الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

08/06/2019 | 4:00 م 0 comments
موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

حل الفنان أحمد حلمي، ضيف على حلقة برنامج "دراما شخصية" الذي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف ويذاع على راديو "إينرجي" يوميا من الأحد للخميس في التاسعة مساءً، ويحاور ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيسألهم عن رحلات الصعود والهبوط وأدوار البطولة في حياتهم.

وقال حلمي، إن حياة كل شخص يمكن أن تتحول إلى عمل درامي، وأن حياته إذا تحولت لمسلسل فسيكون من 3 أجزاء، على أن يكون تصنيف الأول والثاني كوميدي، والثالث اجتماعي.

وأردف أن مسلسل حياته سيكون بطولة مشتركة، من شخصيات حية وخصبة "مش one man show، أبطاله هما أبويا وأمي وأخواتي وقرايبي والجيران والشارع ومدرسيني في الثانوية العامة والدكاترة في المعهد".

وتابع "أحب أن أكون ضيف شرف بدور صغير في حياة الناس ولكنه دور مؤثر، الرصاصة صغيرة جدا لكن تأثيرها كبير، أنا مش عايز أكون دوشة على الفاضي، وأتمنى أن تكون نهايتي قبل أي حد بحبه، دي نعمة كبيرة، لكنها حاجة أنانية في نفس الوقت"، مستطردا "والدي رحمه له من الأشخاص أصحاب الأدوار الصغيرة ذات التأثير الكبير جدا، ورغم رحيله إلا أن تأثيره سيظل ممتدا لنهاية حياتي".

وشدد على أنه يدين بالفضل للدكتورة سميرة محسن، أستاذته في المعهد، التي كانت تدرس التمثيل بينما هو في قسم الديكور "بس اختارتني لشيء لا علاقة له بالتمثيل على مسرح المعهد، اختيارها الصغير أحدث فرقا كبيرا في حياتي حتى اليوم"، موضحا أنه من ضيوف الشرف في حياته الإعلامية الكبيرة سناء منصور "عرضت عليها فكرة برنامج للأطفال وعملت مذيع عشان أوضح الفكرة، قالتلي إنت اللي هتقدم البرنامج".

وأوضح أنه أيضا يدين بالفضل للصول "صبري" الذي التقاه في فترة أداءه الخدمة العسكرية، والذي علمه الالتزام ومراعاة الناس، لافتا إلى أنه هناك بعض الأوقات التي يشعر فيها الشخص أنه مخرج حياته وأنه ينظم ما حوله دون أن يكون في الصورة.

وأشار حلمي إلى أنه في أغلب مواقف حياته كان يقوم بدور البطل السنيد، فهو ليس البطل المطلق في المشهد لكن دوره كسنيد كان دائما يتفوق على دور البطل في التأثير، وأنه مرت عليه مواقف كثيرة كان يشعر فيها بأنه كومبارس "كنت بحاول في أي مجموعة مبقاش كومبارس، وبالفعل مع الوقت بيحبوني وببقى واحد منهم واتحول من كومبارس صامت لمتكلم، لجزء أساسي لا غنى عنه".

وروى حلمي موقفا كوميديا بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي، قائلا إنه بعد أداء مناسك العمرة، دخل برفقتها إلى متجر كبير يبيع العبايات "كل ما تختار عباية تطلع وحشها أقولها ذوقك بقى وحش كده إزاي، واكتشفت في الآخر إن اللي ماشي وراها وعمال أقولها ذوقك وحش دي مش مراتي، اكتشفت لأن الست كانت لابسة شبشب ومنى مكنتش لابسة شبشب".

وأضاف "كل مواقفي الساسبنس في حياتي فيها ضحك، مرة قررت اتعلمت كاراتيه وأنا صغير وروحت النادي مع واحد صاحبي، قررنا نروح بالبدلة، لقينا واحد ضخم جاي من بعيد البدلة استفزته ومسك صاحبي وقعد يضربه".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أمين السنودس الإنجيلي: أشجع الزمالك واحترم فن أحمد حلمي اليوم 4:00 ص

قال الدكتور القس رفعت فتحي الأمين العام لسنودس النيل الإنجيلي وعضو اللجنة التنفيذية لمجلس كنائس الشرق الأوسط عضو رابطة الكنائس المُصلحة على مستوى العالم والأمين العام السابق لمجلس كنائس مصر إن الخدمة ...

أحمد حلمي يؤكد انتهاء خلافه مع أحمد فهمي اليوم 4:00 ص

حرص الفنان المصري أحمد حلمي على حضور حفل زفاف زميله الفنان أحمد فهمي والفنان هنا الزاهد، والذي أقيم بأحد فنادق القاهرة الكبرى. أحمد حلمي ظهر في لقطة مع فهمي وهنا الزاهد، وبرهن بذلك على انتهاء الخلافات بينهما، والتي استمرت لسنوات، منذ تصوير فيلم "كده رضا"، للفنان أحمد حلمي، والذي قام بتأليفه الفنان احمد فهمي. فهمي تحدث من قبل...

أحمد حلمي يعلق على إفيهات عمرو عبد الجليل غير المتوقعة مع الجمهور..فكيف رد الأخير؟ - مجلة هي اليوم 4:00 ص

منذ أن أصبح متواجدًا مؤخرًا بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبات الفنان عمرو عبد الجليل مثار حديث عدد من متابعيه، بسبب خفة ظله وتعليقاته غير المتوقعة على الجمهور، والتي غالبًا ما تصبح "إيفيهات" متداولة بكثرة بمجرد كتابته لها.

صورة لأحمد حلمي في زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد رغم الخلافات – (شاهد) القدس العربي اليوم 4:00 ص

"القدس العربي": حضر الفنان المصري أحمد حلمي حفل زفاف أحمد فهمي وهنا الزاهد، مؤكدا رغبته في تسوية الخلافات. وأقيم حفل زفاف النجمين المصريين مساء الأربعاء، وحضره

صورة- أحمد حلمي يؤكد على انتهاء خلافاته مع أحمد فهمي بحضور حفل زفافه في الفن اليوم 4:00 ص

تأكيدا على الصلح بين الفنانين أحمد حلمي وأحمد فهمي، كان الأول من ضمن حضور حفل زفاف فهمي وهنا الزاهد الذي أقيم مساء الأربعاء 11 سبتمبر ال...

رزان مغربي تهنئ لي لي أحمد حلمي بعيد ميلادها (صورة) مصراوى 23/08/2019 | 8:00 م

رزان مغربي تهنئ لي لي أحمد حلمي بعيد ميلادها صورة | مصراوى

خاص:رغم أزمات فيلم خيال مآتة .. شركة سينرجي تسعى للتعاقد مع أحمد حلمي - مجلة هي 23/08/2019 | 8:00 م

خاص: رغم أزمة تسريب فيلمه شركة "سينرجي" تهتم بالتعاقد مع أحمد حلمي



موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه احمد حلمي بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه
المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2861129/1/موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موقف كوميدي بين أحمد حلمي ومنى زكي في العمرة.. تعرف عليه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars