الموضوعات تأتيك من 15757 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وفاة بريطانية دافعت عن كلبها - الإمارات اليوم

10/06/2019 | 4:45 م 0 comments
وفاة بريطانية دافعت عن كلبها - الإمارات اليوم

لقيت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 55 سنة، مصرعها بعد أن عضها كلب بيدها ورقبتها عندما هاجمته دفاعا عن كلبها.و ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.  أن شانون جنينجز  كانت تتنزه مع كلبها الصغير في مدينة بريستون شمال غرب بريطانيا، عندما هاجمها كلب ضخم ودخل معها في م

المصدر: متابعة موقع الامارات اليوم التاريخ: 10 يونيو 2019

لقيت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 55 سنة، مصرعها بعد أن عضها كلب بيدها ورقبتها عندما هاجمته دفاعا عن كلبها.

و ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.  أن شانون جنينجز  كانت تتنزه مع كلبها الصغير في مدينة بريستون شمال غرب بريطانيا، عندما هاجمها كلب ضخم ودخل معها في معركة دموية.

واشارت الصحيفة إلى أن جنينجز هاجمت الكلب لتخليص كلبها من أنيابه، إلا أنه قفز عليها وعضها من يدها ورقبتها قبل أن يفر هاربا.

وأفادت الصحيفة بأن المرأة شعرت بتوعك في صباح اليوم التالي وتم نقلها للمستشفى لكنها توفيت بالمساء، في الوقت الذي فتحت فيه الشرطة تحقيقا بالحادث، في حين تواصل البحث عن الكلب وصاحبه.

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وفاة ناشط سياسي لبناني بتسمم غذائي - امس 13:45 م

توفي فجر اليوم الثلاثاء الناشط السياسي اللبناني أنطوان الخوري حرب عن 53 عاما إثر تسمم غذائي، وشكل رحيله صدمة كبيرة هزت الأوساط السياسية اللبنانية.

وفاة شاب أثناء التحقيق في بلاغ غامض تقدمت به أسرته في المنصورة (تفاصيل) امس 13:45 م

لفظ شاب أنفاسه الأخيرة داخل العناية المركزة بمستشفى الطوارئ الجامعي بالمنصورة، الاثنين، متأثرا بإصابه في حادث تصادم، بعد ساعات من بدء نيابة أول المنصورة التحقيق في العثور على حبر أخذ بصمة على إصبعه أثناء وجوده في غرفة العناية المركزة.

: وفاة رئيس مباحث مديرية أمن الدقهلية السابق امس 13:45 م

لفظ العميد أحمد شوقي رئيس مباحث مديرية أمن الدقهلية السابق، أنفاسه الاخيرة إثر هبوط حاد فى الدورة الدموية بمستشفى ميت غمر، وفشلت كل محاولات الأطباء لإنقاذه. وستشيع جنازة العميد أحمد شوقي رئيس مباحث ...

وفاة عداءة روسية أثناء التدريبات - امس 13:45 م

أعلن اتحاد ألعاب القوى في مدينة تامبوف الروسية اليوم، وفاة العداءة مارغاريتا بلافونوفا أثناء التدريبات الصباحية، عن عمر ناهز 25 عاما.

وفاة صاحب واقعة البصمة بالدقهلية.. ووالده: منعونا من زيارت مصراوى امس 13:45 م

وفاة صاحب واقعة البصمة بالدقهلية ووالده منعونا من زيارته بعد البلاغ | مصراوى

وفاة 23 شخصا و12 ألف مصاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة فى اليابان - 15/08/2019 | 8:00 ص

أعلنت وكالة مكافحة الحرائق والكوارث فى اليابان اليوم الأربعاء، وفاة 23 شخصا فيما لا يزال 12 ألفا و751 مصابا موجودين فى المستشفيات بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

شقيق مأمور قسم الشروق يكشف تفاصيل واقعة وفاته ... تدوينة على الفيسبوك تلزم الجميع الصمت 15/08/2019 | 8:00 ص

كشف جمال أبو طالب، شقيق الراحل أيمن أبو طالب، مأمور قسم الشروق، تفاصيل جديدة حول واقعة وفاته، بعدما ترددت أنباء حول انتحاره وأخرى حول وفاته أثناء قيامه بتنظيف السلاح.وكشف “طالب”خلال تدوينة كتبها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” يوضح فيها حقيقة وفاة المأمور، ليلزم الجميع الصمت وعدم التحدث بشكل غير صحيح.وقال طالب إن المواقع الإخبارية تداولت أقاويل وتفسيرات



وفاة بريطانية دافعت عن كلبها - الإمارات اليوم انتقل الي رحمة الله لقيت امرأة بريطانية تبلغ من العمر 55 سنة، مصرعها بعد أن عضها كلب بيدها ورقبتها عندما هاجمته دفاعا عن كلبها.و ذكرت صحيفة "مترو" البريطانية.  أن شانون جنينجز  كانت تتنزه مع كلبها الصغير في مدينة بريستون شمال غرب بريطانيا، عندما هاجمها كلب ضخم ودخل معها في م



اشترك ليصلك كل جديد عن انتقل الي رحمة الله

خيارات

حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وفاة بريطانية دافعت عن كلبها - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars