الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

أبل تخطط لوقف آي تيونز بعد 18 عاما من إطلاقه

03/06/2019 | 8:00 ص 0 comments
أبل تخطط لوقف  آي تيونز  بعد 18 عاما من إطلاقه

في عالم التكنولوجيا سريع الحركة سرعان ما أصبح التطبيق واستخدامه للتحميل قديم الطراز حيث بدأت شركات منافسة في تقديم تطبيقات أكثر حداثة

تعتزم عملاق التكنولوجيا الأمريكية "أبل" وقف تطبيق "آي تيونز" بعد 18 عاماً من إطلاقه، ومن المقرر أن تعلن عن تطبيقات تحل محل تطبيق الموسيقى الشهير. 

وقالت صحيفة "الجارديان" البريطانية إن شركة التكنولوجيا ستعلن أن 3 تطبيقات منفصلة للموسيقى والتلفزيون والبث الصوتي ستحل محل تطبيق "آي تيونز"؛ حيث تسعى "أبل" إلى إعادة تحديد موقعها على الخريطة العالمية كخدمة ترفيه بدلاً من شركة أجهزة حاسوبية مثل "آيفون".

متجر "آب ستور" يتعرض لانتقادات حادة و"أبل" تدافع

ومن المتوقع أن تكون هذه الخطوة جزءاً من الخطاب الرئيسي الذي سيلقيه الرئيس التنفيذي لشركة "أبل"، تيم كوك، في مؤتمر المطورين العالميين للشركة في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا، الذي يبدأ الإثنين، وسيركز على تحديثات البرامج ونهج الشركة الجديد بشأن التطبيقات.

وأشارت إلى أنه تم الإعلان عن التطبيق المجاني المتاح على متجر "آب ستورز"، باعتباره منقذاً محتملاً لصناعة الموسيقى في العصر الرقمي.

وأطلق تطبيق "آي تيونز" في 9 يناير/كانون الثاني 2001، وكان يمثل منصة (الرئيس التنفيذي الراحل) ستيف جوبز التي كانت ثورية آنذاك لتخزين وتنزيل الموسيقى، حيث يمكن للمستخدمين نسخ أقراصهم المدمجة في شكل رقمي وشراء الألبومات بدلاً من استخدام مواقع تبادل الملفات مثل "نابستر" (Napster) الذي أطلق قبله بعامين.

ولكن في عالم التكنولوجيا سريع الحركة، سرعان ما أصبح التطبيق واستخدامه للتحميل قديم الطراز؛ حيث بدأت شركات منافسة منها "سبوتيفاي" (Spotify) في تقديم نماذج بث ناجحة مع بدء "حقبة الديمقراطية الأكثر جذرية في الموسيقى".

وتقول "سبوتيفاي" إن لديها 217 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم مع 100 مليون مشترك برسوم في خدمتها المدفوعة، وفي المقابل فإن خدمة "أبل ميوزك" لديها حوالي 56 مليون مشترك برسوم في جميع أنحاء العالم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تقول خطة أمريكية لفرض رسوم جمركية على الصين ستقلص مساهمتها في الاقتصاد الأمريكي Euronews 20/06/2019 | 8:00 م

نيويورك (رويترز) – قالت أبل إن رسوما جمركية أمريكية مقترحة على بضائع من الصين تشمل هواتف آيفون وأجهزة الكمبيوتر آيباد وماك ستخفض مساهمة الشركة في

أبل تخطط للتخلى عن هاتف أيفون بحجم 5.8 بوصة ابتداء من 2020 - 20/06/2019 | 8:00 م

أكد تقرير جديد لمحلل التكنولوجيا Ming-Chi Kuo أن شركة ابل ستصدر 3 طراز جديدة من أجهزتها فى عام 2020.

: Apple تستسلم لـ ترامب.. نقل 15 لـ 30% من مصانعها خارج الصين 20/06/2019 | 8:00 م

يبدو أن شركة Apple الأمريكية استسلمت لقرار الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بعد فرضه جمارك ضخمة على المنتجات المستوردة أو المصنعة فى الصين، الأمر الذى دفع العديد من الشركات على رأسها جوجل للبحث عن مكان ...

لهذا السبب ”آبل“ تدرس نقل 30% من عملياتها لخارج الصين 20/06/2019 | 8:00 م

أخبار الآن | الصين – theverge تدرس شركة أبل نقل ما يصل إلى 30 في المئة من طاقتها الإنتاجية من الصين إلى جنوب شرق آسيا، بحسب تقرير نيكي آشيان ريفيو. وفي

أبل ترصد ملايين الدولارات لتطوير محتوى خدمة +Apple TV 20/06/2019 | 8:00 م

بينما تتحضر العملاقة الأميركية، أبل، منذ فترة، لخوض سباق بث المحتوى الترفيهي، ها هي تقارير تكشف عن تفاصيل خطط أبل الكبرى التي تجهز بها نفسها لخوض هذا السباق خلال المرحلة المقبلة.

Apple Watch الجديدة مزيج من الرفاهية والتطور 17/06/2019 | 11:00 ص

ساعة أبل الجديدة المزمع طرحها تشمل مجموعة من المزايا الجديدة لمراقبة الصحة، بالإضافة إلى العديد من التحسينات في البرامج.

خطط أبل لإنتاج سيارات ذاتية القيادة رهن المواهب الشابة 17/06/2019 | 11:00 ص

أبل Apple تستحوذ على شركة Drive.ai الناشئة لدعم مشروعها المتعلق بتعزيز تقنيات الذكاء الاصطناعي المستخدمة في السيارات ذاتية القيادة.



أبل تخطط لوقف آي تيونز بعد 18 عاما من إطلاقه ابل في عالم التكنولوجيا سريع الحركة سرعان ما أصبح التطبيق واستخدامه للتحميل قديم الطراز حيث بدأت شركات منافسة في تقديم تطبيقات أكثر حداثة



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

أبل تخطط لوقف  آي تيونز  بعد 18 عاما من إطلاقه
المصدر https://al-ain.com/article/apple-close-itunes-after-18-years الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبل تخطط لوقف آي تيونز بعد 18 عاما من إطلاقه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars