الموضوعات تأتيك من 15763 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > احمد حلمي

أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه نكتة - النهار

08/06/2019 | 4:00 م 0 comments
أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه  نكتة  - النهار

قال الفنان أحمد حلمي، إن هناك عديداً من ''الماستر سينز'' في حياته، ومنها يوم لقائه بالفنانة منى زكي، ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضاً، وكذلك عندما دخل والده العناية...

قال الفنان أحمد حلمي، إن هناك عديداً من "الماستر سينز" في حياته، ومنها يوم لقائه بالفنانة منى زكي، ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضاً، وكذلك عندما دخل والده العناية المركزة قبل وفاته.

وأضاف حلمي، خلال حديثه لبرنامج "دراما شخصية"، الذي تقدمه المذيعة إيناس سلامة الشواف على راديو "إينرجي"، أنه من ضمن "ماستر سينز" حياته أيضاً يوم التقى بالزعيم عادل إمام في العرض الخاص لفيلم "ليه خلتني أحبك" وأثنى على أدائه قائلاً: "إنت كنت هايل".

وتابع حلمي أنه لا يرغب في حذف أي من مشاهد من حياته في المونتاج مهما كان مزعجاً أو مؤلماً، لافتاً إلى أنه مر بعديد من التجارب جعلت شخصيته تتطور بشكل سريع، وأنه يعتقد أن خبراته أكبر قليلاً من سنه.

واستكمل حلمي أنه إذا تحولت حياته إلى مسلسل فإنه سيسميه "نكتة"، مشدداً على أنه لا يلعب دور الشرير في الحقيقة إلا داخل حدود عقله "ممكن أتخيل إني بأذي حد أذاني، لكن الموضوع بيفضل تفكير جوه عقلي بس، ومش بعمل حاجة، أنا بكره الشر".

مواضيع ذات صلة مؤلف "زلزال" يردّ على إهانة محمد رمضان بصورة مع أحمد حلمي أحمد حلمي ضحية الأكاذيب قايمة الدني وقاعدة... شو صاير ع تويتر؟

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: الله يرحمك يا أستاذ.. أحمد حلمى يرثي فاروق الفيشاوي 29/07/2019 | 5:00 م

نعى الفنان أحمد حلمى، النجم الراحل فاروق الفيشاوي، الذي توفي فجر اليوم، الخميس، عن عمر ناهز 76 عامًا بعد صراع طويل مع المرض. ونشر أحمد حلمى، صورة للفنان الراحل فاروق الفيشاوي، على حسابه الشخصى بموقع ...

فنانون غائبون يعودون للسينما 29/07/2019 | 5:00 م

تشهد الأيام القليلة المقبلة عودة عدد من الفنانين الغائبين منذ سنوات للشاشة السينمائية، وذلك بعد سلسلة نجاحات حققوها على الشاشة الكبيرة، شهدت عليها إيرادات أفلامهم والأرقام على شبابيك التذاكر.

عمرو سلامة يكشف لأول مرة دورًا مثّله مع أحمد حلمي: «هفضل مدين للتجربة دي» 29/07/2019 | 5:00 م

الذكريات بمثابة الومضات المُبهجة بحياة الإنسان، فهي تعلن بوضوح كم قاسيت من أجل الوصول للهدف، وهو ما دفع المُخرج عمرو سلامة إلى الكشف عن بداياته والدور الذي قاده إلى العمل بالفن حتى يومنا الحالي، وهو مشهد في فيلم «السلم والثعبان»، إخراج طارق العريان.

أحمد حلمي يثير تساؤلات جمهوره بهذه الصورة في الفن 29/07/2019 | 5:00 م

نشر الممثل أحمد حلمي صورة جديدة له عبر حسابه على Instagram.

أحمد حلمي ينشر بوستر خيال مآتة مصراوى 29/07/2019 | 5:00 م

أحمد حلمي ينشر بوستر خيال مآتة | مصراوى

فن وثقافة الكيميا جمعتهما .. أحمد حلمي وخالد مرعي للمرة الخامسة في خيال مآتة 03/07/2019 | 6:00 م

أسابيع قليلة تفصل الجمهور عن عرض فيلم "خيال مآتة"، في موسم عيد الأضحى السينمائى، والذى يعيد الفنان أحمد حلمى للسينما بعد فترة غياب منذ آخر أعماله &quo

بعد 13 عاما.. تامر حسنى يغنى فى فيلم أحمد حلمى الجديد خيال مآتة - 03/07/2019 | 6:00 م

انتشرت خلال الساعات الماضية صورة جمعت بين النجمين تامر حسنى وأحمد حلمى، وتناول البعض أخبارا بأن هناك عملا يجمع بينهما يحمل اسم "يا نهار أبيض" من تأليف أيمن بهجت..



أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه نكتة - النهار احمد حلمي قال الفنان أحمد حلمي، إن هناك عديداً من ''الماستر سينز'' في حياته، ومنها يوم لقائه بالفنانة منى زكي، ويوم زواجه بها وأيام ولادة أبنائه، وحين علم بأنه كان مريضاً، وكذلك عندما دخل والده العناية...



اشترك ليصلك كل جديد عن احمد حلمي

خيارات

أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه  نكتة  - النهار
المصدر https://www.annahar.com/article/980699-أحمد-حلمي-لو-حياتي-مسلسل-هسميه-نكتة https://www.annahar.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أحمد حلمي: لو حياتي مسلسل هسميه نكتة - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars