الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

حامل شاشة تلفزيون من أبل يُشبه مبْشرة البَصل وسعره يُعادل هاتف أيفون

07/06/2019 | 11:45 م 0 comments
حامل شاشة تلفزيون من أبل يُشبه  مبْشرة البَصل  وسعره يُعادل  هاتف أيفون

طرحت شركة أبل حامل شاشة جديد مخصص للمحترفين خلال المؤتمر السنوي للمطورين، ولكن الاختراع هذا لم يلفت أنظار متابعي الشركة كمعجبين به ولكن كساخرين منه لتشابهه مع إحدى أدوات إعداد الطعام ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد كشفت أبل عن الشاشة المتطورة "برو ديسبلاي إكس دي آر" التي يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار، مشيرة إلى...

طرحت شركة أبل حامل شاشة جديد مخصص للمحترفين خلال المؤتمر السنوي للمطورين، ولكن الاختراع هذا لم يلفت أنظار متابعي الشركة كمعجبين به ولكن كساخرين منه لتشابهه مع إحدى أدوات إعداد الطعام ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

فقد كشفت أبل عن الشاشة المتطورة "برو ديسبلاي إكس دي آر" التي يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار، مشيرة إلى أنها شاشة ريتنا قياس 32 بوصة وبدقة وضوح 6K، يمكنها عرض مجموعة ألوان كبيرة، وتوفر نسبة تباين تصل إلى 1 مقابل مليون.

الغريب في الأمر هو أن شركة أبل تبيع الشاشة من دون الحامل، الذي يباع بصورة منفصلة مقابل 999 دولار، وهو سعر يوازي سعر هاتف آيفون إكس إس جديد، بحسب ما ذكرت صحيفة "يو أس توداي" الأميركية.

اقرأ ايضا : 

أبل تعترف بوجود مشكلة بأيفون 8 وتعلن استبدال الأجهزة المتضررة مجانًا

ويتميز حامل الشاشة بقابليته على الضبط بما يتناسب مع المستخدم، ويمكن التحكم بارتفاعه ودرجة الميلان والالتفاف أو الدوران، بالإضافة إلى أنه يمكن القول إن الحامل يتسم بكونه مصقولا وعصريا ولا يأخذ حيزا كبيرا في مكان وجوده، كما ذكرت أبل على موقعها على الإنترنت.

ومع ذلك يبدو أن مستخدمي أجهزة أبل لم يعجبهم الأمر، وعلى الفور بدأت موجة انتقادات حادة للشركة على موقع تويتر وحملت وسم "قطعة معدنية بسعر ألف دولار".

وكتب أحد مستخدمي تويتر (سيكورايد) يقول "هل فقدت أبل واقعيتها؟" وقال آخرون "إن الشركة تخدع الزبائن" ووصف خطوتها بأنها "شريرة" و"غبية" و"جشعة".

وقال المستخدم "آيدان لينتش" إن "حامل الشاشة المتطور يكلف أكثر من غالبية أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف، موضحا أن أكل جهاز أو أداة جديدة أطلقتها أبل العام الماضي عبارة عن "تحصيل أموال" مقابل وظيفة ليست جديدة.

وذهب آيدان أبعد من ذلك عندما وصفه ما تقوم به الشركة بأنه "سرقة"، منوها إلى أنها تبتعد عن الأجهزة العادية إلى "الفخمة" أو "الفاخرة"، وقال إنه سيتخلى عن أجهزة أبل ما أن تنتهي وظيفتها، وسيتجه إلى أندرويد والأجهزة الشخصية الأخرى. وقال خامس "لا يوجد شخص عاقل يعتقد أنه فكرة جيدة".

وأضاف سادس "كيف يمكن لأبل أن تبرر سعر 1000 دولار مقابل حامل شاشة؟ لا يوجد ما يستحق ذلك السعر". وقام مستخدم تويتر، أندرو فاغان، بوضع مبشرة بجانب جهاز لوحي وقال ساخرا "ها هو كمبيوتري آي ماك برو الجديد".

وعندما طرحت أبل حامل الشاشة الجديد لم تقدم أي مبرر للسعر الباهظ.

وإلى جانب الشاشة والحامل الجديدين، طرحت أبل كمبيوتر جديدا بسعر 6 آلاف دولار، وصفه كثيرون من عشاق أبل ومستخدمي أجهزتها بأنه "أشبه بمبشرة جبنة".

وإذا ما أراد شخص شراء جهاز بسعر 6000 دولار مع شاشة بسعر 5000 دولار وحامل شاشة بسعر 1000 دولار، فإنه سيدفع نحو 12 ألف دولار مقابل جهاز كمبيوتر متكامل، وإذا ما أضيفت الخدمات والتحديثات الأخرى، فقد يصل إجمالي السعر إلى أكثر من 20 ألف دولار.

وفي حين أن الجهاز ليس مخصصا، كما يبدو للمستخدمين العاديين، فإن الأجهزة المخصصة لهم تختفي تدريجيا بحيث ربما سيضطرون في نهاية المطاف إلى الحصول، على غير إرادتهم، على هذه الأجهزة الاحترافية.

قد يهمك ايضا : 

شركة أبل مهددة بخسارة لقب أول شركة بسبب أمازون

"آبل" أول علامة تجارية تكنولوجية تتجاوز قيمتها تريليون دولار

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
آيفون 11.. مبيعات قياسية في الصين خلال الأيام الأولى لطرحه امس 17:00 م

ارتفاع الطلب بشكل غير متوقع على سلسلة هواتف آيفون 11 iPhone 11 يحقق النجاح لأبل Apple الأمريكية بشكل فاق ما حققته الشركة العام الماضي.

أسعار أيفون 11 ومواصفاته  iphone 11 pro  وموعد نزوله رسميا في مصر بالأسواق امس 17:00 م

لقد ازداد البحث عن أسعار أيفون 11 ومواصفاته  iphone 11 pro  ومن الجدير بالذكر أن شركة أبل apple أعلنت عن ثلاث هواتف جديدة وكان ضمنهم ايفون 11، ومن الجدير

8 أسباب تجعلك تفكر في شراء هاتف iPhone 11 بدلًا من iPhone 11 Pro   البوابة العربية للأخبار التقنية امس 17:00 م

iPhone 11 Pro | أعلنت شركة آبل الأسبوع الماضي عن أحدث ثلاثة هواتف آيفون جديدة وهي: iPhone 11، وiPhone 11 Pro، وiPhone 11 Pro Max، وتبدأ أسعار الثلاث هواتف من: 699

متاجر آبل في الإمارات تستقبل الجمعة طوابير عشاق آيفون - البيان امس 17:00 م

بدأت متاجر آبل في الإمارات وكعادتها في مثل هذا الوقت من العام بالاستعداد لاستقبال الأعداد الكبيرة من عشاق هواتف آيفون والمتوقع أن يسارعوا منذ ساعات الفجر الأولى من صباح يوم الجمعة المقبل إلى متاجر "آبل" في دبي وأبوظبي لشراء أو استلام هواتفهم الجديدة لعام

تعرّف على هواتف نوكيا الجديدة - امس 17:00 م

استعرضت شركة "نوكيا" مؤخرا مجموعة من الهواتف التي تأمل من خلالها استعادة مراكزها المتقدمة في سوق الأجهزة الإلكترونية والذكية.

إطلاق أيفون 11: تعرف على رحلة تطور كاميرات الهواتف المحمولة مصراوى 12/09/2019 | 11:00 م

إطلاق أيفون 11 تعرف على رحلة تطور كاميرات الهواتف المحمولة | مصراوى

آيفون 11 أرخص 50 دولارا من XR 12/09/2019 | 11:00 م

هاتفا آيفون 11 برو ونسخة MAX يأتيان بنفس سعر هاتفي آيفون XS وآيفون XS Max عندما تم إطلاقهما في عام 2018



حامل شاشة تلفزيون من أبل يُشبه مبْشرة البَصل وسعره يُعادل هاتف أيفون موبايل طرحت شركة أبل حامل شاشة جديد مخصص للمحترفين خلال المؤتمر السنوي للمطورين، ولكن الاختراع هذا لم يلفت أنظار متابعي الشركة كمعجبين به ولكن كساخرين منه لتشابهه مع إحدى أدوات إعداد الطعام ما أثار سخرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد كشفت أبل عن الشاشة المتطورة "برو ديسبلاي إكس دي آر" التي يصل سعرها إلى 5 آلاف دولار، مشيرة إلى...



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

حامل شاشة تلفزيون من أبل يُشبه  مبْشرة البَصل  وسعره يُعادل  هاتف أيفون
المصدر https://www.bald-news.com/technology/6597466/حامل-شاشة-تلفزيون-من-أبل-يُشبه-مبْشرة-البَصل-وسعره-يُعادل-هاتف-أيفون https://www.bald-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حامل شاشة تلفزيون من أبل يُشبه مبْشرة البَصل وسعره يُعادل هاتف أيفون

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars