الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

إصدار Chrome الجديد لنظام أندرويد يجلب بعض التعديلات - التقنية بلا حدود

10/06/2019 | 9:45 م 0 comments
إصدار Chrome الجديد لنظام أندرويد يجلب بعض التعديلات - التقنية بلا حدود

حصل متصفح Chrome لنظام أندرويد على الوضع الداكن في شهر إبريل الماضي، ولكن نظرًا إلى انه كان متخفي، فقد كان من الصعب الوصول إليه بعض الشيء، ولم يكن يعلم بوجوده الكثير من المستخدمين. ولكن اليوم، أحضرت جوجل أخيرًا متصفح Chrome 75 إلى نظام أندرويد، والذي قد حصل على تحديث جديد يحضر إمكانية تفعيل الوضع الداكن …

حصل متصفح Chrome لنظام أندرويد على الوضع الداكن في شهر إبريل الماضي، ولكن نظرًا إلى انه كان متخفي، فقد كان من الصعب الوصول إليه بعض الشيء، ولم يكن يعلم بوجوده الكثير من المستخدمين.

ولكن اليوم، أحضرت جوجل أخيرًا متصفح Chrome 75 إلى نظام أندرويد، والذي قد حصل على تحديث جديد يحضر إمكانية تفعيل الوضع الداكن إلى قائمة الإعدادات الموجودة بالمتصفح. جدير بالذكر انه عند تفعيل وضع توفير البطارية على جهازك، فإن متصفح Chrome يقوم بتفعيل الوضع الداكن تلقائيًا، ولكن يمكن أيضًا تغييره إلى الوضع الأبيض إذا كنت ترغب في ذلك.

اعلان




وعلاوةً على ذلك، أضافت جوجل أيضًا مولد كلمة المرور إلى متصفح Chrome، فعند النقر فوق مربع إدخال كلمة مرور، سترى شريطًا جديدًا يظهر في أسفله مع رمز مفتاح يمكنك النقر عليه للحصول على قائمة بكل كلمات المرور المحفوظة لهذا الموقع، وإلى جانبه، يوجد خيار “اقتراح كلمة مرور قوية”، وعند النقر عليه يتم إنشاء كلمة مرور لك تلقائيًا.

يوفر Chrome 75 أيضًا واجهة برمجة تطبيقات المستوى 2 Web Share، مما يعني أنه يمكن لمواقع الويب الآن مشاركة الملفات (مثل الصور) إلى قائمة المشاركة الأصلية على أندرويد. ففي السابق، كان من الممكن مشاركة النصوص وعناوين URL فقط بهذه الطريقة.

على أي حال، هناك عدد لا يحصى من التحسينات الطفيفة الأخرى التي تم إضافتها إلى متصفح Chrome 75 أيضًا، إذا كنت مهتمًا بمعرفة كل الإضافات، أنقر إلى هذا الرابط.

من المفترض أيضًا أن يصل الإصدار الجديد من المتصفح إلى الهواتف خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

اعلان
الوسومChrome 75
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جديد التطبيقات: Daywise صاحب مهمة جدولة الإشعارات وإدارتها على أندرويد اليوم 1:45 ص

جديد التطبيقات: Daywise صاحب مهمة جدولة الإشعارات وإدارتها على أندرويد

محاكيات الأندرويد: أفضل وسيلة لتحول حاسوبك الخاص إلى هاتف أندرويد اليوم 1:45 ص

أحد أبرز نقاط تفوّق نظام أندرويد على iOS هو القدرة على تثبيته على الحاسوب أو تشغيله عبر محاكي خاص دون الحاجة للهاتف الذكي، حيث يتيح ذلك بعض الميزات المفيدة مثل استخدام النظام مع لوحة مفاتيح وفأرة على شاشة أكبر وبأداء أفضل من الهواتف أحياناً، لدرجة أن استخدام محاكيات الأندرويد أصبح الخيار المفضّل للكثيرين من أجل...

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف أندرويد - المدينة نيوز اليوم 1:45 ص

المدينة نيوز:- نبه فريق مختص في الأمن الرقمي من شركة جوجل الأمريكية، إلى أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

جوجل تسحب 85 تطبيق أندرويد ضارا من متجرها اليوم 1:45 ص

استغلت التطبيقات وظائف أندرويد الشائعة لاكتشاف متى يلغي المستخدم قفل الهاتف، مما أدى إلى عرض إعلانات متكررة بشكل كبير، وكان من الصعب تخطيها.

نظام تشغيل جديد من هواوي لمنافسة أندرويد اليوم 1:45 ص

كشفت شركة هواوي، قبل نحو أسبوع عن نظام تشغيلها الجديد "HarmonyOS" الذي تعد من خلاله بتجربة استخدام سلسة على جميع الأجهزة الذكية.

واتساب يطلق ميزة “بصمة الأصبع” على أجهزة أندرويد – موقع قناة المنار – لبنان امس 8:00 ص

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظ...

تطبيق TouchRetouch يعمل على مسح التفاصيل غير المرغوب فيها من صورك - عالم التقنية امس 8:00 ص

اعرف المزيد حول تطبيق TouchRetouch الذي يوفر العديد من الأدوات المميزة لتحرير الصور ومسح التفاصيل غير المرغوب فيها لإخراجها بأفضل شكل ممكن.



إصدار Chrome الجديد لنظام أندرويد يجلب بعض التعديلات - التقنية بلا حدود اندرويد حصل متصفح Chrome لنظام أندرويد على الوضع الداكن في شهر إبريل الماضي، ولكن نظرًا إلى انه كان متخفي، فقد كان من الصعب الوصول إليه بعض الشيء، ولم يكن يعلم بوجوده الكثير من المستخدمين. ولكن اليوم، أحضرت جوجل أخيرًا متصفح Chrome 75 إلى نظام أندرويد، والذي قد حصل على تحديث جديد يحضر إمكانية تفعيل الوضع الداكن …



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

إصدار Chrome الجديد لنظام أندرويد يجلب بعض التعديلات - التقنية بلا حدود
المصدر https://www.unlimit-tech.com/2019/06/إصدار-chrome-الجديد-لنظام-أندرويد-يجلب-بعض-ا/ التقنية بلا حدود – أخبار التقنية والحواسيب و الهواتف الذكية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي إصدار Chrome الجديد لنظام أندرويد يجلب بعض التعديلات - التقنية بلا حدود

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars