الموضوعات تأتيك من 15631 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه

07/06/2019 | 6:00 ص 0 comments
تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية  التعرف على الوجه

تكنولوجيا: كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا التعرف على الوجه بشكل صحيح، وناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية "التعرف على الوجه" والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا "التعرف على الوجه" بشكل صحيح، حيث ناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.

 

وبحسب موقع engadget الامريكى، فقد رفضت مايكروسوفت بيع هذه التكنولوجيا لقوات شرطة كاليفورنيا، والآن، تواصل الشركة حملتها من خلال حذف قاعدة بيانات MS Celeb الخاصة بها بهدوء، والتي تحتوى على أكثر من 10 ملايين صورة لنحو 100 ألف شخص.

 

Advertisements

وقد أنشأت Microsoft قاعدة البيانات عام 2016 ، ووصفتها بأنها أكبر مجموعة من بيانات التعرف على الوجه المتاحة للجمهور في العالم ، وتستخدم لتدريب أنظمة التعرف على الوجه من قبل شركات التكنولوجيا العالمية والباحثين العسكريين، ولكن لم يتم طلب موافقة الأشخاص الذين تظهر صورهم في المجموعة ، ولكن نظرًا لأن الأفراد كانوا يعتبرون من المشاهير تم سحب الصور من الإنترنت وفقا للقانون.

 

وكشف Harvey مدير مشروع Megapixels عن تفاصيل حول مجموعات البيانات التى كانت تحتوى عليها برنامج MS Celeb ، قائلا: "رغم الحذف فإن محتوياته لا تزال قيد المشاركة حول الويب".

 

وأضاف: "لا يمكنك اخفاء مجموعة بيانات بمجرد نشرها وتنزيلها لأنها توجد على محركات الأقراص الصلبة في جميع أنحاء العالم".

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية "التعرف على الوجه" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: 7 أحداث تكنولوجية وقعت مؤخرًا يجب معرفتها.. أزمة يوتيوب أبرزها 07/06/2019 | 6:00 ص

تكنولوجيا: كشف موقع "بيزنس انسايدر" الأمريكى، عن مجموعة من أهم وأحدث الأخبار التكنولوجية التى حدثت اليوم والتى تعتبر تغيرًا حقيقيًا فى عالم التكنولوجيا الحديثة

تكنولوجيا: الطعام المعلب والصمغ والـGPS.. اختراعات تكنولوجية طورتها جيوش العالم 07/06/2019 | 6:00 ص

تكنولوجيا: تخترع الجيوش الكثير من الأشياء وليس جميعها أنواعا جديدة من الأسلحة، ولكن هناك اختراعات تتعلق بالأشياء الأكثر فاعلية والمتعددة الاستخدامات.

خطأ (403) 07/06/2019 | 6:00 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

بوابة الفجر: غدًا.. إنطلاق ندوة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيئة وتغير المناخ بجنيف 13/05/2019 | 5:45 ص

تنطلق غدًا الإثنين الندوة الثالثة عشر بشأن تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيئة وتغير المناخ، واجتماع لجنة الدراسات 5 'البيئة وتغير المناخ واقتصاد ...

تكنولوجيا: باحثون صينيون يطورون تقنية لكاميرا ترصد الأشخاص على بعد 28 ميلا 13/05/2019 | 5:45 ص

تكنولوجيا: طور باحثون صينيون تقنية جديدة للكاميرا يمكنها أن تجعلك ترى بوضوح البشر على بعد 28 ميلا..

تكنولوجيا الاستخبارات البريطانية كشفت هوية سفاح «داعش» الشرق الأوسط 13/05/2019 | 5:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.



تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا: كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا التعرف على الوجه بشكل صحيح، وناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية  التعرف على الوجه
المصدر https://gulf365.co/technology/2573954/تكنولوجيا-Microsoft-تمسح-قاعدة-بياناتها-الخاصة-بتقنية-التعرف-على-الوجه.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars