الموضوعات تأتيك من 15622 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الطقس

تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر -

05/06/2019 | 12:00 م 0 comments
تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر -

تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة خلال فترة عيد الفطر عند معدلاتها الطبيعية لهذا الوقت من العام؛ ليسود طقس معتدل على كل المدن الساحلية المطله على البحر المتوسط، ويكون حارا على محافظات الوجه البحرى والقاهرة حتى مدن ومحافظات القناه، شديد الحرارة على جنوب الصعيد خلال ساعات النهار ويكون لطيفا ليلا على كافة الأنحاء.


وأضاف رئيس هيئة الأرصاد، أنه تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار تكون خفيفة إلى متوسطة الشدة على السواحل الغربية للبلاد وخفيفة على مناطق من جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر، والرياح معتدلة تنشط أحيانا على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد وجنوب سيناء.

وأكد أنه وبصفة عامة الأجواء تسمح للخروج للمتنزهات والحدائق العامة والاستمتاع بها وبجميع الشواطىء المطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، وكذلك مسطح نهر النيل والنصيحة القيادة بهدوء على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية في الصباح الباكر بسبب تكون الشبورة المائية أما فيما عدا ذلك، فمستوى الرؤية يسمح بحركة السفر على كل الطرق بكل أمان على مدار اليوم.

وعن درجات الحراره المتوقعة خلال هذه الفتره على:

السواحل الشمالية من 29 إلى 31 درجة.
الوجه البحرى والقاهره من 35 إلى 36 درجة.
شمال الصعيد من 38 إلى 40 درجة.
جنوب الصعيد من 44 إلى 45 درجة.
جنوب سيناء من 35 إلى 36 درجة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حالة الطقس اليوم الاثنين 17/6/2019 فى مصر والدول العربية - امس 8:45 ص

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى تصل إلى 41 درجة امس 8:45 ص

محمد طاهر ابو الجودأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد، حيث تصل العظمى على القاهرة والوجه البحري لـ 35 درجة مئوية، وعلى جنوب البلاد إلى 41، مشيرا إلى أن الطقس سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية.وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد على، أن المؤثر الحقيقي

الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة..والعظمى بالقاهرة 35درجة - امس 8:45 ص

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.

الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة..والعظمى بالقاهرة 35درجة - امس 8:45 ص

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 17/6/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية - امس 8:45 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة .

معايير درجات الحرارة في السيارات ولوحات الطرقات.. هل هي دقيقة؟ 13/06/2019 | 5:45 ص

الخليج ٣٦٥ نت – أوضح الدكتور “خالد الزعاق” عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن معايير درجة الحرارة في السيارات ولوحات الطرقات وغيرها وُضعت للتقريب وليست للتحقيق، وغالباً تكون قراءتها غير دقيقة. وأشار الزعاق إلى أن السبب في ذلك أنها لا تُراعى فيها الشروط العالمية في أخذ […]...

كوخ في قرية صينية يتأقلم مع درجات الحرارة - البيان 13/06/2019 | 5:45 ص

قام فريق من كلية الهندسة بجامعة تسينغهوا بقيادة البروفسور «ويغو شو» بابتكار كوخ قرية تفاعلي قابل للتشغيل في قرية شياهويوان الصينية،



تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر - اخبار الطقس تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الطقس

خيارات

تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2220567.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على درجات الحرارة خلال أيام عيد الفطر -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars