الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة

07/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019  مُفتعلة

قال سيباستيان فيتيل بطل العالم في الفورمولا واحد أربع مرّات أنّ مزاعم اعتزاله بنهاية موسم 2019 'مُفتعلة'، حيث جدّد الألماني التزامه بتحقيق لقب لصالح فيراري.

حقّق فيتيل أربعة ألقاب متتالية مع ريد بُل، لكنّه لم يتمكّن من إنهاء جفاف ألقاب فيراري حتّى الآن مُنذ انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في 2015.

ويمتدّ عقده الحالي الذي وقّعه لموسم 2018 لثلاثة أعوام ما يعني انتهاءه موفّى 2020، لكنّ بعض الشائعات انتشرت بخصوص إمكانيّة اعتزاله نهاية الموسم الجاري على إثر البداية المحبطة.

وعندما سُئل عن تلك الأقاويل عشيّة انطلاق جائزة كندا الكبرى، شدّد فيتيل على أنّه يشعر بالراحة ضمن الوضع الحالي في الفورمولا واحد، مُشيرًا إلى حقيقة أنّه لا يزال أمامه عملٌ غير منتهٍ يجب إنجازه مع فيراري.

وقال الألماني: "لا أعلم، لم أقل مطلقًا أيّ شيء من ذاك القبيل، لذا لا أعلم من أين أتت تلك الشائعات".

وأضاف: "أعتقد أنّ بوسعي التوقّف وقتما أشاء، ورُبّما بوسع الفريق طردي متى يشاء، لكنّني أعتقد أنّني سعيدٌ جدًا مع الفريق وآمل أن يكون الفريق سعيدًا تجاهي".

وأردف: "أنا متعطّشٌ جدًا ولديّ مهمّة هنا وهي الفوز، ذلك الأمر الوحيد المهمّ بالنسبة لي، وهو الفوز مع فيراري، وذلك ما أعمل من أجل بلوغه".

وأكمل: "لسنا بصدد الفوز حاليًا، لذا يُمكنكم إجراء الحسابات، لكن لا يزال أمامنا شيء للقيام به".

اقرأ أيضاً: بوتاس: مُحرّكنا المُحدّث لن يكون قادرًا على مجاراة سرعات فيراري القصوى

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن شعوره إزاء الشائعات التي أُثيرت حوله، قال فيتيل: "لا أعلم من قام بافتعالها. لا أعتقد بأنّني قلت أيّ شيء قد يفضي إلى ذلك الاستنتاج. لا أعلم، ولا أهتمّ في الحقيقة".

وأردف: "أتفهّم أنّ جزءًا من عملكم (كصحفيين) هو محاولة الخروج بأشياء مثيرة. ذلك لا يُهمّني، تقومون بما يحلو لكم، وأقوم بما يحلو لي".

وفي حين أنّ المركز الثاني الذي حقّقه فيتيل في الجولة الماضية قد وضع حدًا لسلسلة ثنائيّات مرسيدس المتتالية، فإنّ سيارة "اس.اف90" لم تكن قادرة على مجاراة غريمتها الألمانيّة في تصفيات الإمارة.

لكن بالنظر إلى أنّ حلبة جيل فيلنوف متطلّبة للطاقة، فإنّ جائزة كندا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري يُنظر إليها على أنّها فرصة أفضل لفيراري التي كانت قريبة من تحقيق فوز هذا العام على حلبة البحرين المتطلّبة للطاقة هي الأخرى.

وقال فيتيل حيال ذلك: "لا يُمكنني الإدلاء بأيّة توقّعات، لكن تبدو هذه الحلبة واعدة أكثر على الورق، تميل أكثر نحو البحرين".

وأضاف: "على الجانب الآخر فإنّ الأسفلت ليّنٌ جدًا، وسيكون من الصعب رفع حرارة الإطارات إلى مجال عملها، عانينا على هذا الجانب خلال السباقات القليلة الماضية".

وأردف: "لم نُكمل بعد أيّ لفّة نهاية هذا الأسبوع، لذا أنا متفائلٌ نسبيًا، وكانت هذه الحلبة قويّة بالنسبة إلينا العام الماضي".

واختتم حديثه بالقول: "إن عانينا (مع الإطارات) فلدينا بعض الخدع في جعبتنا، لكنّنا سنرى إن كانت ستعمل أم لا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شائعات الأسبوع.. انفصال أمل وجورج كلوني وحب جديد في حياة توم كروز - مجلة هي 20/06/2019 | 4:45 ص

طالت شائعات هذا الأسبوع جورج وأمل كلوني وجينيفر أنستون وليدي جاجا وبرادلي كوبر وتوم كروز و جينيفر لورانس وغيرهم من الأبطال

رئيس الحركة الوطنية: مصر تواجه حرب شائعات رخيصة - 20/06/2019 | 4:45 ص

أعلن اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية خلال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية إدانته ورفضه بشدة كل ما يصدر ضد مصر، ونظامها الحاكم، من قبل المنظمات المعادية أمثال هيومن رايتس ووتش، والعفو الدولية، وحتي الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، مشدداً علي أننا قمنا جميعا بال

مصر كيف ردت الحكومة على شائعات الثانوية العامة وعمال الغزل والنسيج؟ 20/06/2019 | 4:45 ص

رد مجلس الوزراء على العديد من الشائعات التي تستهدف إثارة الرأي العام منها التعاقدات الخاصة بالشركات في العاصمة الإدارية وإجبار العاملين بشركات الغزل والنسيج

بالفيديو- حسن يوسف عن شائعة وفاة شمس البارودي: نفوس مريضة في الفن 19/06/2019 | 6:45 م

طمأن الفنان حسن يوسف جمهوره ومحبيه على صحة زوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودي، بعد انتشار شائعة وفاتها.

: الحكومة تنفي 9 شائعات في 5 أيام.. فيديو جراف 19/06/2019 | 6:45 م

أصدر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء فيديو جراف لعدد من الموضوعات المثيرة للجدل التي انتشرت خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي والإخبارية.

أبرزهم ميريام فارس وهيفاء وهبي.. نجوم حاصرتهم شائعات الإصابة مصراوى 19/06/2019 | 6:45 م

أبرزهم ميريام فارس وهيفاء وهبي نجوم حاصرتهم شائعات الإصابة بأمراض خطيرة | مصراوى



فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة شائعات قال سيباستيان فيتيل بطل العالم في الفورمولا واحد أربع مرّات أنّ مزاعم اعتزاله بنهاية موسم 2019 'مُفتعلة'، حيث جدّد الألماني التزامه بتحقيق لقب لصالح فيراري.



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019  مُفتعلة
المصدر https://me.motorsport.com/f1/news/فيتيل-شائعات-اعتزالي-نهاية-موسم-2019-مفتعلة/4448704/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars