الموضوعات تأتيك من 15636 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

08/06/2019 | 4:00 م 0 comments
موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

حل الفنان أحمد حلمي، ضيف على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.

وقال حلمي، إن حياة كل شخص يمكن أن تتحول إلى عمل درامي، وأن حياته إذا تحولت لمسلسل فسيكون من 3 أجزاء، على أن يكون تصنيف الأول والثاني كوميدي، والثالث اجتماعي.

وأردف أن مسلسل حياته سيكون بطولة مشتركة، من شخصيات حية وخصبة "مش one man show، أبطاله هما أبويا وأمي وأخواتي وقرايبي والجيران والشارع ومدرسيني في الثانوية العامة والدكاترة في المعهد".

وتابع "أحب أن أكون ضيف شرف بدور صغير في حياة الناس ولكنه دور مؤثر، الرصاصة صغيرة جدا لكن تأثيرها كبير، أنا مش عايز أكون دوشة على الفاضي، وأتمنى أن تكون نهايتي قبل أي حد بحبه، دي نعمة كبيرة، لكنها حاجة أنانية في نفس الوقت"، مستطردا "والدي رحمه له من الأشخاص أصحاب الأدوار الصغيرة ذات التأثير الكبير جدا، ورغم رحيله إلا أن تأثيره سيظل ممتدا لنهاية حياتي".

وشدد على أنه يدين بالفضل للدكتورة سميرة محسن، أستاذته في المعهد، التي كانت تدرس التمثيل بينما هو في قسم الديكور "بس اختارتني لشيء لا علاقة له بالتمثيل على مسرح المعهد، اختيارها الصغير أحدث فرقا كبيرا في حياتي حتى اليوم"، موضحا أنه من ضيوف الشرف في حياته الإعلامية الكبيرة سناء منصور "عرضت عليها فكرة برنامج للأطفال وعملت مذيع عشان أوضح الفكرة، قالتلي إنت اللي هتقدم البرنامج".

وأوضح أنه أيضا يدين بالفضل للصول "صبري" الذي التقاه في فترة أداءه الخدمة العسكرية، والذي علمه الالتزام ومراعاة الناس، لافتا إلى أنه هناك بعض الأوقات التي يشعر فيها الشخص أنه مخرج حياته وأنه ينظم ما حوله دون أن يكون في الصورة.

وأشار حلمي إلى أنه في أغلب مواقف حياته كان يقوم بدور البطل السنيد، فهو ليس البطل المطلق في المشهد لكن دوره كسنيد كان دائما يتفوق على دور البطل في التأثير، وأنه مرت عليه مواقف كثيرة كان يشعر فيها بأنه كومبارس "كنت بحاول في أي مجموعة مبقاش كومبارس، وبالفعل مع الوقت بيحبوني وببقى واحد منهم واتحول من كومبارس صامت لمتكلم، لجزء أساسي لا غنى عنه".

وروى حلمي موقفا كوميديا بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، قائلا إنه بعد أداء مناسك العمرة، دخل برفقتها إلى متجر كبير يبيع العبايات "كل ما تختار عباية تطلع وحشها أقولها ذوقك بقى وحش كده إزاي، واكتشفت في الآخر إن اللي ماشي وراها وعمال أقولها ذوقك وحش دي مش مراتي، اكتشفت لأن الست كانت لابسة شبشب ومنى مكنتش لابسة شبشب".

وأضاف "كل مواقفي الساسبنس في حياتي فيها ضحك، مرة قررت اتعلمت كاراتيه وأنا صغير وروحت النادي مع واحد صاحبي، قررنا نروح بالبدلة، لقينا واحد ضخم جاي من بعيد البدلة استفزته ومسك صاحبي وقعد يضربه".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: 500 كلمة لـ محمد صلاح..أحمد زكي فنان يحول الكلمات للوحات 08/06/2019 | 4:00 م

بأحرف الأمل والتفاؤل والتبسم والملل أنطلق 'أحمد ذكي' يحفر ملامح المشاهير على الورق بخفة يد ومهاراة يحسد عليها، لتخرج من تحت أنامله رسمة طبق الأصل من الحقيقة، يجعلها تنطق بحكمة أو مقولة. قلم من الحبر ...

أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه نكتة - النهار 08/06/2019 | 4:00 م

قال الفنان أحمد حلمي، إن هناك عديداً من ''الماستر سينز'' في حياته، ومنها يوم لقائه بالفنانة منى زكي، ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضاً، وكذلك عندما دخل والده العناية...

فن وثقافة أحمد حلمي: خبراتي أكبر من سني.. ولو حياتي مسلسل هسميه نكتة 08/06/2019 | 4:00 م

الفنان أحمد حلمي يتحدث عن حياته الشخصية وخبراته بالحياه ببرنامج "دراما شخصية"، الذي تقدمه المذيعة إيناس سلامة الشواف على راديو "إينرجي"

أحمد حلمي يتعرض لموقف محرج في العمرة بسبب منى زكي! - ليالينا 08/06/2019 | 4:00 م

كشف الفنان أحمد حلمي عن موقف طريف جمعه بزوجته الفنانة منى زكي خلال أدائهما مناسك العمرة، وذلك بعد أن قررت الأخيرة شراء عباءة من أحد المحلات هناك.

تعرف على مواعيد إذاعة مسلسل أحمد حلمي وش X وش في رمضان في الفن 08/05/2019 | 9:00 م

يشارك الفنان أحمد حلمي في شهر رمضان من خلال المسلسل الإذاعي "وشXوش"، الذي يجمعه بداليا البحيري، ويذاع عبر راديو إنرجي 92.1.

: علي ربيع يقلد أحمد حلمي في جعلوني مجرما 08/05/2019 | 9:00 م

ظهر الفنان على ربيع فى مسلسل ' فكرة بمليون جنيه ' فى الحلقة الأولى بإحدى البذل وكان لونها برتقالي اللون وجاءت غير مناسبة له كما ارتدى ربيع ايضا حذاء باللون الموف وجاء غير متماشي تماما، وبعدها ذهب ...

أحمد حلمي ينعى محسنة توفيق مصراوى 08/05/2019 | 9:00 م

أحمد حلمي ينعى محسنة توفيق | مصراوى



موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه احمد حلمي بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه
المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2861129/1/موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars