الموضوعات تأتيك من 15608 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جوجل تضغط على إدارة ترامب لإنهاء أزمة هواوي الخليج أونلاين

08/06/2019 | 11:45 م 0 comments
جوجل تضغط على إدارة ترامب لإنهاء أزمة هواوي   الخليج أونلاين

جوجل عبرت عن خشيتها من تمكن هواوي من إصدار نظام تشغيل خاص بها.

كشفت مصادر في شركة جوجل أن كبار المسؤولين التنفيذيين فيها يضغطون على المسؤولين الأمريكيين لإعفائها من الحظر المفروض على الصادرات إلى "هواوي" الصينية دون الحصول على ترخيص من واشنطن.

ونقلت صحيفة (فايننشال تايمز)، عن ثلاثة مصادر مطلعة في جوجل، اليوم السبت، أن الشركة الأمريكية تشعر بالقلق من أنه لن يُسمح لها بتحديث نظام التشغيل أندرويد التابع لها على هواتف "هواوي" الذكية.

وعبرت المصادر عن خشيتها من أن تطور "هواوي" إصداراً خاصاً بها من نظام التشغيل أندرويد بعيداً عن جوجل بشكل سريع، في ظل العقوبات التي فرضتها إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على الشركة الصينية.

اقرأ أيضاً "هواوي" تحاول إنقاذ نفسها بهذا الإجراء

ومؤخراً أدرج البيت الأبيض "هواوي" ضمن القائمة السوداء، ممَّا يصعب على الأخيرة مواصلة التعامل مع الشركات الأمريكية.

وقالت شركة الاتصالات الصينية العملاقة "هواوي" إنها قد تطرح نظام التشغيل الخاص بها للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في الصين بحلول الخريف القادم.

يذكر أن شركة هواوي، التي أُسست سنة 1987 ببضعة آلاف من الدولارات، وعملت في تكنولوجيا الاتصالات، تعد الآن ثاني أكبر مصنع للهواتف في العالم، وحققت خلال العقدين السابقين قفزات كبيرة، وهي أول شركة أصدرت نموذجاً لهاتف يعمل بتقنية شبكة "الجيل الخامس" في العالم.

كما تعد الشركة الأولى في العالم في بيع وتجهيز منظومات "فايف جي"، سابقةً بذلك أعتى شركات التكنولوجيا كـ"جوجل" و"مايكروسوفت" و"إنتل".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رسميًا جوجل تنشر أول صورة لهاتفها الجديد بيكسل 4 - تكنولوجيا 14/06/2019 | 5:00 ص

كشفت شركة جوجل الأمريكية عن أول صورة لهاتفها الجديد بيكسل 4، المنتظر طرحه في الأسواق بعد أشهر قليلة.\nونشرت الشركة عبر حسابها في موقع تويتر صورة خلفية لهاتف بيكسل 4، وعلقت عليها بما أن هناك بعض الاهتمام بالهاتف الجديد، هذه أول صورة للجهاز.. انتظ...

جوجل تنهي شائعات مواصفات بيكسل 4 بتغريدة 14/06/2019 | 5:00 ص

جوجل تكشف، من خلال تغريدة بموقع تويتر، عن تصميم جزئي للهاتف الذكي والذي ظهر باللون الأسود.

جوجل تكشف رسميا تصميم هاتفها الجديد بيكسل 4 14/06/2019 | 5:00 ص

بدون سابق إنذار، كشفت شركة "غوغل" الأميركية أول صورة لهاتفها الجديد "بيكسل 4"، المنتظر طرحه في الأسواق بعد أشهر قليلة.ونشرت "غوغل" على حسابها في تويتر صورة خلفية لهاتف "بيكسل 4"، وعلقت عليها بالقول "بما أن هناك بعض الاهتمام بالهاتف الجديد، هذه أول صورة للجهاز.. انتظروا حتى تتعرفوا على مميزاته".ووفق ما ذكر موقع "إينغادجيت" التقني، فإن "غوغل اتخذت قرار كشف أولى صور الجهاز حتى

جوجل يحيي ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق مصراوى 14/06/2019 | 5:00 ص

جوجل يحيي ذكرى ميلاد أحمد خالد توفيق | مصراوى

مصر منى فاروق تتصدر بحث المصريين على جوجل.. الليلة 14/06/2019 | 5:00 ص

تقدم "الوطن" لقراءها خدمة تتضمن متابعة أبرز ما يبحث عنه المصريون، عبر محرك البحث الشهير "جوجل"، على مدار 24 ساعة، وجاءت كالتالي:

على خطى جوجل .. فيسبوك تفاقم عزلة هواوي بحرمانها من تطبيقاتها صحيفة الاقتصادية 08/06/2019 | 11:45 م

تعتزم شركة فيسبوك حرمان شركة هواوي من تطبيقاتها الرائجة في مجال التواصل الاجتماعي، ما يزيد من عزلة المجموعة الصينية العملاقة للتكنولوجيا التي تعتقد واشنطن أنها تشكل تهديدا للأمن القومي. وبحسب "الفرنسية"، أفادت الشركة العملاقة للتواصل الاجتماعي أنها اتخذت الخطوة بعدما أمر الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بمنع تصدير التكنولوجيا الأمريكية إلى "هواوي" على خلفية القلق من أنها تتعاون مع

جوجل تحذر ترامب من هذه الكارثة 08/06/2019 | 11:45 م

جوجل تحذر ترامب من هذه الكارثة



جوجل تضغط على إدارة ترامب لإنهاء أزمة هواوي الخليج أونلاين اخبار جوجل جوجل عبرت عن خشيتها من تمكن هواوي من إصدار نظام تشغيل خاص بها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار جوجل

خيارات

جوجل تضغط على إدارة ترامب لإنهاء أزمة هواوي   الخليج أونلاين
المصدر https://alkhaleejonline.net/علوم-وتكنولوجيا/جوجل-تضغط-على-إدارة-ترامب-لإنهاء-أزمة-هواوي الخليج أونلاين: أخبار الخليج العربي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جوجل تضغط على إدارة ترامب لإنهاء أزمة هواوي الخليج أونلاين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars