الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس : رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعلق بخصوص أزمة مباراة الترجي و الوداد

06/06/2019 | 4:45 م 0 comments
تونس : رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعلق بخصوص أزمة مباراة الترجي و الوداد

أبدى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، استياءه الشديد تجاه القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الترجي و الوداد. و بدا الشاهد منزعجًا بشدة من القرار و كشف عن غضبه بشأن السبب الذي تعلل به الكاف ، الذي مُسَّ به من قيمة الأمن التونسي، حسب […]

شارك28غرّد+1شارك28 مشاركة

أبدى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، استياءه الشديد تجاه القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الترجي و الوداد.

و بدا الشاهد منزعجًا بشدة من القرار و كشف عن غضبه بشأن السبب الذي تعلل به الكاف ، الذي مُسَّ به من قيمة الأمن التونسي، حسب وجهة نظره.

و نشر الشاهد تدوينة على صفحته الرسمية بـ “فيس بوك” جاء فيها : “إثر مهزلة الكاف : تحية لقواتنا الأمنية، مثال يحتذي به في العالم و من يشكك في أمن تونس يتحمل مسؤوليته. تحية لجمهور الترجي على انضباطه بالمباراة الأخيرة. لن نفرط في حق الترجي و في حق أي (نادٍ) تونسي. التوانسة يد واحدة.”

يذكر أن يوسف الشاهد، كان حاضرًا في مباراة النهائي الملغاة، بملعب رادس و قام بنفسه بتسليم اللقب الإفريقي لقائد الترجي خليل شمام ، في حضور رئيس الكاف أحمد أحمد على منصة التتويج.

مواضيع ذات صلة:الترجي, يوسف الشاهد شارك28غرّد+1شارك28 مشاركة اقرأ أيضا الكشف عن موعد و مكان مباراة العودة بين الترجي الرياضي التونسي و الوداد المغربي آخر أخبار اجتماع “الكاف” بخصوص أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي و الوداد المغربي القرارات المنتظرة خلال إجتماع الكاف بخصوص أحداث مباراة الترجي الرياضي التونسي و الوداد المغربي تعليقات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بين تونس والمغرب: هل عاد الرشد؟ القدس العربي 19/06/2019 | 8:00 ص

لا أحد انتظر أو توقع من تونس والمغرب بالذات أن تطلقا، حتى في عز التوترات القليلة والمحدودة بينهما، تصريحات حادة أو قوية تجاه بعضها بعضا. فالبلدان معروفان

الشاهد للعائدين من أبناء تونس بالخارج : البلاد بلادكم 19/06/2019 | 8:00 ص

قال رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تغريدة على تويتر ان أبناء تونس بالخارج راجعون بكثافة لتونس هذه الصائفة مشيرا الى ان ثقتهم ببلادهم كبيرة و ثقة البلاد بهم أكبر

وسط جدل وانقسام.. برلمان تونس يصادق على تعديل القانون الانتخابي 19/06/2019 | 8:00 ص

صادق البرلمان التونسي في جلسة صاخبة على تعديل القانون الانتخابي، ليزيد في تعميق الانقسام بين الأطياف السياسية والحزبية حول جدوى هذا التعديل قبل أشهر قليلة من موعد الانتخابات التشريعية والرئاسية.

تونس تسعى لـ 9 ملايين سائح 19/06/2019 | 8:00 ص

تسعى وزارة السياحة التونسية إلى اجتذاب تسعة ملايين سائح هذا العام، وتوفر جزيرة جربة جنوبي تونس أكثر من عشرين في المئة من إجمالي النشاط السياحي في البلاد.

مجلس النواب التونسي يقر تعديلات قانونية تقصي مرشحين بارزين للرئاسة 19/06/2019 | 8:00 ص

صوت البرلمان التونسي الثلاثاء على تعديل القانون الانتخابي، ما يعطي إمكانية إقصاء مرشحين للانتخابات الرئاسية والتشريعية المرتقبة نهاية العام.

خبراء فنلديون في تونس لمواصلة الدراسات المتعلقة بمشروع تهيئة واستصلاح سبخة السيجومي 12/06/2019 | 7:45 م

 قسم الاخبار- علن وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية نور الدين سالمي ، الإربعاء، ان فريق

تونس: مسيرة تضامنية مع الصحافيين المخفيين والمقتولين حول العالم 12/06/2019 | 7:45 م

نظّمت النقابة الوطنية للصحافيين التونسيين والاتحاد الدولي للصحافيين مسيرة تضامنية مع الصحافيين الذين يقتلون في كل أنحاء العالم، جابت شوارع العاصمة التونسية. وأتت المسيرة إثر الافتتاح الرسمي للمؤتمر الثلاثين للاتحاد، بحضور الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي مساء أمس الثلاثاء.



تونس : رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعلق بخصوص أزمة مباراة الترجي و الوداد اخبار تونس أبدى رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، استياءه الشديد تجاه القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي، القاضي بإعادة مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين فريقي الترجي و الوداد. و بدا الشاهد منزعجًا بشدة من القرار و كشف عن غضبه بشأن السبب الذي تعلل به الكاف ، الذي مُسَّ به من قيمة الأمن التونسي، حسب […]



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

تونس : رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعلق بخصوص أزمة مباراة الترجي و الوداد
المصدر https://www.arrakmia.com/رياضة/تونس-رئيس-الحكومة-يوسف-الشاهد-يعلق-بخص/ تونس - أخبار تونس: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس : رئيس الحكومة يوسف الشاهد يعلق بخصوص أزمة مباراة الترجي و الوداد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars