الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياحة > فنادق

فندق قصر البستان يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف جريدة وجهات

09/06/2019 | 5:45 م 0 comments
فندق قصر البستان يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف   جريدة وجهات

 مسقط - وجهات| مع بداية موسم الصيف، يدعو فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون الضيوف والزوار للاستمتا...

 مسقط – وجهات|

مع بداية موسم الصيف، يدعو فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون الضيوف والزوار للاستمتاع بعروضه المتنوعة وأسعاره المميزة والتي تلبي متطلباتهم وتؤكد كونه الملاذ المثالي بين خليج عُمان وجبال الحجر المهيبة.

وتأتي هذه العروض بهدف تلبية متطلبات ضيوف ومحبي الفخامة الذين يتطلعون إلى قضاء أوقاتٍ مفعمة بالمرح واستكشاف أماكن جديدة تترك في نفوسهم ذكريات تدوم طويلاً. وأصبح بإمكان الزوار الآن مقاومة حرارة الصيف المرتفعة والانتعاش في حوض السباحة المتناهي بالفندق أو الاستجمام بعلاجات السبا وتجديد نشاطهم أو المشي على الشاطئ الخاص للفندق والممتد على مسافة 1 كيلومتر.

وقالت كاترين هيرز، مدير عام فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون: إن فصل الصيف هو موسم الإجازات والوقت المثالي للتجمع مع الأصدقاء والعائلة والأحباب. وفي قصر البستان، ريتز – كارلتون، لدينا كل ما يرضي أذواق الجميع ويلبي متطلباتهم وطموحاتهم سواء كانوا يفضلون الاستمتاع مع العائلة والأصدقاء أو الاستجمام ليومٍ واحد في جنبات الفندق ومرافقه العالمية. ومن خلال الشاطئ الخاص وأحواض السباحة المختلفة والأنشطة المتعددة التي نوفرها للكبار والصغار على حدٍ سواء، نهدف دائماً إلى ضمان قضاء محبينا لفصل صيف لا مثيل له ويدوم طويلاً في الذاكرة.

وحتى 30 سبتمبر 2019م، أصبح بإمكان المقيمين الاستفادة من ’عرض الصيف الحصري‘ الذي يوفره الفندق لهم والذي يشمل الإقامة لمدة ليلة واحدة في غرفة ديلوكس مع وجبة إفطار لشخصين في مطعم مطبخ الخيران. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بعرض نصف الإقامة والذي يتضمن الإقامة وبوفيه إفطار وبوفيه عشاء دولي لشخصين في مطعم مطبخ الخيران. وعلاوة على ذلك وخلال الفترة من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر 2019، سيحصل أعضاء برنامج ماريوت بونفوي على خصم بنسبة 30% على جميع المأكولات والمشروبات في جميع فنادق ماريوت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي والتي تضم كل من ’ريتز كارلتون‘ و’دبليو‘، و’سانت ريجيس‘، و’فنادق ومنتجعات شيراتون‘.

 ويوفر فندق قصر البستان، ريتز – كارلتون عالماً من المتعة والتشويق والأنشطة المائية المختلفة حيث يقدم لمحبيه ’العضوية الصيفية لأكوا لاند للعائلات‘ والتي تشمل وصول لا محدود لمرافق المنتجع مع خصم 20% على خدمات الطعام والمشروبات، إضافة إلى إقامة هدية لمدة ليلة في إحدى الغرف الفاخرة بالفندق. ويسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2019م.

أما المقيمين الذي يفضلون قضاء يوم مُشمس فبإمكانهم اختيار ’عرض اليوم الواحد خلال الصيف‘ والاسترخاء في أجواء حالمة على الشاطئ الخاص أو في أحواض السباحة المختلفة في الفندق.

ولأن الصيف لا يكتمل بدون علاجات تجديد الشباب والحيوية في سبا الحواس الست، يمكن لضيوف وزوار الفندق الاستمتاع بقائمة من أنواع التدليك الرائعة مع خصم بنسبة 25%. وتضم هذه العلاجات تدليك للأنسجة العميقة ولراحة القدمين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اللقطات الأولى لحريق فندق شهير بالمهندسين- (فيديو وصور) مصراوى 12/09/2019 | 5:45 ص

اللقطات الأولى لحريق فندق شهير بالمهندسين فيديو وصور | مصراوى

: شهد جرائم قتل وانتحار واغتصاب.. جولة داخل أكثر فندق مسكون في العالم.. صور 12/09/2019 | 5:45 ص

نشرت صحيفة 'The Sun' البريطانية تقريرًا حول فندق 'سيسيل- Cecil'، الذي يوجد في مدينة 'لوس أنجلوس' الأمريكية

: قصة إنشاء أول فندق على قناة السويس وعلاقته بنقل سلخانة بورسعيد ونسف تمثال ديليسبس عام 56 .. صور 12/09/2019 | 5:45 ص

ظلت بورسعيد على مدار العثور منذ انشائها بالتزامن مع حفر قناة السويس احد اهم ...

وليد أزارو وعلى معلول يصلان فندق إقامة الأهلي بغينيا 12/09/2019 | 5:45 ص

وصل لاعبا النادي الأهلي، المغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، إلى مقر إقامة الفريق في غينيا الإستوائية، استعدادًا لمواجهة كانو سبورت الغيني، ضمن...

ترتيبات خاصة لبعثة الأهلي في فندق الإقامة بغينيا الاستوائية 12/09/2019 | 5:45 ص

حرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التواصل والتنسيق مع محمد شيبة نائب مدير الفندق الذي تقيم فيه بعثة الأهلي في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية؛ للاطمئنان على الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين وإعاشتهم وتلبيه كافة طلبات

فندق الأخضر .. بلايستيشن وبلوت صحيفة الرياضية 07/09/2019 | 7:00 ص

ترفّه إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عن اللاعبين عبر تجميعهم في جناح بفندق كمبينسكي العثمان في ...

الديمقراطيون يحققون في إقامة نائب الرئيس الأمريكي في فندق تابع لترامب بأيرلندا - 07/09/2019 | 7:00 ص

ذكرت لجنتان بالكونجرس الأمريكي يوم الجمعة، أن الديمقراطيين بمجلس النواب فتحوا تحقيقًا حول إقامة مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي في فندق يملكه الرئيس دونالد ترامب في أيرلندا خلال زيارة للبلد الأوروبي قبل أيام



فندق قصر البستان يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف جريدة وجهات فنادق  مسقط - وجهات| مع بداية موسم الصيف، يدعو فندق قصر البستان، ريتز - كارلتون الضيوف والزوار للاستمتا...



اشترك ليصلك كل جديد عن فنادق

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فندق قصر البستان يطرح عرضا خاصا خلال فصل الصيف جريدة وجهات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars