الموضوعات تأتيك من 15823 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > سوني

بلايستيشن 5 .. كشف تفاصيل أسرع و آخر جهاز ينتظره العالم أخبار سكاي نيوز عربية

10/06/2019 | 2:45 ص 0 comments
بلايستيشن 5 .. كشف تفاصيل أسرع و آخر  جهاز ينتظره العالم   أخبار سكاي نيوز عربية

كشف رئس شركة سوني بلايستيشن عن بعض التفاصيل المتعلقة بجهاز الألعاب "بلايستيشن 5"، الذي يعتقد أنه آخر جهاز ستنتجه الشركة.

ووفقا لما صرح به الرئيس التنفيذي لشركة سوني بلايستيشن جيم ريان، فإن جهاز "بلايستيشن 5" سيحتوي على تحديثات كبيرة جدا، وسيكون بمقدور مستخدمي الإصدار الرابع من الجهاز أن يلعبوا الألعاب المحدثة.

وكانت الشركة أعلنت في وقت سابق أن الجهاز الجديد سيكون أسرع بكثير من الأجهزة السابقة، ويتضمن تكنولوجيا حديثة، مشيرة إلى أن سيتم الكشف عن مزيد من التفاصيل بمرور الوقت، بحيث يتعرف المستخدمون على أكبر كم ممكن من المعلومات عن الجهاز الجديد، عند طرحه في الأسواق.

وقال ريان "نحن نريد ضمان أن يصبح لدى عشاق بلايستيشن معلومات واضحة تماما عن الجهاز من قبلنا، وبالتالي إزالة الغموض عن كل ما يتعلق به وعدم اللجوء إلى الحصول عليها من أطراف ثالثة أو رابعة".

وأكد ريان صحة المعلومات المتعلقة بالسرعة الكبيرة التي يتمتع بها محرك التخزين "أس أس دي" الذي صنعته الشركة خصيصا لهذا الجهاز، وأنه سيتوافر في كل الطرز منه.

ويعتقد أن ذلك المحرك سيعمل على تحسين أداء جهاز بلايستيشن 5 بشكل ملحوظ عن طريق السماح له بسحب البيانات والمعلومات بسرعة كبيرة للغاية، وبصورة أسرع من أي جهاز آخر.

 كذلك عملت الشركة على تحديث وتحسين مكونات الجهاز نفسه، بحيث يسمح بتحسين الأداء وزيادة قوته، مثل الرؤية بدقة 4K، وبحيث يكون أسرع وأوضح حتى من التلفزيون.

وبرغم كل هذه التطويرات والتحديثات في الأداء والمشاهدة فإنه سيكون بإمكان مالكي بلايستيشن 5 اللعب مع الآخرين الذين لا يملكون هذا الجهاز الجديد.

يأتي هذا التطوير فيما يعتقد بعض الخبراء أن مستقبل الألعاب سيكون في مكان آخر، مثل الإنترنت والتكنولوجيا السحابية، الأمر الذي سيتيح للمستخدمين الوصول للبيانات بشكل أسرع، ومن أي مكان في العالم تقريبا، وهذا يعني أن المستخدمين لن يكونوا بحاجة لأجهزة قوية جدا في منازلهم للوصول إلى البيانات المتعلقة بألعابهم.

ولهذا السبب على ما يبدو فإن هذا الجهاز سيكون آخر أجهزة بلايستيشن.

غير أن ريان يشكك في احتمال أن يكون هذا التحديث هو الأخيرن، مشيرا إلى أن الخبراء قالوا إن جهاز بلايستيشن 4 سيواجه الفشل الذريع بسبب انتشار الهواتف الذكية، وهو ما لم يحدث.

لكنه قال "من يدري كيف سيتطور الجيل الجديد من جهاز بلايستيشن؟ هل سيكون هناك شكل هجين بين الجهاز والتكنولوجية السحابية؟" مرجحا أن الأمر قد يكون جهازا هجينا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7R IV الجديدة امس 5:00 ص

سوني الشرق الأوسط وأفريقيا تطرح كاميرا Alpha 7R IV الجديدة

شركة سوني تعلن عن شاشتها الجديدة بدقّة 16K وبسعر 5.8 دولار أمريكي امس 5:00 ص

إن كنت من محبّي الشاشات الكبيرة والعملاقة فسوني أعلنت أنّ شاشتها الجديدة بدقّة 16 أصبحت متاحة للبيع إن كنت تملك بعض الملايين من الدولارات وبحاحة لتجربة بصريّة استثنائيّة. وذكرت سوني أنّ شاشتها الجديدة ستباع من خلال مجموعة من الموزّعين المدرّبين وتأتي بحجم يصل إلى 63 قدم في العرض مع دقّة 16K. تأتي الشاشة بتقنيّة Crystal...

سوني تطرح كاميرا Alpha 7R IV عديمة المرآة وكاملة الإطار في المنطقة - عالم التقنية امس 5:00 ص

طرحت شركة سوني الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كاميرا Alpha 7R IV الجديدة في المنطقة، حيث تتمتع بدقة 61.0 ميجا بكسل وتاتي بمستشعر إضاءة خلفية لأول مرة.

سوني تطلق شاشة عملاقة بدقة 16k  قناة 218 امس 5:00 ص

كشفت شركة سوني اليابانية عن شاشة عملاقة بدقة 16K وسعر باهظ، مُزوّدة بمجموعة من التقنيات الحديثة التي تتيح للمستخدم خوض تجربة بصرية مميزة.

شاشة Crystal LED من سوني تدعم دقة 16K وقد يصل سعرها لملايين الدولارات - عالم التقنية 14/09/2019 | 1:45 ص

أعلنت شركة سوني أن شاشاتها Crystal LED ستتوفر للمستهلكين تجارياً عبر سلسلة من التجار المؤهليين للتعامل مع هذا الكنز الداعم لتقنية 16K.

سونى تحسم الجدل وتغلق ملف انتقال Spider-Man لعالم مارفل - 12/09/2019 | 1:45 ص

توتر كبير شهدته الساحة السينمائية وعالم الأبطال الخارقين الفترة الماضية، بعد عودة شخصية " spider man" مرة أخرى لـ "سونى"..

سوني تستعد لاستضافة حدث جديد في شهر سبتمبر وفقا لأحدث الشائعات 12/09/2019 | 1:45 ص

حلقة جديدة من State of Play؟ The post سوني تستعد لاستضافة حدث جديد في شهر سبتمبر وفقا لأحدث الشائعات appeared first on سعودي جيمر....



بلايستيشن 5 .. كشف تفاصيل أسرع و آخر جهاز ينتظره العالم أخبار سكاي نيوز عربية سوني كشف رئس شركة سوني بلايستيشن عن بعض التفاصيل المتعلقة بجهاز الألعاب "بلايستيشن 5"، الذي يعتقد أنه آخر جهاز ستنتجه الشركة.



اشترك ليصلك كل جديد عن سوني

خيارات

بلايستيشن 5 .. كشف تفاصيل أسرع و آخر  جهاز ينتظره العالم   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/technology/1257627-بلايستيشن-5-كشف-تفاصيل-أسرع-وآخر-جهاز-ينتظره-العالم سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بلايستيشن 5 .. كشف تفاصيل أسرع و آخر جهاز ينتظره العالم أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars