الموضوعات تأتيك من 15623 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > موبايل

عيوب منتظرة في تصميم هاتف أبل أيفون 11 الجديد

09/06/2019 | 1:00 م 0 comments
عيوب منتظرة في تصميم هاتف أبل أيفون 11 الجديد

: . كشف محفل أبل الرسمي WWDC عن بعض الخطط التي تنوي الشركة الأمريكية العملاقة اتباعها لتحديث إصداراتها المختلفة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، بما يساعدها على مزيد من الانتشار في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتوافقت بعض التفاصيل التي كشفتها أبل في محفلها الرسمي مع المعلومات التي استعرضتها تقارير متنوعة لمجلة […]...

:

.
كشف محفل أبل الرسمي WWDC عن بعض الخطط التي تنوي الشركة الأمريكية العملاقة اتباعها لتحديث إصداراتها المختلفة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، بما يساعدها على مزيد من الانتشار في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة.
وتوافقت بعض التفاصيل التي كشفتها أبل في محفلها الرسمي مع المعلومات التي استعرضتها تقارير متنوعة لمجلة فوربس على مدى الأشهر القليلة الماضية، أبرزها ما يتعلق بوضعية الكاميرات الخلفية.
وتعتزم أبل الاعتماد على تقنية العدسات الثلاث في الكاميرا الخلفية لأول مرة في تاريخها، لتصبح أجهزة أيفون المقبلة هي صاحبة التطوير الأكبر على مدى ما يقرب من 15 عامًا هي تاريخ هواتف أيفون في الأسواق العالمية.
ومن الواضح أن الشركة الأمريكية قد قررت الاعتماد على أفضل تصميم لكاميراتها متعددة العدسات في النسخ المقبلة من أيفون 2019، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها في سبتمبر من العام الجاري.
وبدت من التفاصيل الخاصة بالتصميم..، أن الكاميرات الثلاثية ستكون في صورة مربع كبير بالجزء الأيسر العلوي من خلفية الجهاز، وهو الأمر الذي لا يزال مثار انتقاد واسع بين الخبراء المتخصصين في هذا المجال.
ومن المقرر أن تكون الكاميرات ستكون جزء من مميزات الهواتف الذكية المقبلة لأبل وهي أيفون 11 و11 Max و XR2، إلا أن بعض تلك الأجهزة قد تأتي بعدستين فقط.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy Fold من جديد 16/06/2019 | 9:45 ص

سامسونج تؤجل إطلاق هاتف Galaxy Fold من جديد

لهذا السبب.. هواوي تؤجل إطلاق هاتفها القابل للطي ميت إكس مصراوى 16/06/2019 | 9:45 ص

لهذا السبب هواوي تؤجل إطلاق هاتفها القابل للطي ميت إكس | مصراوى

هاتف سامسونج القابل للطي لن يصل قريبًا - البوابة العربية للأخبار التقنية 16/06/2019 | 9:45 ص

سامسونج - نفت شركة سامسونج شائعات صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع حول إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم، جالاكسي فولد Galaxy Fold، في شهر يوليو، ويبدو أن

نوكيا وغوغل.. شراكة تصنع الهاتف الأكثر أمانا أخبار سكاي نيوز عربية 16/06/2019 | 9:45 ص

تتقدم شركة نوكيا تدريجيا في الأسواق لاستعادة مكانتها منذ فقدت زخمها، محاولة استعادة أمجاد الماضي، بعد أن تجاوزت كبوة تخلفها عن كبار مصنعي الهواتف النقالة.

سامسونج تطور إصدارًا جديدًا بمواصفات فنية أعلى من هاتف جا مصراوى 16/06/2019 | 9:45 ص

سامسونج تطور إصدار ا جديد ا بمواصفات فنية أعلى من هاتف جالاكسي إم 30 | مصراوى

سعر هاتف سامسونج a30 ملك الفئة المتوسطة الجديد 09/06/2019 | 1:00 م

عادت سامسونج الي السوق وبقوة بمجموعة اجهزة A series العالمية والتي اجتاحت السوق مثل النار في الهشيل واليوم نحن بصدد التحدث عن واحد من اصغر هواتف السلسلة وسنحدد موضوعنا عنه بعنوان سعر هاتف سامسونج a30 لكي نوضح لكم كيف ان هذا الهاتف الرخيص هو افضل هاتف في هذه الفئة مقارنة بالامكانيات التي يقدما مقابل سعره فهو العرض […] The post سعر هاتف...

HMD تقدم هاتف Nokia 2.2 برقاقة Helio A22 وسعر 100 دولار 09/06/2019 | 1:00 م

HMD تقدم هاتف Nokia 2.2 برقاقة Helio A22 وسعر 100 دولار



عيوب منتظرة في تصميم هاتف أبل أيفون 11 الجديد موبايل : . كشف محفل أبل الرسمي WWDC عن بعض الخطط التي تنوي الشركة الأمريكية العملاقة اتباعها لتحديث إصداراتها المختلفة من الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية، بما يساعدها على مزيد من الانتشار في الأسواق العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة. وتوافقت بعض التفاصيل التي كشفتها أبل في محفلها الرسمي مع المعلومات التي استعرضتها تقارير متنوعة لمجلة […]...



اشترك ليصلك كل جديد عن موبايل

خيارات

عيوب منتظرة في تصميم هاتف أبل أيفون 11 الجديد
المصدر https://gulf365.co/saudi-arabia-news/2581622/عيوب-منتظرة-في-تصميم-هاتف-أبل-أيفون-11-الجديد.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عيوب منتظرة في تصميم هاتف أبل أيفون 11 الجديد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars