الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

04/06/2019 | 3:45 م 0 comments
بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة،

المصدر: Ⅶ دبي - وائل نعيم التاريخ: 04 يونيو 2019

كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة، لافتاً إلى أنه يتوقع أن يتم استقبال 3 آلاف ذبيحة خلال فترة عيد الفطر.

وقال: «وفرت بلدية دبي 4 مقاصب خلال فترة العيد هي: مقصب القصيص ويفتح من الساعة الـ 8 صباحاً لغاية الـ 6 مساء، ومقاصب القوز والليسيلي وحتا يفتحون من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الـ 2 ظهراً، وذلك على مدار أيام العيد.

وأوضح أنه بالنسبة للمطاعم والمطابخ الشعبية الذين لديهم طلبات كبيرة تفوق 100 ذبيحة يمكنهم التواصل معنا لتشغيل المقاصب ليلاً لخدمتهم وتلبية طلباتهم، حتى يتسنى لهم خدمة زبائنهم على أكمل وجه. وأشار إلى أن داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي يتابع بشكل دائم عمل المقاصب ويوجهنا بتقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم.

مقصب ذكي

وقال: «منذ بداية شهر رمضان المبارك اكتملت كل الاستعدادات بتطوير وتحديث المقصب الذكي، حيث يتم اختيار الذبيحة من المواشي الاسترالية بكل سهولة عبر تطبيق «المواشي» دون حضور المتعامل للمقصب وتفعيل خدمة الملحمة التابعة لتطبيق المواشي بمقصب القصيص ومقصب القوز، والانتهاء من جميع عمليات الصيانة الوقائية والتصحيحية لكل المقاصب، وذلك من منطلق الحفاظ على الصحة العامة وتشجيعاً للذبح داخل المقاصب والحد من ظاهرة الذبح العشوائي والقصابين المتجولين.

برنامج توعوي

وذكر أنه تم مؤخراً تقديم برنامج توعوي للجمهور عن أهمية الذبح داخل المقاصب وعدم اللجوء للقصابين المتجولين مما يسهم في نقل الأمراض وانتشار الأوبئة، وستستمر الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي طيلة أيام شهر رمضان المبارك والإعلانات الإذاعية لتوعية أفراد المجتمع، وذلك لما تشكله هذه الظاهرة من خطورة عالية على صحة وسلامة أفراد المجتمع وتلوث البيئة.

تحسين الخدمات

وبدأت بلدية دبي بعدة مبادرات لتحسين خدمات المقاصب ذات جودة عالية لكل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، حيث تم مؤخراً افتتاح مقصب الليسيلي بالمنطقة بالقرب من سوق الجمال، ليخدم أفراد المجتمع بالمنطقة الليسيلي ومرغم، حيث يعمل بسعة استيعابية 20 ذبيحة من المواشي الكبيرة في الساعة و 120 ذبيحة من المواشي الصغيرة في الساعة، كما تم صيانة جميع صالات الذبح والبرادات بمقصب القصيص.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي تستضيف فعالية للدفاع السيبراني التنبؤي - البيان 10/09/2019 | 5:45 ص

شهدت دبي، أمس، فعالية شركة «سبيكترامي» المتخصصة في مجال توزيع منتجات وحلول الأمن السيبراني وتقديم القيمة المضافة حول «أمن الدفاع السيبراني التنبؤي 2019»، ضمن حملة تنفذها الشركة في ثماني مدن لسبع دول.

زى النهاردة.. انطلاق البث التليفزيونى فى دبى قبل 50 عاما - 10/09/2019 | 5:45 ص

فى مثل هذا اليوم، قبل خمسين عاماً، فى التاسع من سبتمبر 1969، انطلق أول بث تلفزيونى فى دبى، لتبدأ رحلة "دانة الدنيا" مع "الشاشة الفضية"، التى مثلت نافذة مفتوحة على جهتين؛ الأولى، نافذة لدبى نفسها على العالم، والأخرى، للعالم يطل منها على دبى.

: فرصة للمستثمرين ورجال الأعمال.. 8 خطوات لتسجيل شركتك الجديدة في دبي 10/09/2019 | 5:45 ص

أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في دبي أن عملية تسجيل الشركات الجديدة وإصدار الرخص التجارية أصبحت أسهل وأسرع ...

«صحة دبي» توقف الترخيص المهني لإحدى الطبيبات - الإمارات اليوم 10/09/2019 | 5:45 ص

أكدت هيئة الصحة في دبي أنها أوقفت الترخيص المهني لإحدى الطبيبات في الإمارة، وذلك ضمن التحقيقات التي تجريها الهيئة حول ما نُسب للطبيبة، وما تداولته وسائل التواصل الاجتماعي، مؤخراً حول موضوع صحة شهادتها العلمية، ومخالفتها لقوانين ممارسة الطب في الدولة.وجاء

464 شكوى للمنشآت التجارية في دبى خلال النصف الأول - 10/09/2019 | 5:45 ص

استقبل قسم شكاوى المنشآت التجارية، لقطاع الرقابة التجارية، وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، 464 شكوى للمنشآت التجارية خلال النصف الأول من عام 2019، بنسبة انخفاض بلغت 41 في المئة مقارنة بــ 790 شكوى في النصف الأول من عام 2018.

واحة السيليكون: تطوير المشاريع حسب حاجة دبي - البيان 04/09/2019 | 6:45 م

قال الدكتور محمد الزرعوني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لسلطة واحة دبي للسيليكون: إن قرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتشكيل «اللجنة العليا للتخطيط العقاري» في إمارة دبي برئاسة سمو الشيخ

شاهد.. صلاح يصل إلى دبي لقضاء عطلة قصيرة - 04/09/2019 | 6:45 م

استغل الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، إلغاء معسكر منتخب "الفراعنة"، وسافر لقضاء إجازة قصيرة، في مدينة دبي الإماراتية.



بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان اخبار دبي كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-06-04-1.3576518 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars