الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الإمارات تسعى لتكون أسعد بلدان العالم بحلول 2031 -

10/06/2019 | 3:00 ص 0 comments
الإمارات تسعى لتكون  أسعد بلدان العالم  بحلول 2031  -

أقرت الحكومة الإماراتية، اليوم الأحد، استراتيجية وطنية لـ"جودة الحياة 2031"، تهدف إلى جعل الإمارات الدولة "الأسعد عالميا".

أقرت الحكومة الإماراتية، اليوم الأحد، استراتيجية وطنية لـ"جودة الحياة 2031"، تهدف إلى جعل الإمارات الدولة "الأسعد عالميا".

وأكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن حكومة الإمارات تضع جودة حياة المواطنين على رأس أولوياتها، وتعمل على التطوير المستمر وتحقيق الاستدامة في هذا القطاع المحوري، وقال: "نريد لمجتمعنا أن يكون الأكثر تلاحما وصحة وسعادة".

وأضاف: "رفع جودة الحياة في دولتنا مستمر لجعل الإمارات وطن السعادة الأول عالمياً"، متابعاً بالقول: "وجّهنا الجهات كافة بتطبيق الاستراتيجية ابتداءً من اليوم.. فكل موازنات وبرامج الحكومة تصب في تطبيق أهداف جودة حياة شعب الإمارات وإسعاده".

وأشار الشيخ محمد بن راشد إلى الرغبة في "نقل الإمارات إلى مستويات جديدة في الرفاهية... وبأنماط جديدة في الحياة تقود مجتمعنا نحو الأفضل".

إقرأ المزيد ملياردير هندي بارز يحصل على أول إقامة دائمة في الإمارات

وتهدف استراتيجية "جودة الحياة 2031" إلى الانتقال بالإمارات من مفهوم الحياة الجيدة فقط إلى المفهوم الشامل لجودة الحياة المتكاملة، ما يسهم في دعم "رؤية الإمارات 2021" ووصولاً إلى تحقيق أهداف "مئوية الإمارات 2071".

وتتضمن الاستراتيجية 14 محوراً و9 أهداف تشمل تعزيز نمط حياة الأفراد من خلال تشجيع تبني أسلوب الحياة الصحي والنشط، وتعزيز الصحة النفسية الجيدة، وتبني التفكير الإيجابي كقيمة أساسية، وبناء مهارات الحياة.

وترسخ أيضاً أسس المجتمع المترابط من خلال تعزيز جودة الترابط والعلاقات الاجتماعية في الأسرة والمجتمع، وتعزيز جودة الحياة الرقمية، وتشجيع المجتمعات الرقمية الإيجابية الهادفة، وتبني جودة الحياة في بيئات التعلم والعمل والتركيز عليها، وترسيخ قيم العطاء، والتعاون والتضامن، وخدمة المجتمع، وتعزيز قابلية العيش في المدن والمناطق وجاذبيتها واستدامتها.

المصدر: وام

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مخالفات «التعرفة» في أبوظبي تصل إلى 10 آلاف درهم - الإمارات اليوم امس 18:00 م

أعلن مركز النقل المتكامل، التابع لدائرة النقل في أبوظبي، إعفاء مخالفات نظام التعرفة المرورية ومحفظة الدفع الإلكترونية، من ضريبة القيمة المضافة، البالغة قيمتها 5%، موضحاً أن النظام الذي سيطبق في الـ15 من أكتوبر المقبل، حدد أربعة أنواع من المخالفات، تراوح ر

الإمارات تدعو لخفض التصعيد والاعتدال في الجمعية العامة أخبار سكاي نيوز عربية امس 18:00 م

حددت دولة الإمارات العربية المتحدة، الأحد، الأهداف الرئيسية التي سوف يركز عليها وفدها في الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. داعية

الإمارات تواصل تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية - البيان امس 18:00 م

تواصل دولة الإمارات تقديم قوافل الإغاثة في عدد من المحافظات اليمنية ضمن حملة الاستجابة العاجلة التي أطلقتها في مجال الإغاثة والصحة والتعليم

الإمارات الأولى إقليميا في التحول للجيل الجديد من الإنترنت امس 18:00 م

الإصدار السادس من الإنترنت يندرج ضمن استراتيجية الإمارات لاستشراف المستقبل لاسيما بالنسبة لشبكة الإنترنت وتطبيقاتها في دولة.

55.8 مليار درهم ناتج 4 قطاعات حيوية في الإمارات خلال 2018 امس 18:00 م

قيمة الناتج المحلي للقطاعات 55.8 مليار درهم خلال عام 2018 بنمو نسبته 2.7% بالمقارنة بـ54.3 مليار درهم في عام 2017

السوبر يعود إلى الإمارات بمواجهة نارية 09/09/2019 | 10:45 م

يستضيف إستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في الثامنة والنصف من مساء السبت 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع بين فريقي الشارقة بطل كأس الخليج العربي للموسم 2018-2019، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي. المواجهة التي يحصد الفائز فيها أول ألقاب الموسم الجديد تعود إلى أرض الإمارات بعد أن أقيمت في جمهورية مصر العربية الموسم الماضي.

70 % من سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات - 09/09/2019 | 10:45 م

قال تقرير لموقع «يلا كومبير» المتخصص في إجراء مقارنات المنتجات المالية أن أغلبية سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات.



الإمارات تسعى لتكون أسعد بلدان العالم بحلول 2031 - اخبار الامارات أقرت الحكومة الإماراتية، اليوم الأحد، استراتيجية وطنية لـ"جودة الحياة 2031"، تهدف إلى جعل الإمارات الدولة "الأسعد عالميا".



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

الإمارات تسعى لتكون  أسعد بلدان العالم  بحلول 2031  -
المصدر https://arabic.rt.com/middle_east/1024813-الإمارات-تسعى-لتكون-أسعد-بلدان-العالم-بحلول-2031/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الإمارات تسعى لتكون أسعد بلدان العالم بحلول 2031 -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars