الموضوعات تأتيك من 15758 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

بدءًا من الآن.. هواتف «هواوي» بلا «فيسبوك» أو «واتساب» أو «انستجرام»

08/06/2019 | 3:45 م 0 comments
بدءًا من الآن.. هواتف «هواوي» بلا «فيسبوك» أو «واتساب» أو «انستجرام»

أعلنت شركة "فيسبوك" عن وقف إمكانية تحميل تطبيقاتها، ومنها "واتساب" و"انستجرام"، على هواتف هواوي الصينية، بعد خطوة مماثلة من "جوجل"، إثر العقوبات التي فرضتها

أعلنت شركة "فيسبوك" عن وقف إمكانية تحميل تطبيقاتها، ومنها "واتساب" و"انستجرام"، على هواتف هواوي الصينية، بعد خطوة مماثلة من "جوجل"، إثر العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة على عملاق الهواتف الصينية.

إلا أن القرار لن يؤثر على أصحاب هواتف "هواوي" الحاليين سواء في استخدام تطبيقات "فيسبوك" أو في تحميل تحديثاتها، إذ سيكون بمقدورهم استخدام التطبيق وتحميل التحديثات عليه في أي وقت، بحسب ما نقلت وكالة "رويترز" عن الشركة.

ومن التطبيقات الأخرى التي يجري تحميلها مسبقا على هواتف هواوي "تويتر" للتغريدات و"بوكينج دوت كوم" للحجز على الإنترنت، ورفضت الأولى التعليق على مثل هذه الأنباء بينما لم ترد "بوكينج دوت كوم" على طلب بهذا الخصوص من قبل رويترز.                                                                                                        

بدورها، قررت "هواوي" طرح نظام التشغيل الخاص بها، وفق ما نقل موقع "تيك ناف" للأخبار التقنية.

وعلى الرغم من أنه لم يتسرب الكثير عن نظام التشغيل الخاص بهواتف هواوي الذكية، لكن البعض تمكن من الحصول على صور أولية لبراءات الاختراع لنظام التشغيل التي تقدمت بها الشركة الصينية في أوروبا، والذي حمل اسمًا رمزيًا هو "آرك أو أس" أو نظام التشغيل السفينة، و"سفينة هواوي أو أس" أو باختصار "السفينة" (آرك) أو "سفينة هواوي" (هواوي آرك).

وبالنظر إلى الصور الأولى الملتقطة لشاشة نظام التشغيل الخاص بشركة هواوي، يمكن رؤية وجود تطبيقين من أندرويد، غير أنه لا يمكن معرفة ما إذا كان نظام التشغيل الجديد سيكون مدعومًا من أندرويد أو ما إذا كان يستند أساساً إلى واجهة مستخدم ترتكز إلى أندرويد.

ولن يتضمن نظام التشغيل "سفينة هواوي" موقع "جوجل بلاي" ولا تطبيقات جوجل، حيث ستتوقف الشركة الصينية عن تراخيص استخدامها بدءا من التاسع عشر من أغسطس 2019.

ومن خلال اللقطات يمكن رؤية الملاحظة التي تشير إلى أن التطبيق يأتي متوافقا مع "أندرويد جرين ألاينس"، وهو شكل من الشراكة الاستراتيجية تأسست عام 2016 بين جوجل وكل من هواوي وتنسينت وبايدو وعلي بابا ونت إيز، بهدف تحسين جودة نظام التشغيل أندرويد في الهواتف الصينية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
يسرا اللوزي تشعل انستجرام بإطلالة ساحرة اليوم 2:00 ص

أشعلت الفنانة يسرا اللوزي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بإطلالتها الساحرة ،حيث نشرت النجمة الشابه صورة جديدة عبر صفحتها الخاصة مرتدية...

بعد اهانة جماهير باريس سان جيرمان له.. نيمار يرد على انستجرام - اليوم 2:00 ص

لايزال الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا لم يدلي بأي تصريح حول رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان، لكن الأمر ليس سرًا فالدلائل جميعها تشير إلى ذلك.

: بالضفائر .. هنادي مهنى تسحر جمهورها على انستجرام اليوم 2:00 ص

نشرت الفنانة الشابة هنادي مهنى صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى 'انستجرام'. وظهرت النجمة هنادى مهنى بلوك مميز، وتسريحة شعر ضفيرة لاقت إعجاب متابعيها. وشاركت مهنا، خلال ...

انستغرام تضيف تأثيرات ثلاثية الابعاد إلى القصص - البيان اليوم 2:00 ص

أضافت منصة التواصل الاجتماعي "انستغرام" تأثيرات ثلاثية الأبعاد إلى قصصها، في تحديث يتيح لمستخدمي المنصة تصميم وإنشاء أشياء من الواقع المعزز، وفقاً لما تمليه مخيلتهم، وشملها في قصصهم.

: شاهد.. صورة جديدة لـ احمد عز عبر انستجرام 18/08/2019 | 11:45 ص

شاهد.. صورة جديدة لـ احمد عز عبر انستجرام

أصالة توجه رسالة إلى جمهورها عبر منصة انستغرام - لايف ستايل 18/08/2019 | 11:45 ص

وجهت الفنانة والمطربة أصالة نصرى رسالة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات انستغرام، ونشرت صورة لها وعلقت قائلة الشهامة صفة إنسانية يتمتع بها أصحاب القلوب الطيبة والأرواح النقية وهى الزينة الحقيقية للملامح فالشهم رجلا كان اوسيدة عشرتهم طيبة ومجالستهم لطيفة وممتعه حتى في خصامهم حلاوة لانهم يحبون الحياة والناس اكثر واقل ولكن لايعرفون الكراهية الشهامة هى الامانة والكرم والخلق الطيب ندعو الله ان لايخلى حياتنا منهم

المركزية- انستغرام بدأت بتحديث ميزة Boomerang 18/08/2019 | 11:45 ص

 بدأت "انستغرام" بتحديث ميزة "Boomerang "التي تتمتع بشعبية واسعة بين المستخدمين حول العالم، وسيضيف التطبيق المزيد من المزايا اليها. وفقا لباحثة التطبيق الشهيرة "جين ما



بدءًا من الآن.. هواتف «هواوي» بلا «فيسبوك» أو «واتساب» أو «انستجرام» انستجرام أعلنت شركة "فيسبوك" عن وقف إمكانية تحميل تطبيقاتها، ومنها "واتساب" و"انستجرام"، على هواتف هواوي الصينية، بعد خطوة مماثلة من "جوجل"، إثر العقوبات التي فرضتها



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

بدءًا من الآن.. هواتف «هواوي» بلا «فيسبوك» أو «واتساب» أو «انستجرام»
المصدر https://almesryoon.com/story/1249012/بدءا-من-الآن-هواتف-هواوي-بلا-فيسبوك-أو-واتساب-أو-انستجرام المصريون
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بدءًا من الآن.. هواتف «هواوي» بلا «فيسبوك» أو «واتساب» أو «انستجرام»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars