الموضوعات تأتيك من 15634 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

04/06/2019 | 3:45 م 0 comments
بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة،

المصدر: Ⅶ دبي - وائل نعيم التاريخ: 04 يونيو 2019

كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة، لافتاً إلى أنه يتوقع أن يتم استقبال 3 آلاف ذبيحة خلال فترة عيد الفطر.

وقال: «وفرت بلدية دبي 4 مقاصب خلال فترة العيد هي: مقصب القصيص ويفتح من الساعة الـ 8 صباحاً لغاية الـ 6 مساء، ومقاصب القوز والليسيلي وحتا يفتحون من الساعة الـ 8 صباحاً حتى الـ 2 ظهراً، وذلك على مدار أيام العيد.

وأوضح أنه بالنسبة للمطاعم والمطابخ الشعبية الذين لديهم طلبات كبيرة تفوق 100 ذبيحة يمكنهم التواصل معنا لتشغيل المقاصب ليلاً لخدمتهم وتلبية طلباتهم، حتى يتسنى لهم خدمة زبائنهم على أكمل وجه. وأشار إلى أن داوود الهاجري مدير عام بلدية دبي يتابع بشكل دائم عمل المقاصب ويوجهنا بتقديم أفضل الخدمات لإسعاد المتعاملين وتحقيق تطلعاتهم.

مقصب ذكي

وقال: «منذ بداية شهر رمضان المبارك اكتملت كل الاستعدادات بتطوير وتحديث المقصب الذكي، حيث يتم اختيار الذبيحة من المواشي الاسترالية بكل سهولة عبر تطبيق «المواشي» دون حضور المتعامل للمقصب وتفعيل خدمة الملحمة التابعة لتطبيق المواشي بمقصب القصيص ومقصب القوز، والانتهاء من جميع عمليات الصيانة الوقائية والتصحيحية لكل المقاصب، وذلك من منطلق الحفاظ على الصحة العامة وتشجيعاً للذبح داخل المقاصب والحد من ظاهرة الذبح العشوائي والقصابين المتجولين.

برنامج توعوي

وذكر أنه تم مؤخراً تقديم برنامج توعوي للجمهور عن أهمية الذبح داخل المقاصب وعدم اللجوء للقصابين المتجولين مما يسهم في نقل الأمراض وانتشار الأوبئة، وستستمر الحملات عبر وسائل التواصل الاجتماعي طيلة أيام شهر رمضان المبارك والإعلانات الإذاعية لتوعية أفراد المجتمع، وذلك لما تشكله هذه الظاهرة من خطورة عالية على صحة وسلامة أفراد المجتمع وتلوث البيئة.

تحسين الخدمات

وبدأت بلدية دبي بعدة مبادرات لتحسين خدمات المقاصب ذات جودة عالية لكل أفراد المجتمع من مواطنين ومقيمين، حيث تم مؤخراً افتتاح مقصب الليسيلي بالمنطقة بالقرب من سوق الجمال، ليخدم أفراد المجتمع بالمنطقة الليسيلي ومرغم، حيث يعمل بسعة استيعابية 20 ذبيحة من المواشي الكبيرة في الساعة و 120 ذبيحة من المواشي الصغيرة في الساعة، كما تم صيانة جميع صالات الذبح والبرادات بمقصب القصيص.

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي الثالثة عالمياً في التوازن الديناميكي السياحي - البيان 14/06/2019 | 4:45 ص

وضع تقرير المجلس العالمي للسياحة والسفر، دبي، في الترتيب الثالث عالمياً، من حيث التوازن الديناميكي السياحي، بعد كل من بكين وشيكاغو،

«المحقق كونان».. النسخة 23 تصل دبي - الإمارات اليوم 14/06/2019 | 4:45 ص

استضافت سينما فوكس في دبي، مساء أمس، العرض الحصريّ لفيلم الأنمي الياباني الشهير، المحقق كونان «القبضة اللازوردية»، وهو الفيلم 23 في سلسلة أفلام المحقق كونان التي تحظى بشعبية عالمية.وتقع أحداث الفيلم على شاطئ سنغافورة، الذي يشهد جرائم قتل عدة، بالتزامن مع

تراجع بورصة دبى بنسبة 1.15% بختام التعاملات وسط هبوط جماعى للأسهم - 14/06/2019 | 4:45 ص

تراجع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بنسبة 1.15% خاسراً 30.55 نقطة ليغلق عند مستوى 2633 نقطة.

آرت دبي مكان لتلاقي فنون الغرب والشرق Euronews 14/06/2019 | 4:45 ص

في هذا العدد الجديد من "المجلة الثقافية" ليورونيوز نتعرف على أبرز أماكن الفن في دبي، من مهرجان "آرت دبي" الدولي إلى شارع "السركال أفنيو" حيث يلتقي المبدعون وعشاق الإبداع.

إنجازات دبي تحظى باهتمام أقطاب الصناعة البحرية العالمية - الإمارات اليوم 12/06/2019 | 1:45 م

حظيت الإنجازات البحرية المتلاحقة لإمارة دبي باهتمام أقطاب الصناعة البحرية العالمية، الذين أشادوا بدورها المحوري في الخريطة العالمية.جاء ذلك على هامش مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية، في معرض «نور - شيبينج 2019»، الذي أقيم أخيراً في أوسلو وليلسترم بالنرويج،

متحف المستقبل في دبي.. هل سيكون أيقونة عالمية جديدة؟ - CNN Arabic 12/06/2019 | 1:45 م

في دبي، يهدف متحف المستقبل إلى أن يكون بمثابة قاعدة لاستكشاف أعظم التحديات والتقنيات التي سوف تشكل المستقبل.



بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان اخبار دبي كشف علي الحمادي، مدير قسم المقاصب في بلدية دبي، لــ«البيان» أن عدد الذبائح في مقاصب دبي خلال شهر رمضان المبارك تجاوز 23 ألف ذبيحة،



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/across-the-uae/news-and-reports/2019-06-04-1.3576518 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلدية دبي توفر 4 مقاصب خلال فترة العيد - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars