الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه

07/06/2019 | 6:00 ص 0 comments
تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية  التعرف على الوجه

تكنولوجيا: كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا التعرف على الوجه بشكل صحيح، وناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.

شكرا لقرائتكم خبر عن تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية "التعرف على الوجه" والان مع تفاصيل الخبر

القاهرة - بواسطة محمد صلاح - كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا "التعرف على الوجه" بشكل صحيح، حيث ناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.

 

وبحسب موقع engadget الامريكى، فقد رفضت مايكروسوفت بيع هذه التكنولوجيا لقوات شرطة كاليفورنيا، والآن، تواصل الشركة حملتها من خلال حذف قاعدة بيانات MS Celeb الخاصة بها بهدوء، والتي تحتوى على أكثر من 10 ملايين صورة لنحو 100 ألف شخص.

 

Advertisements

وقد أنشأت Microsoft قاعدة البيانات عام 2016 ، ووصفتها بأنها أكبر مجموعة من بيانات التعرف على الوجه المتاحة للجمهور في العالم ، وتستخدم لتدريب أنظمة التعرف على الوجه من قبل شركات التكنولوجيا العالمية والباحثين العسكريين، ولكن لم يتم طلب موافقة الأشخاص الذين تظهر صورهم في المجموعة ، ولكن نظرًا لأن الأفراد كانوا يعتبرون من المشاهير تم سحب الصور من الإنترنت وفقا للقانون.

 

وكشف Harvey مدير مشروع Megapixels عن تفاصيل حول مجموعات البيانات التى كانت تحتوى عليها برنامج MS Celeb ، قائلا: "رغم الحذف فإن محتوياته لا تزال قيد المشاركة حول الويب".

 

وأضاف: "لا يمكنك اخفاء مجموعة بيانات بمجرد نشرها وتنزيلها لأنها توجد على محركات الأقراص الصلبة في جميع أنحاء العالم".

Advertisements

كانت هذه تفاصيل خبر تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية "التعرف على الوجه" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تكنولوجيا: لو عندك تليفزيون أندرويد.. 4 مزايا جديدة قادمة من جوجل هتوفر استخدامك اليوم 3:00 ص

تكنولوجيا: أعلنت جوجل عن أربع مزايا جديدة لمستخدمى أجهزة التلفزيون الذكية التى يدعمها نظام آندرويد الخاص بها، خاصة الذين لا يمتلكون شبكات واى فاى قوية بمنازلهم

انطلاق فعاليات مؤتمر DevOpsDays في مصر للسنة الثانية على التوالي - تكنولوجيا اليوم 3:00 ص

هالة الجوهري: نستهدف تسريع عمليات تبني الشركات المحلية للتكنولوجيات البازغة حسام عثمان: منهجية ديف أوبس ترتقي بأداء شركات البرمجيات وتحقق أهداف الأعمال بشكل أسرع وتزيد الربحية والكفاءة الانتاجية

مدير تعليم الوادى الجديد يشهد  تدريبات تكنولوجيا التقويم صور اليوم 3:00 ص

 شارك الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الأربعاء  معلمى الصف الأول والثانى الثانوى بإدارة الخارجة...

تكنولوجيا العقار.. فرص غير مستغلة يجهلها 80% من العاملين بالقطاع جريدة البشاير اليوم 3:00 ص

انعقدت أعمال قمة تكنولوجيا العقار الخليجية 2019 صباح يوم 17 سبتمبر، وذلك بحضور خبراء ومهتمين بالشأن من مختلف أنحاء العالم الذين شاركوا في الجلسات النقاشية التي

كارينغي: 63 دولة تستخدم تكنولوجيا صينية للمراقبة بالذكاء الاصطناعي اليوم 3:00 ص

كشف تقرير لمؤسسة كارينغي للسلام الدولي عن تكنولوجيا المراقبة بواسطة الذكاء الاصطناعي، أن 75 دولة من أصل 176 تستخدم هذه التقنية، وتتقدم الصين -بفارق كبير- دول العالم المصدرة لهذه التقنية.

12 موهوباً إماراتياً في اليابان.. تكنولوجيا وعلوم وثقافة - الإمارات اليوم 14/09/2019 | 8:00 ص

استكمل 12 موهوباً إماراتياً برنامج التدريب الذي أقيم بالتعاون مع أكبر شركات التكنولوجيا اليابانية، بالتنسيق مع مركز اليابان الدولي للتعاون (JICE)، ويهدف البرنامج إلى تطوير المواهب الإماراتية الواعدة المتخصصة في مجالات الهندسة الكيماوية والكهربائية والميكا

تكنولوجيا: احترس من جوجل ولا تأمن لكل التطبيقات..هكذا تحمى خصوصيتك بعالم التكنولوجيا 14/09/2019 | 8:00 ص

تكنولوجيا: فى وقتنا الحالى تخضع كل تصرفاتنا على الإنترنت للمراقبة، ليس من قبل جهات خاصة، ولكن هذه المراقبة تأتى في الأساس من قبل شركات التكنولوجيا الكبرى.



تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا: كانت مايكروسوفت صريحة حول رغبتها في تنظيم تكنولوجيا التعرف على الوجه بشكل صحيح، وناشد رئيس الشركة "براد سميث" الكونجرس مباشرة العام الماضي باتخاذ خطوات لإدارة التكنولوجيا.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار التكنولوجيا

خيارات

تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية  التعرف على الوجه
المصدر https://gulf365.co/technology/2573954/تكنولوجيا-Microsoft-تمسح-قاعدة-بياناتها-الخاصة-بتقنية-التعرف-على-الوجه.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تكنولوجيا: Microsoft تمسح قاعدة بياناتها الخاصة بتقنية التعرف على الوجه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars