الموضوعات تأتيك من 15623 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

درجة الحرارة تصل إلى 51 فى العراق الإثنين المقبل -

09/06/2019 | 2:45 م 0 comments
درجة الحرارة تصل إلى 51 فى العراق الإثنين المقبل -

توقع رئيس المنبئين الجويين ومدير الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالى فى العراق، محمود عبد اللطيف، أن يسجل يوم الإثنين المقبل اعلى درجات الحرارة فى الصيف الحالى.

توقع رئيس المنبئين الجويين ومديرالهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالى فى العراق، محمود عبد اللطيف، أن يسجل يوم الإثنين المقبل اعلى درجات الحرارة فى الصيف الحالى، حسبما ذكرت شبكة سبوتنيك الروسية.

 

قال عبد اللطيف فى حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "تاريخ المناخ فى العراق يؤكد أن موجة الحر هذه الأيام لم يشهدها شهر يونيو على الاطلاق"، مبينا ان "درجات الحرارة فى الشهر الحالى هى الأقسى على مر التاريخ" ،وأوضح أن "خرائط تحليل الطقس العالمية، تتوقع أن يسجل يوم الإثنين 10 يونيو، أعلى درجات الحرارة فى المنطقتين الوسطى والجنوبية ونتوقع انخفاض قليل فى درجات الحرارة للمنطقتين الشمالية والوسطى يوم الأربعاء المقبل".

 

وتابع المنبئ الجوي، أن "درجات الحرارة ستستمر بالارتفاع فى المنطقة الجنوبية ومن المتوقع أن تصل درجات الحرارة العظمى فى خانقين والبصرة والعمارة إلى (51_52) درجة مئوية".

 

يذكر بأن درجات الحرارة وصلت فى العاصمة بغداد يوم الأربعاء 5 يونيو الى 47 درجة مئوية فيما سجلت البصرة درجة حرارة وصلت لـ49 درجة مئوية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باحث عراقي لـRT: عبد المهدي فشل داخليا وخارجيا وبقاؤه في منصبه مهدد - امس 9:45 ص

قال كبير باحثي مركز الدراسات الإقليمية في الجامعة الأمريكية بالسليمانية، رحمن الجبوري، اليوم الأحد، إن رئيس الحكومة العراقية فشل داخليا وخارجيا، مشيرا إلى أن بقاءه في منصبه مهدد.

«داعش» لايزال يشكل تهديداً على الأماكن النائية في العراق - الإمارات اليوم امس 9:45 ص

لطالما يشعر سكان بلدة أبو تيبان بالخوف الشديد من قدوم الليل، ويقول القائد المحلي للبلدة، دخيل إبراهمي رامايد، إن تنظيم «داعش» عاد إلى هذه المنطقة الصحراوية من إقليم الأنبار. وأضاف رامايد، الذي دخل السجن ثماني مرات في ظل سيطرة «داعش»، وهو يشير إلى مجموعة ص

مقاطعة تحديث بيانات ناخبي جنوب العراق: نقمة على الأحزاب امس 9:45 ص

تتخوف الحكومة العراقية من ألا تحقق الانتخابات المحلية المقبلة النصاب الدستوري، وسط عزوف كبير جداً للعراقيين، خصوصاً في الجنوب، عن تحديث بياناتهم الانتخابية، ما يكشف أيضاً عن نقمة الأهالي على الأحزاب، خصوصاً الدينية منها.

محاكمة الدواعش .. هل تشتري فرنسا راحتها من العراق؟ مصراوى امس 9:45 ص

محاكمة الدواعش هل تشتري فرنسا راحتها من العراق | مصراوى

العراق.. تيار الحكيم يتبنى المعارضة لحكومة عبد المهدي امس 9:45 ص

أول كتلة شيعية تتبنى خيار المعارضة لحكومة عادل عبد المهدي - وكالة الأناضول

العراق يجري مراجعة اخيرة لمسار انبوب نقل النفط من البصرة الى العقبة - بغداد بوست - أخبار العراق - Iraq News 16/06/2019 | 8:00 م

اعلنت السفيرة العراقية لدى الاردن، صفية السهيل، ان العراق يجري مراجعة اخيرة لمسار انبوب النفط المتفق على تسييره من مدينة البصرة الى ميناء العقبة الاردني .



درجة الحرارة تصل إلى 51 فى العراق الإثنين المقبل - اخبار العراق توقع رئيس المنبئين الجويين ومدير الهيئة العامة للأنواء الجوية والرصد الزلزالى فى العراق، محمود عبد اللطيف، أن يسجل يوم الإثنين المقبل اعلى درجات الحرارة فى الصيف الحالى.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

درجة الحرارة تصل إلى 51 فى العراق الإثنين المقبل -
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/6/9/51/4277913 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي درجة الحرارة تصل إلى 51 فى العراق الإثنين المقبل -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars