الموضوعات تأتيك من 15834 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المغرب التطواني يضمن البقاء .. والكوكب ينزل إلى القسم الثاني

10/06/2019 | 11:00 ص 0 comments
المغرب التطواني يضمن البقاء .. والكوكب ينزل إلى القسم الثاني

ضمن فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم بقاءه مع الكبار في بطولة القسم الأول، بعد تمكنه، اليوم الأحد، من...

هسبورت - سعيد إبراهيم الحاج* (صور: منير امحيمدات) الأحد 09 يونيو 2019 - 19:17

ضمن فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم بقاءه مع الكبار في بطولة القسم الأول، بعد تمكنه، اليوم الأحد، من الفوز بهدفين نظيفين على حساب مضيفه الجيش الملكي في مباراة الجولة الأخيرة، ليحكم بذلك على الكوكب المراكشي بالنزول إلى القسم الثاني، بعد تعادل هذا الأخير بثلاثة أهداف لمثلهما أمام ضيفه الوداد.

وعرفت مباراة الكوكب المراكشي وضيفه الوداد الرياضي بداية قوية من جانب عناصر الفريق البيضاوي، حيث لم يحتج أبناء المدرب فوزي البنزرتي إلا 28 ثانية كي يتمكنوا من هز الشباك، من قبل اللاعب بابا توندي، بعد جملة تكتيكية محكمة بين رفاقه، ختمها بوضع الكرة في شباك الخصم.

ونجح الفريق المراكشي في إدراك التعادل بطريقة رائعة في حدود الدقيقة 13، عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي من كرة ثابتة هزم بها الحارس الودادي بدر الدين بنعاشور، قبل أن يضيف رضا الزهراوي الهدف الثاني لأصحاب الأرض في حدود الدقيقة 26.

وعلى بعد خمس دقائق من نهاية الشوط الأول أعاد زهير المترجي التكافؤ إلى نتيجة المباراة، بعد إحرازه الهدف الثاني للوداد في حدود الدقيقة 40، في الوقت الذي تمكن المغرب التطواني في التوقيت نفسه من إحراز هدف السبق في شباك الجيش الملكي بالرباط، عن طريق اللاعب حمزة حجي من ركلة جزاء.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية بالرباط تمكن المغرب التطواني من تعزيز النتيجة بهدف ثان في حدود الدقيقة 51، عن طريق اللاعب أيوب لكحل ليسقط كقطعة ثلج على لاعبي الكوكب المراكشي، رغم تمكنهم من تسجيل الهدف الثالث في شباك الوداد عن طريق اللاعب عبد الإله عميمي من ركلة جزاء.

ومع مرور دقائق الشوط الثاني للمباراتين صار التركيز منصبا بشكل كبير على مجريات مباراة الجيش الملكي والمغرب التطواني، على اعتبار أن النتيجة المرسومة ستحسم مصير الفريق التطواني، وتضمن بقاءه رفقة الكبار في بطولة القسم الأول.

وحملت الدقيقة 85 تسجيل الوداد هدف التعادل بمراكش من ركلة جزاء، عن طريق اللاعب محمد الناهيري، لتنهي صافرة كل من كريم صبري ورضوان جيد المباراتين بضمان المغرب التطواني البقاء في القسم الأول، بعد أن رفع أبناء المدرب طارق السكتيوي رصيدهما في سبورة الترتيب إلى النقطة 34، فيما نزل الكوكب المراكشي إلى بطولة القسم الثاني رفقة شباب الريف الحسيمي، بعد أن أنهى "فارس النخيل" الموسم في الصف 15 برصيد 30 نقطة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعثة هلال القدس تصل المغرب قادمة من فلسطين – ChoufTV :: TV شوف امس 23:45 م

وصلت بعثة فريق هلال القدس الفلسطيني إلى مطار محمد الخامس بالعاصمة الإقتصادية الدار البيضاء قبل…

تفاصيل الدورة السادسة من معرض صناعة السيارات في المغرب – فيديو – اليوم 24 امس 23:45 م

يعتبر فرصة لاستقطاب مستثمرين جدد إلى المغرب

بن رحو يختار اللعب للمنتخب المغربي بدل الجزائر امس 23:45 م

حسم الموهبة ياسين بن رحو، متوسط ميدان فريق بوردو الفرنسي لكرة القدم، قراره بخصوص المنتخب الذي سيدافع عن ألوانه مستقبلا، بعدما اختار تمثيل المنتخب الوطني

لهذا السبب اختار موهبة بوردو تمثيل المغرب على الجزائر امس 23:45 م

يتواصل الصراع بين الاتحاد المغربي لكرة القدم ونظيره الجزائري، حول العديد من المواهب التي نشأت في فرنسا، وترعرعت داخل أنديتها، بعدما صنعت لنفسها اسماً خاصاً، سواء في الدوري الفرنسي في درجته الأولى أو الثانية.

«بروما» الإيطالية تفتتح مصنعها الثاني لأجزاء السيارات في المغرب الشرق الأوسط 19/09/2019 | 2:00 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

المغرب يواجه ليبيا والغابون في مبارتين وديتين 19/09/2019 | 2:00 م

يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم مبارتين وديتين أمام كل من منتخبي ليبيا والغابون، وذلك يومي 11 و15 أكتوبر المقبل. وذكر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية



المغرب التطواني يضمن البقاء .. والكوكب ينزل إلى القسم الثاني اخبار المغرب ضمن فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم بقاءه مع الكبار في بطولة القسم الأول، بعد تمكنه، اليوم الأحد، من...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

المغرب التطواني يضمن البقاء .. والكوكب ينزل إلى القسم الثاني
المصدر https://www.hespress.com/sport/434976.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المغرب التطواني يضمن البقاء .. والكوكب ينزل إلى القسم الثاني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars