الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

معركة جورج وأمل كلوني السرية لحماية أسرتهما من داعش -

08/06/2019 | 3:45 ص 0 comments
معركة  جورج وأمل كلوني السرية لحماية أسرتهما من  داعش  -

تحدث الممثل العالمي الشهير، جورج كلوني، عن خوفه من استهداف تنظيم "داعش" لزوجته المحامية أمل علم الدين وولديهما التوأم.

تحدث الممثل العالمي الشهير، جورج كلوني، عن خوفه من استهداف تنظيم "داعش" لزوجته المحامية أمل علم الدين وولديهما التوأم.

ولم يعد نجم هوليوود البالغ من العمر 58 عاما، وزوجته التي أحالت قضية حقوقية ضد "داعش" إلى المحكمة، قادرين على الخروج مع طفليهما، إيلا وألكسندر، للتنزه في الحديقة، نظرا لوجود مخاوف من تهديد حقيقي بسبب القضية، وفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

ويشعر الزوجان بالضغط الشديد من أجل الحفاظ على أمان التوأم، ما يعني أنه لا يسمح لهما بالإبلاغ عن مكان تواجدهما حتى لأسرتهما.

وفي حديثه مع Awards Chatter، قال كلوني: "كل شيء يتغير عندما يكون لديك أطفال خاصة فيما يتعلق بحمايتهم. زوجتي تحيل قضيتها الأولى ضد "داعش" إلى المحكمة، لذا لدينا الكثير من المشكلات- قضايا أمنية حقيقية- يتعين علينا التعامل معها على أساس يومي إلى حد ما. لا نريد حقا أن يكون أطفالنا أهدافا، لذا علينا أن نولي اهتماما أكبر للأمر. لكن، كما تعلمون، نحن نعيش حياتنا أيضا، لا نختبئ في الزوايا".

إقرأ المزيد بسبب زوجته.. جورج كلوني قلق من استهداف "داعش" لعائلته

ونتيجة لذلك، اضطر جورج وأمل كلوني إلى تكثيف الإجراءات الأمنية لحماية أسرتهما، حيث استأجرا عددا من الحراس الشخصيين ذوي الخدمات السرية، ما يكلف الزوجين 1.5 مليون دولار سنويا.

وفي حديث مع مجلة Grazia، قال مصدر مقرب منهما: "حتى أفضل أصدقائهم وأقرب أفراد الأسرة، غالبا ما يكونون على غير دراية بشأن المكان الذي يذهبون إليه معا، وفقا للنصيحة التي قدمها الفريق الأمني. عليهما أن يخططا لكل رحلة قبل فترة أطول بكثير من المعتاد. وبالطبع، هذا يحرم كلوني وزوجته من الحق في الاستمتاع بحياتهما كما يجب".

وكشف مصدر آخر أنه بالنظر لرحلات جورج المنتظمة حول العالم بسبب حياته المهنية، وتنقل أمل كلوني بين أوروبا وأمريكا من أجل العمل، فقد أصبح لديهما فريق أمني منفصل فقط للإشراف على ترتيبات سفرهما.

والآن، أصبح الوضع أكثر خطورة بعد أن بدأت أمل كلوني في اتخاذ إجراءات قانونية ضد "داعش"، وتمثل موكلتها نادية مراد البالغة من العمر 23 عاما، والتي تقول إنها أسرت من قبل مقاتلي "داعش" عام 2014.

ومن المقرر أن تصل قضية أمل ونادية إلى المحاكم الفرنسية في وقت لاحق من هذا العام، بعد خطابها القوي في مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في الشهر الماضي، والذي حثت فيه دول الأمم المتحدة على المطالبة بتحقيق العدالة.

المصدر: ميرور

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: القاعدة تستثمر انشغال العالم بـ داعش لاستعادة عنفوانها وشن موجة عنف جديدة في العالم 18/09/2019 | 7:00 ص

في الوقت الذى يحيى فيه العالم الذكرى الأليمة لهجمات 11 سبتمبر 2001 في الولايات المتحدة، وهي الهجمات التى حملت توقيع تنظيم القاعدة الارهابي، تؤكد دوائر أمريكية أن هذا التنظيم الذي تأسس في ثمانينات ...

: مذكرة حقوقية ترصد دعم قطر انتقال داعش من المشرق العربي إلى أفريقيا 18/09/2019 | 7:00 ص

نشر 'الفريق الدولي لتقصي الحقائق في انتهاكات قطر' ومقره لاهاي مذكرة حقوقية صادمة، تضمنت المذكرة التي صدرت نسختها الأولى في نوفمبر 2018، ثم جرى تحديثها وإصدارها صيف 2019 نصًّا حقوقيًّا رفيعًا ومحكمًا ...

البغدادي: داعش في اختبار من الله 18/09/2019 | 7:00 ص

البغدادي : داعش في اختبار من الله

داعش.. في السجون والمخيمات 18/09/2019 | 7:00 ص

رغم الإعلان الرسمي لهزيمة داعش في سوريا والعراق، لكن السجون لاتزال مكتظة بسجناء من عناصره، فيما تؤوي المخيمات الآلاف من نسائه وأطفاله.

أبرز ما جاء في تسجيل صوتي جديد لزعيم تنظيم داعش 18/09/2019 | 7:00 ص

أبرز ما جاء في تسجيل صوتي جديد لزعيم تنظيم داعش

انطلاق خامس عملية لملاحقة فلول داعش بالعراق أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2019 | 4:45 ص

أعلنت قيادة العمليات المشتركة في العراق، الاثنين، عن انطلاق المرحلة الخامسة من عمليات "إرادة النصر" الهادفة إلى مطاردة مسلحي تنظيم داعش في صحراء محافظة الأنبار.

«الداخلية العراقية»: اعتقال 3 عناصر من «داعش» بالموصل 17/09/2019 | 4:45 ص

أعتقلت الداخلية العراقية، اليوم الاثنين، ثلاثة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي في مدينة الموصل.وقال المتحدث باسم الوزارة، اللواء سعد معن- في بيان أوردته قناة «السومرية نيوز» العراقية- إن القوات الأمنية وبناء على معلومات دقيقة وتعاون المواطنين ألقت القبض على



معركة جورج وأمل كلوني السرية لحماية أسرتهما من داعش - تنظيم داعش تحدث الممثل العالمي الشهير، جورج كلوني، عن خوفه من استهداف تنظيم "داعش" لزوجته المحامية أمل علم الدين وولديهما التوأم.



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

معركة  جورج وأمل كلوني السرية لحماية أسرتهما من  داعش  -
المصدر https://arabic.rt.com/funny/1024303-معركة-جورج-كلوني-السرية-حماية-عائلته-داعش/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معركة جورج وأمل كلوني السرية لحماية أسرتهما من داعش -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars