الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > إنتل

اليمن العربي: سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة نوتبوك منافسة لـ ماك بوك برو

07/06/2019 | 1:45 م 0 comments
اليمن العربي: سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة  نوتبوك  منافسة لـ ماك بوك برو

سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة 'نوتبوك' منافسة لـ'ماك بوك برو'

أعلنت شركة سامسونغ عن جهازين لاب توب، أحدهما "Notebook 7" بحجمين 13 و15 بوصة، والثاني "Notebook " Notebook 7 Force بحجم 15 بوصة فقط.

وتستهدف سامسونغ سوق الأجهزة المحمولة الفائقة النحافة باستخدام هذه الحواسب المحمولة، ويبدو أن Notebook 7 و Notebook 7 Force يتنافسان بشكل مباشر مع جهاز Matebook من هواوي؛ ومنتجات Surface من مايكروسوفت؛ و MacBook Pro من أبل.

ويشابه Notebook 7 بشكل ملحوظ جهاز MacBook من أبل، وهذا على الأرجح ما كانت تسعى إليه سامسونغ، وذلك بالنظر إلى أنه يحتوي على لوحة تعقب كبيرة جداً، خاصة على طراز 15 بوصة.

وعلى الرغم من أن لوحة التعقب ليست كبيرة مثل تلك الموجودة في MacBooks من أبل، لكنها أكبر بكثير مما قد تراه عادة على جهاز يعمل بواسطة نظام التشغيل ويندوز.

ويتميز Notebook 7، على عكس MacBook Pro من أبل، بمجموعة من المنافذ المفيدة، بما في ذلك منفذي USB 3.0؛ ومنفذ USB-C؛ و HDMI؛ وفتحة microSD.

وتتشابه لوحات المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية بين الإصدارين 13 و 15 بوصة باستثناء لوحة الأرقام الموجودة فقط في إصدار 15 بوصة.

واستخدمت سامسونغ معالجات إنتل من الجيل الثامن ضمن جميع الإصدارات، وعلى الرغم من أنها لم تحدد طرازاً معيناً، فمن المحتمل أن تكون المعالجات رباعية النوى.

وأدخلت الشركة ترقيات جديدة على وحدة معالجة الرسوميات تتمثل ببطاقة Nvidia MX250، والتي تعد أسرع بكثير من بطاقة رسوميات UHD المدمجة من إنتل، لكنها تستهلك طاقة أكبر.

ويمكن للمستخدمين الحصول على ما يصل إلى 16 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 512 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية من نوع NVMe SSD.

ويستهدف حاسب Notebook 7 المستخدمين الذين يفضلون عمر البطارية على الأداء، وهو أمر مهم للأشخاص أثناء التنقل، بينما يستهدف Notebook 7 Force الشريحة التي لا تمانع في التقليل قليلاً من عمر البطارية للحصول على المزيد من الأداء.

ويتميز حاسب Notebook 7 بشاشة بقياس 13.3 أو 15.6 إنشًا؛ بدقة 1920×1080 بيكسلًا؛ مع نظام التشغيل Windows 10 Home؛ والجيل الثامن من معالجات إنتل Core؛ وبطاقة الرسوميات المدمجة Intel UHD أو المنفصلة NVIDIA GeForce MX250؛ مع كاميرا ويب أمامية بدقة 720 بيكسلًا؛ وميكروفون؛ ومكبرات صوت ستيريو بنظام Dolby Atmos؛ وقارئ بصمات الأصابع.

بينما يتميز حاسب Notebook 7 Force بشاشة بقياس 15.6 إنشًا؛ بدقة 1920×1080 بيكسلًا؛ مع نظام التشغيل Windows 10 Home؛ والجيل الثامن من معالجات إنتل Core؛ وبطاقة الرسوميات المنفصلة NVIDIA GeForce GTX 1650؛ مع كاميرا ويب أمامية بدقة 720 بيكسلًا؛ وميكروفون؛ ومكبرات صوت ستيريو بنظام Dolby Atmos؛ وقارئ بصمات الأصابع.

ويبدأ سعر جهاز Notebook 7 من 999 دولاراً، بينما يبدأ سعر Notebook 7 Force من 1499 دولاراً، على أن يتاح الحاسبان للشراء في الولايات المتحدة بدءًا من 26 يوليو 2019، ويمكن للمستهلكين الطلب مسبقاً اعتباراً من 12 يوليو 2019.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
معالجات Intel i5 سيتم إستخدامها في الأولمبياد القادمة لهذا السبب! 17/09/2019 | 12:45 م

أعلنت شركة Intel هذا الأسبوع أن شركة NEC المتأسسة في طوكيو سوف تقوم بتقديم أداة جديدة تسمى بـ NeoFace في ألعاب الصيف الأولمبية التي ستقام في طوكيو في عام 2020. وستستخدم الشركة أحد معالجات Intel Core i5 الشهيرة -لكن من جيل لم يتم التعرف عليه بعد-في القيام بعمل مسح لعدد يقارب الـ 300 ألف شخص […] The post معالجات Intel...

تطبيقات وتقنيات جديدة الشرق الأوسط 17/09/2019 | 12:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

آيسر تضيف تحديثات متطورة لأجهزة ” سويفت ” و” أسباير “ 17/09/2019 | 12:45 م

طرحت آيسر تحديثات جديدة في سلسلة أجهزتها المحمولة الرائجة خفيفة الوزن “سويفت” وسلسلة الحواسيب المكتبية متعددة الوظائف “أسباير”، والتي تعمل جميعاً بأحدث معالجات إنتل كور من الجيل العاشر ونظام تشغيل ويندوز 10. قال كريس واكر نائب رئيس الشركة والمدير العام لمنصات إدارة الأجهزة النقالة المخصصة للعملاء في مجموعة حوسبة العملاء في إنتل: “تعيد معالجات إنتل […] The post آيسر تضيف...

أجهزة Surface الجديدة قد تستغني عن خدمات إنتل من أجل AMD ! 17/09/2019 | 12:45 م

من الواضح أن شركة Microsoft ستقوم بإطلاق أجهزة Microsoft Surface Laptop 3 بشاشة 15 بوصة لتعمل على معالجات AMD Ryzen في الإعلان عنها في المؤتمر الخاص بأجهزة Surface في الثاني من أكتوبر، وإن تحقق هذا الأمر، فستكون ضربة موجعة لـ Intel التي لطالما زودت أجهزة Surface بمعالجاتها. سيكون هذا الأمر فائدة كبرى من أجل شركة […] The post أجهزة Surface...

تكنولوجيا: تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت 17/09/2019 | 12:45 م

تكنولوجيا: هذا الموضوع تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت ظهر على التقنية بلا حدود. تعقد شركة مايكروسوفت مؤتمرها القادم في 2 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن جهاز Surface Pro 7 خلال فعاليات المؤتمر، وفي تسريبات جديدة كشف عن المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار. حددت شركة مايكروسوفت موعد مؤتمرها القادم في بداية شهر أكتوبر،...

آيسر تطلق أجهزة اللاب توب الجديدة من سلسلة Swift 13/09/2019 | 2:45 ص

أطلقت شركة آيسر الموديلات الجديدة من سلسلة أجهزة اللاب توب Swift، وذلك خلال فعاليات معرض الإلكترونيات IFA 2019 بالعاصمة الألمانية برلين.

إنتل تطلق معالجات من الجيل العاشر قناة 218 13/09/2019 | 2:45 ص

استغلت شركة إنتل الأميركية معرض التقنيات IFA 2019 المنعقد في العاصمة الألمانية برلين لتطلق معالجات Core-I الجديدة من الجيل



اليمن العربي: سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة نوتبوك منافسة لـ ماك بوك برو إنتل سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة 'نوتبوك' منافسة لـ'ماك بوك برو'



اشترك ليصلك كل جديد عن إنتل

خيارات

اليمن العربي: سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة  نوتبوك  منافسة لـ ماك بوك برو
المصدر https://www.alderaah-news.net/tech/5065188/اليمن-العربي-سامسونغ-تعلن-عن-حاسبين-من-فئة-نوتبوك-منافسة-لـماك-بوك-برو https://www.alderaah-news.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليمن العربي: سامسونغ تعلن عن حاسبين من فئة نوتبوك منافسة لـ ماك بوك برو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars