الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎

05/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم)   ‬‎

”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .

تحتضن تونس خلال عيد الفطر المبارك الكثير من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة، انطلاقًا من الألعاب النارية التي تبدأ أول أيام العيد، مرورًا بالأنشطة الترفيهية ووصولًا إلى المسرحيات العائلية والتسوق والاحتفالات المتنوعة.

ومع قرب حلول عيد الفطر، تتسابق المطاعم والفنادق في تونس من أجل استقطاب حرفائها، وذلك بإقامة حفلات فنية ساهرة يؤثثها نجوم تونسيون.

وبينما يختار عدد كبير من التونسيين قضاء ليلة العيد في بيوتهم رفقة عائلاتهم وأصدقائهم، يفضّل البعض الآخر قضاء عطلته خارج المنزل وأحيانًا حضور الحفلات الفنية الغنائية.

موقع ”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .

وأكّد الفنان التونسي أحمد سعد، في تصريح لموقع ”إرم نيوز“، أنّه سيقيم سهرة فنية في إحدى النزل بمنطقة ”قمرت“ السياحية غرب العاصمة تونس، مشيرًا إلى أنّه يأمل بحفل ناجح يلبّي انتظارات الجمهور في سهرة فنية مميّزة .

بدوره، قال الفنان التونسي محمد الجبالي: إنّ تواجد الفنانين المحليين في سهرات رمضان وسهرات العيد تقدر بنسبة 90%، وذلك لأن المبلغ الذي يتقاضاه الفنان التونسي زهيد جدًا على عكس ما يتقاضاه الفنان العربي.

وأضاف محمد الجبالي، في تصريح لموقع ”إرم نيوز“، ”أنه مع نهاية شهر رمضان وحفلات العيد يعود متعهدو الحفلات إلى التعامل مع الفنانين العرب، مؤكدًا أن تجاهل الفنانين التونسيين أمر مؤلم.

من جانبه، أكد متعهد الحفلات التونسي، هادي الجلاصي، أنّ جلّ متعهّدي الحفلات في تونس يعملون خلال شهر رمضان وأيام العيد مع الفنانين المحليين؛ لأنهم يتقاضون مبلغًا ماليًا مقبولًا وغير مكلفة.

كما أكد أن هناك فرقًا بين أسعار سهرة عيد الفطر وسهرة رأس السنة الإدارية، حيث إن سهرة العيد لا تتجاوز في أحيان كثيرة مبلغ الـ 15 دولارًا، في حين أنّ سهرة رأس السنة يتجاوز فيها المبلغ أكثر من 150 دولارًا.

ويشتكي الفنانون التونسيون من قلة الإنتاج بسبب نقص شركات الإنتاج، إضافة إلى إقصائهم من المهرجانات الصيفية الدولية والاعتماد بنسبة كبيرة على الأصوات العربية والعالمية التي تتقاضى مبالغ خيالية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بالصور: الانتخابات الرئاسية الحرة الثانية في تاريخ تونس - BBC News Arabic اليوم 3:45 ص

صور من مواقع المقار الانتخابية التونسية والعملية الانتخابية في تونس.

رئاسيات تونس.. نسبة التصويت تقل عن النصف والشباب يقاطعون اليوم 3:45 ص

أغلقت أبواب الاقتراع للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها في تونس أبوابها مساء الأحد، بنسبة تصويت بلغت 45% في الداخل، و27.4% في الخارج، بحسب ما أعلنته الهيئة العليا للانتخابات.

نتائج أولية لرئاسيات تونس.. القروي وقيس سعيد بالمقدمة اليوم 3:45 ص

أظهرت مؤشرات نتائج تقديرية للإنتخابات الرئاسية التي جرت الأحد، في تونس، عبور المرشحين قيس سعيد ونبيل القروي إلى الدور الثاني، للتنافس على رئاسة تونس، وسجلّ

توقعات غير رسمية: قيس سعيد ونبيل القروي في جولة الإعادة برئاسيات تونس اليوم 3:45 ص

أعلن المرشحان لانتخابات الرئاسة التونسية نبيل القروي الموقوف بالسجن وقيس سعيد أنهما انتقلا إلى الدور الثاني من الانتخابات، بينما أعلنت الهيئة العليا للانتخابات أن نسبة المشاركة داخل البلاد بلغت 45%.

غامض بوجه خشبي.. من هو قيس سعيد المرشح لرئاسة تونس؟ مصراوى اليوم 3:45 ص

غامض بوجه خشبي من هو قيس سعيد المرشح لرئاسة تونس | مصراوى

تونس العاصمة تستفيق على فيضانات عارمة (صور) ‬‎ 11/09/2019 | 8:00 م

استفاقت العاصمة التونسية اليوم الأربعاء على وقع حالة من الشلل والارتباك بعد ليلة من الفيضانات أثارت موجة من الاحتقان، وزادت في تأجيج الغضب على الائتلاف الحاكم في البلاد ومرشحه الرئاسي يوسف الشاهد. وواصلت قوات الأمن التونسي صباح اليوم الأربعاء فتح عدد من الطرقات والشوارع التي غمرتها المياه إثر هطول كميات هائلة من الأمطار، ما تسبب…

أصداء المناظرات بين المرشحين في تونس - 11/09/2019 | 8:00 م

لقيت المناظرات بين مرشحي انتخابات الرئاسة في تونس ارتياحا واسعا في البلاد، واعتبرها كثير من المواطنين تجربة رائدة رغم انتقادات طالت المضمون و إدراة الحوار.



فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎ اخبار تونس ”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم)   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/news/maghreb-news/1837802 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars