الموضوعات تأتيك من 15622 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > اخبار الطقس

الأرصاد: اليوم انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

07/06/2019 | 2:00 م 0 comments
الأرصاد: اليوم انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا تدريجيًا فى درجات الحرارة، ليسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا تدريجيًا فى درجات الحرارة، ليسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلاً.

 

وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط على جنوب سيناء وجنوب البلاد تكون مثيرة للرمال والأتربة، كما تنشط على خليج السويس، ما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

 

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون خفيفة إلى معتدلة، مع ارتفاع الموج فيه من متر إلى متر ونصف، والرياح السطحية شمالية غربية، وبالنسبة لحالة البحر الأحمر تكون مضطربة مع ارتفاع الموج فيه من مترين ونصف إلى ثلاثة أمتار، والرياح السطحية شمالية غربية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
حالة الطقس اليوم الاثنين 17/6/2019 فى مصر والدول العربية - امس 8:45 ص

نقدم توقعات حالة الجو فى مصر وبعض الدول العربية اليوم الإثنين ، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية

الأرصاد: ارتفاع في درجات الحرارة والعظمى تصل إلى 41 درجة امس 8:45 ص

محمد طاهر ابو الجودأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، ارتفاع درجات الحرارة على معظم أنحاء البلاد، حيث تصل العظمى على القاهرة والوجه البحري لـ 35 درجة مئوية، وعلى جنوب البلاد إلى 41، مشيرا إلى أن الطقس سيكون معتدلًا على السواحل الشمالية.وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، المذاع على قناة "الحدث اليوم"، تقديم سيد على، أن المؤثر الحقيقي

الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة..والعظمى بالقاهرة 35درجة - امس 8:45 ص

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.

الأرصاد: اليوم ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة..والعظمى بالقاهرة 35درجة - امس 8:45 ص

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.

درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 17/6/2019 بمحافظات مصر والعواصم العربية - امس 8:45 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية ارتفاعا تدريجيا فى درجات الحرارة ليسود اليوم الاثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد شديد الحرارة .

معايير درجات الحرارة في السيارات ولوحات الطرقات.. هل هي دقيقة؟ 13/06/2019 | 5:45 ص

الخليج ٣٦٥ نت – أوضح الدكتور “خالد الزعاق” عضو الاتحاد العربي لعلوم الفضاء والفلك، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن معايير درجة الحرارة في السيارات ولوحات الطرقات وغيرها وُضعت للتقريب وليست للتحقيق، وغالباً تكون قراءتها غير دقيقة. وأشار الزعاق إلى أن السبب في ذلك أنها لا تُراعى فيها الشروط العالمية في أخذ […]...

كوخ في قرية صينية يتأقلم مع درجات الحرارة - البيان 13/06/2019 | 5:45 ص

قام فريق من كلية الهندسة بجامعة تسينغهوا بقيادة البروفسور «ويغو شو» بابتكار كوخ قرية تفاعلي قابل للتشغيل في قرية شياهويوان الصينية،



الأرصاد: اليوم انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة اخبار الطقس يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية انخفاضًا تدريجيًا فى درجات الحرارة، ليسود البلاد، اليوم الجمعة، طقس لطيف على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الطقس

خيارات

الأرصاد: اليوم انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/6/7/35/4275052 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأرصاد: اليوم انخفاض تدريجى فى درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 35 درجة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars