الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > تركيا

الكرملين: تركيا ليست مضطرة لإطلاعنا على مباحثاتها حول إس

05/06/2019 | 7:45 ص 0 comments
الكرملين: تركيا ليست مضطرة لإطلاعنا على مباحثاتها حول إس

متحدث الرئاسة الروسية علّق على مقترح تركي للولايات المتحدة، لإنشاء مجموعة عمل مشتركة، لبحث شراء أنقرة منظومة "إس-400" الدفاعية، لتجاوز الخلافات في هذا الشأن - وكالة الأناضول

م وسكو/ الأناضول

قال متحدث الرئاسة الروسية (الكرملين)، دميتري بيسكوف،الثلاثاء، إن تركيا غير مضطرة لإطلاع بلاده على مباحثاتها إنشاء مجموعة بينها وبين الولايات المتحدة بخصوص منظومة "إس-400" الدفاعية.

جاء ذلك في تصريح أدلى به بيسكوف، في العاصمة الروسية موسكو، علّق فيه على مقترح تركي للولايات المتحدة، لإنشاء مجموعة عمل مشتركة، لبحث شراء أنقرة منظومة "إس-400" الدفاعية، لتجاوز الخلافات في هذا الشأن.

وأضاف بيسكوف "أنقرة ليست مضطرة لتزويدنا بالمعلومات، لأن هذا الشأن لا يعنينا، ومهمتنا مع الشركاء الأتراك، تنفيذ اتفاقية تسليم منظومة إس-400".

وأكد متحدث الكرملين أنه "يمكن لتركيا أن تتشاور حول خططها مع دولة ثالثة".

والأسبوع الماضي، اقترح الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، في اتصال مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، تشكيل مجموعة عمل مشتركة بين البلدين، بخصوص شراء أنقرة منظومة "إس-400" الدفاعية الروسية.

وتحاول واشنطن ممارسة ضغوط على تركيا لثنيها عن شراء المنظومة الدفاعية الروسية، مدعية أن المنظومة تشكل خطرا على أنظمة حلف الناتو.


الأخبار المنشورة على الصفحة الرسمية لوكالة الأناضول، هي اختصار لجزء من الأخبار التي تُعرض للمشتركين عبر نظام تدفق الأخبار (HAS). من أجل الاشتراك لدى الوكالة يُرجى الاتصال بالرابط التالي.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تركيا تعلن بدء تشغيل نظام الصواريخ الروسية S-400 اعتبارًا من أبريل 2020 - CNN Arabic اليوم 5:45 ص

قالت وزارة الدفاع التركية، الأحد، إن نظام صواريخ الدفاع الجوي الروسي الصنع من طراز S-400 سيتم تشغيله اعتبارًا من أبريل نيسان 2020 بعد اكتمال تسليم البطارية الثانية يوم الأحد.

تركيا.. اعتقالات عسكرية جديدة بذريعة الانقلاب الفاشل أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 5:45 ص

في أخبار تركيا، في إطار حملة الاعتقالات الهائلة التي تشنها السلطات التركية بحق شعبها، صدر أمر جديد بإلقاء القبض على 223 عسكريا في الخدمة بأنحاء البلاد.

تركيا لتشغيل «إس 400» في أبريل بعد تسلمها الدفعة الثانية الشرق الأوسط اليوم 5:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

مقاتلة سو 35 تستعرض مهاراتها في سماء تركيا - اليوم 5:45 ص

استعرضت المقاتلة الروسية "سو 35" متعددة المهام، وطائرة "بي 200" البرمائية، مهارات التحليق فوق سماء اسطنبول، حيث قدمت إلى تركيا للمشاركة في مهرجان الفضاء والتكنولوجيا Teknofest.

صفقة إس 400 تكتمل.. وعلاقات تركيا بـ الناتو على المحك أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 5:45 ص

أعلنت وزارة الدفاع التركية، يوم الأحد، اكتمال تسليم البطارية الثانية من منظومة الدفاع الروسية "إس 400"، وسط مخاوف من تزايد التوتر بين أنقرة وواشنطن.

على أوروبا أن تفهم .. تركيا لن تستقبل المزيد من اللاجئين 08/09/2019 | 12:00 م

قال فؤاد أوقطاي نائب الرئيس التركي إن بلاده ليست في وضع يمكّنها من استضافة المزيد من طالبي اللجوء في حال حدوث تدفق من إدلب السورية، و"على أوروبا أن تفهم ذلك".

سيدات تركيا بنهائي أوروبا للمرة الأولى منذ 16 عاما تركيا الآن 08/09/2019 | 12:00 م

صعدت سيدات المنتخب التركي لكرة الطائرة، السبت، إلى نهائي بطولة أوروبا إثر تمنهن من الفوز على بولندا بنتيجة 3 أشواط مقابل شوط واحد. جاء انتصار سيدات تركيا على نظيرتها البولندية في مباراة نصف النهائي التي احتضنتها العاصمة التركية أنقرة. وأنهت سيدات المنتخب التركي الشوط الأول بفوز على سيدات بولندا بنتيجة 25-17. وفي بداية الشوط الثاني،



الكرملين: تركيا ليست مضطرة لإطلاعنا على مباحثاتها حول إس تركيا متحدث الرئاسة الروسية علّق على مقترح تركي للولايات المتحدة، لإنشاء مجموعة عمل مشتركة، لبحث شراء أنقرة منظومة "إس-400" الدفاعية، لتجاوز الخلافات في هذا الشأن - وكالة الأناضول



اشترك ليصلك كل جديد عن تركيا

خيارات

الكرملين: تركيا ليست مضطرة لإطلاعنا على مباحثاتها حول إس
المصدر https://www.aa.com.tr/ar/تركيا/الكرملين-تركيا-ليست-مضطرة-لإطلاعنا-على-مباحثاتها-حول-إس-400/1496916 Anadolu Ajansı
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكرملين: تركيا ليست مضطرة لإطلاعنا على مباحثاتها حول إس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars