الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة

07/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019  مُفتعلة

قال سيباستيان فيتيل بطل العالم في الفورمولا واحد أربع مرّات أنّ مزاعم اعتزاله بنهاية موسم 2019 'مُفتعلة'، حيث جدّد الألماني التزامه بتحقيق لقب لصالح فيراري.

حقّق فيتيل أربعة ألقاب متتالية مع ريد بُل، لكنّه لم يتمكّن من إنهاء جفاف ألقاب فيراري حتّى الآن مُنذ انتقاله إلى صفوف القلعة الحمراء في 2015.

ويمتدّ عقده الحالي الذي وقّعه لموسم 2018 لثلاثة أعوام ما يعني انتهاءه موفّى 2020، لكنّ بعض الشائعات انتشرت بخصوص إمكانيّة اعتزاله نهاية الموسم الجاري على إثر البداية المحبطة.

وعندما سُئل عن تلك الأقاويل عشيّة انطلاق جائزة كندا الكبرى، شدّد فيتيل على أنّه يشعر بالراحة ضمن الوضع الحالي في الفورمولا واحد، مُشيرًا إلى حقيقة أنّه لا يزال أمامه عملٌ غير منتهٍ يجب إنجازه مع فيراري.

وقال الألماني: "لا أعلم، لم أقل مطلقًا أيّ شيء من ذاك القبيل، لذا لا أعلم من أين أتت تلك الشائعات".

وأضاف: "أعتقد أنّ بوسعي التوقّف وقتما أشاء، ورُبّما بوسع الفريق طردي متى يشاء، لكنّني أعتقد أنّني سعيدٌ جدًا مع الفريق وآمل أن يكون الفريق سعيدًا تجاهي".

وأردف: "أنا متعطّشٌ جدًا ولديّ مهمّة هنا وهي الفوز، ذلك الأمر الوحيد المهمّ بالنسبة لي، وهو الفوز مع فيراري، وذلك ما أعمل من أجل بلوغه".

وأكمل: "لسنا بصدد الفوز حاليًا، لذا يُمكنكم إجراء الحسابات، لكن لا يزال أمامنا شيء للقيام به".

اقرأ أيضاً: بوتاس: مُحرّكنا المُحدّث لن يكون قادرًا على مجاراة سرعات فيراري القصوى

وعندما سُئل من قبل موقعنا "موتورسبورت.كوم" عن شعوره إزاء الشائعات التي أُثيرت حوله، قال فيتيل: "لا أعلم من قام بافتعالها. لا أعتقد بأنّني قلت أيّ شيء قد يفضي إلى ذلك الاستنتاج. لا أعلم، ولا أهتمّ في الحقيقة".

وأردف: "أتفهّم أنّ جزءًا من عملكم (كصحفيين) هو محاولة الخروج بأشياء مثيرة. ذلك لا يُهمّني، تقومون بما يحلو لكم، وأقوم بما يحلو لي".

وفي حين أنّ المركز الثاني الذي حقّقه فيتيل في الجولة الماضية قد وضع حدًا لسلسلة ثنائيّات مرسيدس المتتالية، فإنّ سيارة "اس.اف90" لم تكن قادرة على مجاراة غريمتها الألمانيّة في تصفيات الإمارة.

لكن بالنظر إلى أنّ حلبة جيل فيلنوف متطلّبة للطاقة، فإنّ جائزة كندا الكبرى نهاية الأسبوع الجاري يُنظر إليها على أنّها فرصة أفضل لفيراري التي كانت قريبة من تحقيق فوز هذا العام على حلبة البحرين المتطلّبة للطاقة هي الأخرى.

وقال فيتيل حيال ذلك: "لا يُمكنني الإدلاء بأيّة توقّعات، لكن تبدو هذه الحلبة واعدة أكثر على الورق، تميل أكثر نحو البحرين".

وأضاف: "على الجانب الآخر فإنّ الأسفلت ليّنٌ جدًا، وسيكون من الصعب رفع حرارة الإطارات إلى مجال عملها، عانينا على هذا الجانب خلال السباقات القليلة الماضية".

وأردف: "لم نُكمل بعد أيّ لفّة نهاية هذا الأسبوع، لذا أنا متفائلٌ نسبيًا، وكانت هذه الحلبة قويّة بالنسبة إلينا العام الماضي".

واختتم حديثه بالقول: "إن عانينا (مع الإطارات) فلدينا بعض الخدع في جعبتنا، لكنّنا سنرى إن كانت ستعمل أم لا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الشفافية أقصر الطرق لمواجهة الشائعات 16/09/2019 | 1:00 ص

الشفافية هى أقصر الطرق لمواجهة الشائعات. الشفافية تعنى المصارحة والإعلان والمجاهرة، وكشف البيانات، وعرض الحقائق كاملة. واحد من أهم الوسائل المواجهة هو الإعلام، من صحافة وتليفزيون، ومواقع التواصل الاجتماعى. قد يرى البعض أن مواقع التواصل الاجتماعى يجب

سمير فرج: نشر الشائعات لإسقاط الدول أهم أدوات حروب الجيل الرابع 16/09/2019 | 1:00 ص

قال الدكتور سمير فرج، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن أي دولة تريد أن تحارب وتدمر دولة أخرى كانت تستخدم الدبابة والسلاح، واليوم أصبح هناك نوع جديد من الحروب بدون استخدام المدفع والدبابة، وإنما بإسقاط الدولة من خلال أبناءها باستخدام حروب الجيل الرابع

معلومات الوزراء : لدينا 50 شابا بالمركز مهمتهم كشف شائعات أهل الشر - مصر - 16/09/2019 | 1:00 ص

قال هاني يونس المستشار الإعلامي لمجلس الوزراء، إن مؤتمرات الشباب أصبحت منصة مهمة لحوار الرئيس عبدالفتاح السيسي مع الشعب،

وكيل البرلمان: الشائعات لن تؤثر على وحدة الشعب مصراوى 16/09/2019 | 1:00 ص

وكيل البرلمان الشائعات لن تؤثر على وحدة الشعب | مصراوى

إعلامي الوزراء .. ذراع الدولة لإظهار الإنجازات ودحر الشائعات - مصر - 16/09/2019 | 1:00 ص

داخل مقر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تشكل مقر خاص بجهاز وليد جديد داخل المبنى وهو المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، والذي يتولى عدة أدوار

: بعد شائعة وفاته.. شاهد.. أحدث ظهور للفنان الكبير محمود ياسين وماذا قال ؟ 13/09/2019 | 12:00 ص

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعى مقطعا مصورا للنجم الكبير محمود ياسين فى أحدث ظهور له بعد العديد من الشائعات التى طالته مؤخرا يوجه خلاله رسالة خاصة لجمهوره...

محمود بدر: رد مجلس الوزراء على الشائعات ليس كافيا – 13/09/2019 | 12:00 ص

قال النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب ومؤسس حركة تمرد، إن طرح فكرة مواجهة الشائعات في مؤتمر الشباب ا



فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة شائعات قال سيباستيان فيتيل بطل العالم في الفورمولا واحد أربع مرّات أنّ مزاعم اعتزاله بنهاية موسم 2019 'مُفتعلة'، حيث جدّد الألماني التزامه بتحقيق لقب لصالح فيراري.



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019  مُفتعلة
المصدر https://me.motorsport.com/f1/news/فيتيل-شائعات-اعتزالي-نهاية-موسم-2019-مفتعلة/4448704/ https://me.motorsport.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيتيل: شائعات اعتزالي نهاية موسم 2019 مُفتعلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars