الموضوعات تأتيك من 15636 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎

05/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم)   ‬‎

”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .

تحتضن تونس خلال عيد الفطر المبارك الكثير من الفعاليات المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة، انطلاقًا من الألعاب النارية التي تبدأ أول أيام العيد، مرورًا بالأنشطة الترفيهية ووصولًا إلى المسرحيات العائلية والتسوق والاحتفالات المتنوعة.

ومع قرب حلول عيد الفطر، تتسابق المطاعم والفنادق في تونس من أجل استقطاب حرفائها، وذلك بإقامة حفلات فنية ساهرة يؤثثها نجوم تونسيون.

وبينما يختار عدد كبير من التونسيين قضاء ليلة العيد في بيوتهم رفقة عائلاتهم وأصدقائهم، يفضّل البعض الآخر قضاء عطلته خارج المنزل وأحيانًا حضور الحفلات الفنية الغنائية.

موقع ”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .

وأكّد الفنان التونسي أحمد سعد، في تصريح لموقع ”إرم نيوز“، أنّه سيقيم سهرة فنية في إحدى النزل بمنطقة ”قمرت“ السياحية غرب العاصمة تونس، مشيرًا إلى أنّه يأمل بحفل ناجح يلبّي انتظارات الجمهور في سهرة فنية مميّزة .

بدوره، قال الفنان التونسي محمد الجبالي: إنّ تواجد الفنانين المحليين في سهرات رمضان وسهرات العيد تقدر بنسبة 90%، وذلك لأن المبلغ الذي يتقاضاه الفنان التونسي زهيد جدًا على عكس ما يتقاضاه الفنان العربي.

وأضاف محمد الجبالي، في تصريح لموقع ”إرم نيوز“، ”أنه مع نهاية شهر رمضان وحفلات العيد يعود متعهدو الحفلات إلى التعامل مع الفنانين العرب، مؤكدًا أن تجاهل الفنانين التونسيين أمر مؤلم.

من جانبه، أكد متعهد الحفلات التونسي، هادي الجلاصي، أنّ جلّ متعهّدي الحفلات في تونس يعملون خلال شهر رمضان وأيام العيد مع الفنانين المحليين؛ لأنهم يتقاضون مبلغًا ماليًا مقبولًا وغير مكلفة.

كما أكد أن هناك فرقًا بين أسعار سهرة عيد الفطر وسهرة رأس السنة الإدارية، حيث إن سهرة العيد لا تتجاوز في أحيان كثيرة مبلغ الـ 15 دولارًا، في حين أنّ سهرة رأس السنة يتجاوز فيها المبلغ أكثر من 150 دولارًا.

ويشتكي الفنانون التونسيون من قلة الإنتاج بسبب نقص شركات الإنتاج، إضافة إلى إقصائهم من المهرجانات الصيفية الدولية والاعتماد بنسبة كبيرة على الأصوات العربية والعالمية التي تتقاضى مبالغ خيالية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بين تونس والمغرب: هل عاد الرشد؟ القدس العربي اليوم 8:00 ص

لا أحد انتظر أو توقع من تونس والمغرب بالذات أن تطلقا، حتى في عز التوترات القليلة والمحدودة بينهما، تصريحات حادة أو قوية تجاه بعضها بعضا. فالبلدان معروفان

الشاهد للعائدين من أبناء تونس بالخارج : البلاد بلادكم اليوم 8:00 ص

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تغريدة على تويتر ان أبناء تونس بالخارج راجعون بكثافة لتونس هذه الصائفة مشيرا الى ان ثقتهم ببلادهم كبيرة و ثقة البلاد بهم أكبر

وسط جدل وانقسام.. برلمان تونس يصادق على تعديل القانون الانتخابي اليوم 8:00 ص

صادق البرلمان التونسي في جلسة صاخبة على تعديل القانون الانتخابي، ليزيد في تعميق الانقسام بين الأطياف السياسية والحزبية حول جدوى هذا التعديل قبل أشهر قليلة من موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية.

تونس تسعى لـ 9 ملايين سائح اليوم 8:00 ص

تسعى وزارة السياحة التونسية إلى اجتذاب تسعة ملايين سائح هذا العام، وتوفر جزيرة جربة جنوبي تونس أكثر من عشرين في المئة من إجمالي النشاط السياحي في البلاد.

مجلس النواب التونسي يقر تعديلات قانونية تقصي مرشحين بارزين للرئاسة اليوم 8:00 ص

صوت البرلمان التونسي الثلاثاء على تعديل القانون الانتخابي، ما يعطي إمكانية إقصاء مرشحين للانتخابات الرئاسية والتشريعية المرتقبة نهاية العام.

خبراء فنلديون في تونس لمواصلة الدراسات المتعلقة بمشروع تهيئة واستصلاح سبخة السيجومي 12/06/2019 | 7:45 م

 قسم الاخبار- علن وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية نور الدين سالمي ، الإربعاء، ان فريق

تونس: مسيرة تضامنية مع الصحافيين المخفيين والمقتولين حول العالم 12/06/2019 | 7:45 م

نظّمت النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين والاتحاد الدولي للصحافيين مسيرة تضامنية مع الصحافيين الذين يقتلون في كل أنحاء العالم، جابت شوارع العاصمة التونسية. وأتت المسيرة إثر الافتتاح الرسمي للمؤتمر الثلاثين للاتحاد، بحضور الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مساء أمس الثلاثاء.



فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎ اخبار تونس ”إرم نيوز“ رصد آراء الشارع التونسي وعدد من الفنانين التونسيين حول احتفالات عيد الفطر لهذا العام .



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم)   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/news/maghreb-news/1837802 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فنانو تونس يشكون الأجور الزهيدة في حفلات عيد الفطر (فيديو إرم) ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars