخدمة السحابية بوكيمون هوم.

وأعلنت الشركة التابعة لنينتندو اليابانية أن خدمة بوكيمون هوم تتوافق مع ألعاب "بوكيمون ليتس غو" وكذلك ألعاب "بوكيمون سورد" و"بوكيمون شيلد" المقرر إطلاقها في نهاية 2019 لجهاز نينتندو سويتش، وبرنامج "بوكيمون بانك" لجهاز نينتندو 3 دي أس، ولعبة "بوكيمون غو" لأجهزة أندرويد والأجهزة الجوالة المزودة بنظام أبل "آي أو أس".

وأكدت الشركة اليابانية أن اللاعب سيتمكن عن طريق الخدمة السحابية من إدارة مجموعة بوكيمون عبر مختلف الألعاب ومشاركة المخلوقات الصغيرة مع اللاعبين الآخرين.

ومن المقرر إطلاق خدمة بوكيمون هوم مع بداية 2020 لجهاز نينتندو سويتش وأجهزة أبل الجوالة وهواتف أندرويد، ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل أخرى بشأن الأسعار المحتملة.

من ناحية أخرى، أعلنت شركة بوكيمون أيضا إطلاق لعبة جديدة للأجهزة الجوالة، حيث تدعم لعبة بوكيمون ماستر لآيفون وآيباد والأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد.

وتم تطويرها لعشاق الألعاب أثناء التنقل، ولإحياء سيرة المدربين المشهورين من تاريخ لعبة الفيديو الطويل.

وطورت اللعبة بالتعاون بين شركة بوكيمون وشركة تطوير ألعاب دينا، ومن المقرر إطلاق اللعبة "بوكيمون ماستر" خلال العام الجاري.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة اليابانية إطلاق تطبيق "بوكمون سليب" الجديد، الذي يتيح للاعب إمكانية رصد عادات نومه، وإرسالها إلى هاتفه الذكي عن طريق تقنية البلوتوث.

ومن المقرر أن يعمل التطبيق مع إصدار جديد من الملحقات التكميلية "بوكمون غو بلس" الذي يوفر تجربة لعب غير مسبوقة، وأوضحت شركة بوكيمون أن نمط النوم للاعب يؤثر في طريقة اللعب، ومن المتوقع إطلاق التطبيق الجديد خلال 2020.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
Explain the game - لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile 2019  طريقة تغيير الاسم والعلم في لعبة pubg mobile ببجي الأصلية للآيفون وأندرويد لعبة ببجي PUBG الجديدة اسرار وحيل pubg mobile لتسهيل اللعب اليوم 7:45 ص

Update - لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile من أشهر ألعاب الموبايل الان على الساحة فقد انتشرت في الآونة الأخيرة لعبة ببجي موبايل pubg mobile وأصبحت من أشهر

لعبة تساعد جريزمان على الاندماج في برشلونة.. ما هي؟ اليوم 7:45 ص

تعرف خلال الفيديو المرفق، على اللعبة التي ساعدت جريزمان على الاندماج برشلونة. لعبة تساعد جريزمان على الاندماج في برشلونة.. ما هي؟

كيف تطورت الألعاب عبر الإنترنت ومراحل تطورها المختلفة اليوم 7:45 ص

لا شك في أن الألعاب تسهم في رفع نسبة الذكاء والقدرة على التفكير والتصرف عند كلاً من الصغار والكبار الشباب والفتيات على حد سواء، فلكل مرحلة عمرية ألعاب تتناسب

نسخة جديدة من لعبة سباق السيارات NASCAR Heat 4.. حلبات إضافية اليوم 7:45 ص

النسخة الجديدة "Gold Edition" تتميز بتحسينات في القدرة على السيطرة على السيارات، وهي مخصصة لعام 2019

عودة BRUTE مرة أخرى إلى لعبة Fortnite بعد إزالتها اليوم 7:45 ص

جدل بين اللاعبين حول إضافة التحديث الأخير

أهم التحسينات والأطوار الجديدة التي ستغير شكل لعبة PES 20 بالكامل 11/09/2019 | 5:00 ص

في كل عام تنشب حرب النقاشات الكروية الساخنة بين اللاعبين على أيهما أفضل FIFA أم PES؟! وكانت دائمًا النتائج في الأونة الأخيرة تذهب لصالح لعبة FIFA التابعة لشركة EA ولكن يبدو أن شركة Konami تحاول جاهدة بكل قوة أن تعود للمنافسة على لقب أفضل لعبة كرة هذا العام عن طريق لعبتهم  PES 20. كما نعلم […] The post أهم التحسينات...

تحديث لعبة ببجي موبايل اخر اصدار تعرف علي طريقة التحديث الجديد للعبة pubg mobile - اليوم الإخباري 11/09/2019 | 5:00 ص

ننشر تفاصيل تحديث لعبة ببجي موبايل اخر أصدار، حيث نشر الحساب الرسمي للعبة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر التحديث الجديد للعبة pubg mobile علي الموقع الرسمي ومتجر جوجل بلاي ستور الإلكتروني علي شبكة الأنترنت، وذلك لكي يستطيع مستخدمي أنظمة الاندرويد للكمبيوتر تشغيل لعبة pubg mobile على الحاسوب مجانا للأجهزة الضعيفة.



عشاق بوكيمون على موعد مع لعبة وخدمة جديدتين ألعاب وترفيه أعلنت شركة بوكيمون إطلاق خدمة سحابية ولعبة جديدتين للأجهزة الجوالة وتطبيق متطور لعشاق لعبة بوكيمون، يمكن من خلالها مشاركة المخلوقات الصغيرة عبر مختلف المنصات.



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

عشاق  بوكيمون  على موعد مع لعبة وخدمة جديدتين
المصدر https://www.aljazeera.net/news/scienceandtechnology/2019/6/2/عشاق-لعبة-بوكمون-على-موعد-مع-لعبة-وخدمة-جديدتين الجزيرة.نت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عشاق بوكيمون على موعد مع لعبة وخدمة جديدتين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars