الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

جبران باسيل يتحدث عن العمالة اللبنانية بوجه الأجنبية ومنها السعودية والإيرانية.. وأمير سعودي يعلق

10/06/2019 | 12:45 م 0 comments
جبران باسيل يتحدث عن العمالة اللبنانية بوجه الأجنبية ومنها السعودية والإيرانية.. وأمير سعودي يعلق

رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على تغريدة أثارة ضجة لوزير خارجية لبنان، جبران باسيل حول ملف العمالة الأجنبية بالبلاد ومنها العمالة السعودية.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على تغريدة أثارة ضجة لوزير خارجية لبنان، جبران باسيل حول ملف العمالة الأجنبية بالبلاد ومنها العمالة السعودية.

وقال الأمير في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي: "مشكلة العمالة السعودية السائبة في لبنان كبيرة ولا يلام معالي الوزير العبقري على تصريحه ولا أرى فيه أي عنصرية بل هو تصريح حكيم وفي محله فالسعوديون زاحموا اللبنانيين على اعمالهم واللبنانيين أولى ببلادهم سيما أن عدد العمالة السعودية في لبنان يقارب ال200 ألف".

وكان باسيل قال في تغريدته: "من الطبيعي ان ندافع عن اليد العاملة اللبنانية بوجه اي يد عاملة اخرى اكانت سورية فلسطينية فرنسية سعودية ايرانية او اميركية فاللبناني ’قبل الكل‘.. للأسف هناك من لا يفهم ماذا يعني ان تكون لبنانيتنا فوق كل شيء وماذا يعني ان نشعر برابطة الدم وماذا تعني عبارة "الارض بتجمع" وماذا يعني ان الانتماء اللبناني هو انتماء لحضارة وتاريخ".

وأضاف باسيل في تغريداته: "البعض لا يشعرون بكم وبهويتكم بل شعورهم قد يكون مع اي امر يحصل بمكان اخر في العالم فيتفاعلون معه أكثر وهذا هو السبب الذي جعلكم منسيين في السنوات الماضية ولهذا نحاول اليوم تعويض جزء صغير من النسيان الكبير.. يخيفونكم بأن جواز السفر اللبناني يضركم ويجر عليكم عقوبات وهذا غير صحيح فلبنان ورسالته واسمه لا يزال حاجة للعالم مع كل ما يعانيه".

وبرت العديد من الردود على تغريدة باسيل، نستعرض لكم عددا منها:

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن 17/09/2019 | 10:45 م

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم, صلاة الميت على صاحب السمو الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن - رحمه الله - وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض . وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان وصاحب سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد عياف وصاحب سمو الأمير خالد…

الهجوم على أرامكو: هل يعكس الهجوم رسالة إيرانية لواشنطن أم يكشف هشاشة السياسة السعودية؟ - BBC News Arabic 16/09/2019 | 10:45 م

الهجوم على منشآت نفط سعودية في بقيق وخريص يحظى باهتمام كبير في الصحف العربية؛ إذ يحذر بعض الكتاب من تصعيد "واسع وخطير" في المنطقة، بسبب دور إيران، بينما يرى آخرون أن الهجوم يكشف "هشاشة السياسة السعودية".

وول ستريت جورنال: أميركا أبلغت السعودية أن إيران مصدر الهجوم 16/09/2019 | 10:45 م

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة أبلغت السعودية بأن إيران مصدر الهجوم على معملي أرامكو السبت.وبحسب الصحفية، أكد مس

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو: اعتداء غير مسبوق وت مصراوى 16/09/2019 | 10:45 م

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو اعتداء غير مسبوق وتحقيق أممي | مصراوى

أول تعليق من محمد بن سلمان عن استهداف منشأتي النفط: السعودية قادرة على مواجهة العدوان الإرهابي - CNN Arabic 16/09/2019 | 10:45 م

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في أول تصريح له عن الهجوم، الذي استهدف منشأتي نفط تابعتين لشركة "أرامكو" في بقيق وخريص، السبت الماضي، أن السعودية "قادرة على مواجهة هذا العدوان الإرهابي".

الخارجية السعودية: هدف هجوم أرامكو إمدادات الطاقة العالمية 16/09/2019 | 10:45 م

قالت وزارة الخارجية السعودية اليوم الاثنين، "تعرضت منشآت إمدادات النفط للأسواق العالمية في السعودية لهجوم غير مسبوق يوم السبت 15 محرم 1441هـ الموافق 14 سبت

تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - 16/09/2019 | 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.



جبران باسيل يتحدث عن العمالة اللبنانية بوجه الأجنبية ومنها السعودية والإيرانية.. وأمير سعودي يعلق اخبار السعودية رد الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد، على تغريدة أثارة ضجة لوزير خارجية لبنان، جبران باسيل حول ملف العمالة الأجنبية بالبلاد ومنها العمالة السعودية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

جبران باسيل يتحدث عن العمالة اللبنانية بوجه الأجنبية ومنها السعودية والإيرانية.. وأمير سعودي يعلق
المصدر https://arabic.cnn.com/business/article/2019/06/09/lebanon-fm-tweets-work-force-saudi-prince-response CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جبران باسيل يتحدث عن العمالة اللبنانية بوجه الأجنبية ومنها السعودية والإيرانية.. وأمير سعودي يعلق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars