الموضوعات تأتيك من 15631 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97

10/06/2019 | 10:00 ص 0 comments
مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97

أبدى عمرو أنور، مدير فريق الشباب بالنادي الأهلي استياءه من نية الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار قرار بإلغاء مسابقة دوري مواليد 1997

أبدى عمرو أنور، مدير فريق الشباب بالنادي الأهلي استياءه من نية الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار قرار بإلغاء مسابقة دوري مواليد 1997، مؤكدًا أن ذلك سيعود بالسلب على اللاعبين والمنتخبات الوطنية والأندية.

وأكد عمرو أنور في تصريحاته لـ El-Ahly.comأنه قام بترشيح عدة لاعبين للانضمام للفريق الأول حال الغاء فريق مواليد 1997، ليلازموا كلًا من كريم نيدفيد ورمضان صبحي وناصر ماهر.

وقال عمرو أنور في تصريحاته الخاصة :"الغاء فريق مواليد 97 سيعود بالسلب على المنتخب الأوليمبي في ظل وجود بطولة الأولمبياد العام المقبل، حيث يعتمد المنتخب على تلك المسابقة لانتقاء لاعبيه".

وأضاف :"بعض اللاعبين لن يجدوا فرصة للمشاركة مع الأندية حال الغاء مسابقة تلك الفئة، فالأندية تعتمد على اللاعبين المحترفين، فضلًا عن فتح باب سوق الانتقالات بكل حرية أمام الأندية".

وتابع :"الأندية كانت تلجأ لإعارة بعض اللاعبين من فريق 97 من أجل الحفاظ على مستواهم والاستفادة المالية منهم، ولكن الآن الأندية ستضطر لبيع من لن ينضم للفريق الأول".

وواصل عمرو أنور تصريحاته لـ El-Ahly.com:"هل اتحاد الكرة ينوي الغاء مسابقة 97 ويشكل مسابقة لمواليد 98 و 99 ؟ في حال عدم تطبيق ذلك سيكون قد أنهى على جيلين كاملين".

وأتم عمرو أنور تصريحاته قائلًا :"سلّمت مجلس الإدارة تقريرًا عن الفريق وترشيحاتي للاعبين الذين يستحقوا الانضمام للفريق الأول قبل التفريط في خدمات بعض اللاعبين، والمجلس سيعلن عن موقفه تجاه هؤلاء اللاعبين والجهاز الفني بعد إعلان قرار اتحاد الكرة بشكل رسمي".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
38 دولة في مسابقة تشايكوفسكي للموسيقى بروسيا اليوم 0:00 ص

بيتر إليتش تشايكوفسكي يعد رائد تطور الموسيقى الروسية الحديثة ومن أوائل الموسيقيين الروس الذين اشتهروا عالميا.

البحوث الإسلامية تكرم الفائزين في مسابقة الإعجاز العلمي في تنظيم حقوق المرأة صور - اليوم 0:00 ص

نظمت لجنة الإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة بمجمع البحوث الإسلامية حفلاً اليوم لتوزيع جوائز المسابقة العالمية للإعجاز العلمي للقرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة التي عقدتها اللجنة في وقت سابق في تنظيم حقوق المرأة

مصر مدبولي يوجه بتبني الفائزين في مسابقة اكتشاف الموهوبين اليوم 0:00 ص

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اليوم، الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، لمتابعة أنشطة وجهود الوزارة المتنوعة والهادفة إلى بناء الإنسان.

الأهلى يخاطب اتحاد الكرة رسميًا لمعرفة مصير مسابقة 97 - اليوم 0:00 ص

أرسل النادي الأهلي خطابًا رسميًا إلى اتحاد الكرة للاستفسار عن مسابقة 97 بعدما تناثرت أنباء حول إلغاء هذه المسابقة تارة وعدم إلغائها تارة أخرى.

فن وثقافة مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتضن مسابقة ممدوح الليثي للعام السادس اليوم 0:00 ص

مهرجان الإسكندرية السينمائي يحتضن مسابقة ممدوح الليثى للعام السادس 30 ألف جنيه للفائزين.. وهذه شروط المسابقة

الجائزة 12 مليون ريال.. تركي آل شيخ يعلن عن مسابقة للقرآن الكريم والأذان امس 0:45 ص

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس الاتحاد العربي، تركي آل شيخ عن إطلاق مسابقة للقرآن الكريم وأجمل أصوات رفع الأذان، والمسابقة متاحة لكل العالم الإسلامي من جميع الدول باللغة العربية والإنجليزية..

محافظ أسيوط: تنظيم مسابقة لتصميم نصب تذكاري لشهداء الجيش والشرطة من أبناء المحافظة - امس 0:45 ص

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، تنظيم مسابقة لتصميم نصب تذكاري للشهداء بالمحافظة، ليكون تخليدًا لذكرى وتضحيات الشهداء من رجال القوات المسلحة والشرطة



مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97 مسابقات أبدى عمرو أنور، مدير فريق الشباب بالنادي الأهلي استياءه من نية الاتحاد المصري لكرة القدم بإصدار قرار بإلغاء مسابقة دوري مواليد 1997



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97
المصدر https://el-ahly.com/Pages/News?aid=135794 https://el-ahly.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مدرب شباب الأهلي: رشحت لاعبين للانضمام للفريق الأول قبل الغاء مسابقة 97

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars