الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

طلب منهن التعرى... 10 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة

09/06/2019 | 10:00 م 0 comments
طلب منهن التعرى... 10 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة

  محمد ناصر قضت المحكمة التأديبية بمجلس الدولة بفصل مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الابتدائية بإدارة منشأة القناطر التعليمية بمحافظة الجيزة، بعد ثبوت ارتكابه وقائع تحرش ببعض تلميذات الصف السادس الابتدائي. وكانت النيابة الإدارية تلقت بلاغًا من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن المأمورية رقم 96/2/2018 ضد المتهم (ر ز أ) معلم أول لغة عربية بإحدى …

 

محمد ناصر

قضت المحكمة التأديبية بمجلس الدولة بفصل مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الابتدائية بإدارة منشأة القناطر التعليمية بمحافظة الجيزة، بعد ثبوت ارتكابه وقائع تحرش ببعض تلميذات الصف السادس الابتدائي.

وكانت النيابة الإدارية تلقت بلاغًا من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن المأمورية رقم 96/2/2018 ضد المتهم (ر ز أ) معلم أول لغة عربية بإحدى المدارس الابتدائية التابعة لإدارة منشأة القناطر، لقيامه بالتحرش الجنسي ببعض تلميذات الصف السادس الابتدائي.

وأرفق بالبلاغ قرار الشئون القانونية بالمديرية بسحب قرار الجزاء الصادر قبل المتهم بخصم خمسة عشر يوما من راتبه، لارتكابه واقعة التحرش الجنسي ببعض التلميذات، وإحالة الأوراق إلى هذه النيابة لجسامة المخالفة، مع استبعاد المتهم من العمل بالمدارس، وملف التحقيق الإداري بالشئون القانونية المتضمن ثبوت وقائع تحرش المتهم بالتلميذات، وأقوال مديرة المدرسة التي أكدت صحة الواقعة.

وبسؤال مدير المدرسة– قررت أنه يوم الإثنين 4 ديسمبر من العام الماضي، حضرت عمة إحدى التلميذات، وذكرت عدم رغبتها في الحضور إلى المدرسة وتكرار ذلك من بداية العام، بسبب خوفها من مسئول معمل الأوساط لقيامه بالتحرش بها داخل المعمل، حيث كان المتهم مكلفا بالتدريس لبعض فصول المرحلة الرابعة والسادسة وليس الخامسة.

ترحيل مصري بالكويت تحرش بلبنانية داخل أحد المحال التجارية
وأفادت «عمة الطالبة» أن التحرش حدث في الفصل الدراسي الثاني، وهو كان مكلفا بالتدريس لها في فصل 4/ 1، وأضافت أنه تم سؤالهما عن سبب عدم تقديم الشكوى في حينه، أفادت بعدم معرفتها بالواقعة من التلميذة إلا بداية هذا العام بعد عزوفها عن الذهاب للمدرسة، وأنه فور علمها بذلك بادرت بتقديم شكواها.

وأكد مدير المدرسة أنه تم فور ذلك تم إبلاغ الإدارة التعليمية في صباح اليوم التالي بالواقعة، حيث حضر مدير ووكيل الإدارة ومدير المرحلة، وتم سؤال بعض التلميذات وثبت صحة الواقعة.

وبسؤال التلميذة (ف ج ع) بفصل 5/ 1 – قررت أنه في نهاية العام الدراسي الماضي كانت مقيدة بفصل 4/ 1 والمدرس (ر، ز) كان يقوم بالتدريس لها، وأنه مسئول عن المعمل، وحدث أن طلب منها التوجه إلى المعمل لرؤية ما إذا كان هناك أتربة بالمعمل من عدمه، وأعقب ذلك دخوله خلفها وأغلق الباب، وأشار لها بالنظر إلى لوحة بها المجموعة الشمسية معلقة على الحائط، وطلب منها ملامسة كوكب زحل وهي حاولت ولم تستطع، وقام بعدها بالتحرش بها.

وأكدت أنه حاول تكرار ذلك وطلب منها التوجه إلى المعمل بعد ذلك، إلا أنها رفضت، مضيفة أنها أخطرت عمتها بذلك في بداية العام الحالي لخوفها منه وعدم رغبتها التوجه إلى المدرسة.

وانتهت تحقيقات النيابة الإدارية إلى صحة الوقائع المنسوبة للمتهم، وأنه تحرش جنسيا ببعض التلميذات داخل معمل الأوساط، وبفناء الدور الثاني بالمدرسة، ولم يحافظ على طبيعة وظيفته واحترامها، حيث ثبت قيامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء مما يؤكد سوء سلوكه، وأحيل المتهم للمحكمة التأديبية التي قضت بفصله من الخدمة.

أكدت المحكمة في أسباب حكمها أن هذه العينة من المدرسين الذين ائتمنوا علي الطالبات خانوا الأمانة، وإنما لا يعبثون فقط بما حرمه الله ومنع فعله وأنهم لا يرتكبون فقط فعل شنيع محرم نهت عنه كافة الأديان السماوية وترتب علي ارتكابه أشد وأقصى العقوبات، إلا أنهم أيضا يعبثون ويدمرون حياة كاملة للطالبات الذي أوقعهم سوء حظهم العاثر في قبضة هؤلاء المجرمين من أي مشاعر إنسانية ممن استحلوا هتك الأعراض دون رقيب أو حساب أو خوف من رب العباد، وأنهم بارتكابهم لتلك الأفعال فإنما يقدمون إي الوطن جيل مشوه نفسيا وجسمانيًا سوف ينشأ في ظل الخوف والرعب والرهبة من التعامل أو الاحتكاك بصنوف البشر لما تعرضوا اليه في عمر الطفولة.

الرابط: الوسومالنيابة الإدارية تحرش جنسى تحقيقات صحة الوقائع طلب منهن التعرى
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية - عالمنا نت اليوم 9:00 ص

فيديو رقص حليمة بولند بالبرقع والجلابية الذي تم انتشاره اليوم وتم تداوله في الكثير من المواقع التي سلطت الضوء على رقصتها وجراءتها في الرقص بملابس ضيقة وهي ترتدي برقع على... اقرأ المزيد ←

طفلة تركية تشتكي : زوج أمي تحرش بي جنسياً اليوم 9:00 ص

أخبرت طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات في إزميت جدتها أن زوج أمها أساء إليها جنسياً.

حالته خطرة.. محاولة ذبح شاب تحرش بفتاة بالقليوبية اليوم 9:00 ص

أقدم طالب بمحافظة القليوبية، على ذبح شاب بسبب معاكسة شقيقته، إلا أن الأخير نجا من الموت بأعجوبة بعد إصابته بجرح قطعي في رقبته.

نور تروي قصتها مع التحرش أملا بحماية الأطفال - Alghad اليوم 9:00 ص

نادين النمري عمان– أكثر من 22 عاما مرت على خلاص نور من سطوة قريب لها تحرش بها لسنوات خلال مراحل طفولتها الأولى، لكن الشابة الثلاثينية الآن، ما تزال تعاني تبعات ما حدث معها، والذي كان وما يزال “كابوسا” يلاحقها ويعيقها عن المضي قدما وبشكل طبيعي في حياتها. اختارت نور الخروج الى العلن للحديث عن معاناتها …

لاعب مصري في قلب فضيحة تحرش — النهار أونلاين اليوم 9:00 ص

كشفت صحيفة "فاناتيك" التركية عن سقوط اللاعب الدولي المصري محمد النني في فضيحة تحرش بعد إنتشار رسائله الموجهة لعارضة الأزياء "بيرين جويني".

: شرب الخمر وارتكب جناية مع فتاة أوروبية.. فضيحة لـ شاب عربي في دبي امس 10:45 ص

نشرت وسائل الإعلام الإماراتية اليوم الثلاثاء تفاصيل الجناية التي إرتكبها شاب عربي فى دبي ضد فتاة أوروبية بعد أن شرب الكثير من الخمر وأصبح فى غير وعيه...

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته امس 10:45 ص

حاول اغتصابها أمام طفليها.. فذبحته



طلب منهن التعرى... 10 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة تحرش   محمد ناصر قضت المحكمة التأديبية بمجلس الدولة بفصل مدرس لغة عربية بإحدى المدارس الابتدائية بإدارة منشأة القناطر التعليمية بمحافظة الجيزة، بعد ثبوت ارتكابه وقائع تحرش ببعض تلميذات الصف السادس الابتدائي. وكانت النيابة الإدارية تلقت بلاغًا من مديرية التربية والتعليم بالجيزة بشأن المأمورية رقم 96/2/2018 ضد المتهم (ر ز أ) معلم أول لغة عربية بإحدى …



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

طلب منهن التعرى... 10 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة
المصدر https://aldewaan.com/طلب-منهن-التعرى-10-وقائع-تحرش-بطلها-المد/ https://aldewaan.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طلب منهن التعرى... 10 وقائع تحرش بطلها المدرس وضحيتها التلميذة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars