الموضوعات تأتيك من 15818 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مباحثات أمنية بين الإمارات والصين

11/06/2019 | 2:45 ص 0 comments
مباحثات أمنية بين الإمارات والصين

أجرت الامارات العربية المتحدة والصين مباحثات أمنية تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال، وذلك خلال زيارة وفد أمني صيني للدولة الخليجية.

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أبوظبي: أجرت الامارات العربية المتحدة والصين مباحثات أمنية تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال، وذلك خلال زيارة وفد أمني صيني للدولة الخليجية.

واستقبلت القيادة العامة لشرطة دبي دنغ ويبينغ نائب الوزير في وزارة الأمن العام في الصين والوفد المرافق له، بحسب بيان رسمي إماراتي.

ورحّب اللواء عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي بالوفد بحضور لي شيو هانغ القنصل العام الصيني، مؤكّدا "عمق علاقات التعاون والصداقة بين البلدين وحرص القيادة الرشيدة على تطوير هذه العلاقات للوصول بها إلى شراكات استراتيجية في مختلف القطاعات".

وبحسب البيان، تناول اللقاء "سبل تعزيز التعاون والتنسيق في مختلف المجالات الأمنية وتبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين ومناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك".

وتم خلال اللقاء "تقديم نبذة عن مشاركات القيادة العامة لشرطة دبي مع الجالية الصينية في احتفالاتها المختلفة بالإضافة الى تحديد الإمارات للفرق التكتيكية التي نظمتها شرطة دبي خلال الفترة الماضية واستعراض الخدمات في مراكز شرطة دبي الذكية".

تزامنا، استقبلت أمل عبدالله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي، لي شيويونغ رئيس لجنة الصداقة الصينية الإماراتية.

وتم خلال اللقاء الذي عقد في مقر المجلس الوطني الاتحادي بأبوظبي بحث "سبل تطوير وتعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية الصين الشعبية في المجالات كافة"، وفقا لبيان نشرته وكالة الانباء الاماراتية.

وتقيم الامارات علاقات سياسية واقتصادية وطيدة مع الصين التي يقوم مسؤولوها بزيارات متواصلة للدولة الخليجية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السوبر يعود إلى الإمارات بمواجهة نارية 09/09/2019 | 10:45 م

يستضيف إستاد آل مكتوم بنادي النصر في دبي في الثامنة والنصف من مساء السبت 14 سبتمبر (أيلول) الجاري، مباراة كأس سوبر الخليج العربي التي تجمع بين فريقي الشارقة بطل كأس الخليج العربي للموسم 2018-2019، وشباب الأهلي بطل كأس رئيس الدولة في الموسم الماضي. المواجهة التي يحصد الفائز فيها أول ألقاب الموسم الجديد تعود إلى أرض الإمارات بعد أن أقيمت في جمهورية مصر العربية الموسم الماضي.

70 % من سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات - 09/09/2019 | 10:45 م

قال تقرير لموقع «يلا كومبير» المتخصص في إجراء مقارنات المنتجات المالية أن أغلبية سكان الإمارات لم يستفيدوا من انخفاض الإيجارات.

مهمة بنوك الإمارات المستحيلة 09/09/2019 | 10:45 م

لا ينكر أحد أن عمليات غسل الأموال موجودة في كل دول العالم، ومنها الولايات المتحدة، وأن مواجهتها تحتاج إلى جهد دولي، وأن إيران تستغل الثغرات الموجودة في الأنظمة المصرفية في بعض الدول، لتواصل تمويل جرائم القتل في سورية واليمن والعراق.

182 مليار درهم مكاسب الأسهم المحلية فى الإمارات منذ نهاية 2014 - 09/09/2019 | 10:45 م

قفزت القيمة السوقية للأسهم المحلية فى دولة الإمارات العربية ، إلى 910 مليارات درهم بنهاية يوليو الماضي، مقارنة مع 728 مليار درهم بنهاية 2014، لتصل مكاسب الأسهم في الفترة الممتدة من 2014 إلى نهاية يوليو الماضي نحو 182 مليار درهم، وفقاً لبيانات هيئة الأوراق المالية والسلع.

1.42مليار درهم إعانات مالية للمواطنين من حكومة الإمارات فى الربع الثانى من 2019 - 09/09/2019 | 10:45 م

بلغت قيمة الإعانات المالية التي قدمتها الحكومة الاتحادية فى الإمارات العربية ، ممثلة بوزارة تنمية المجتمع 1.42 مليار درهم، خلال الربع الثاني من العام 2019،

: الآسيويون أغلبية في الإمارات.. كثير من النصب والسرقات وقليل من العمل 07/09/2019 | 1:00 ص

لا تتفاجأ إن كنت تسير في شوارع مدينتك وتلاحظ أن نسبة السكان الأجانب الذين يتواجدون في بلدك تتخطى نسبتهم عدد السكان الأصليين أصحاب البلاد، وهو ما أبرزته الإحصائيات في دولة الإمارات. حيث يشكل السكان ...

الإمارات وثبات الموقف 07/09/2019 | 1:00 ص

شهدت المنطقة والعالم تطورات وتغيرات عديدة في السنوات الأربع الأخيرة، منذ حادث صافر الذي أدى إلى استشهاد كوكبة من جنود الإمارات البواسل.



مباحثات أمنية بين الإمارات والصين اخبار الامارات أجرت الامارات العربية المتحدة والصين مباحثات أمنية تهدف إلى تعزيز التعاون بين البلدين في هذا المجال، وذلك خلال زيارة وفد أمني صيني للدولة الخليجية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

مباحثات أمنية بين الإمارات والصين
المصدر https://elaph.com/Web/News/2019/06/1253436.html https://elaph.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مباحثات أمنية بين الإمارات والصين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars