الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فرنسا تسعى للتعويض بعد صفعة تركيا - Alghad

11/06/2019 | 5:45 ص 0 comments
فرنسا تسعى للتعويض بعد  صفعة  تركيا - Alghad

اندورا لا فيلا- يسعى المنتخب الفرنسي؛ بطل العالم في كرة القدم، الى تعويض خسارته المفاجئة أمام نظيره التركي في تصفيات كأس أوروبا 2020، عندما يحل ضيفا على منتخب أندورا المتواضع اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة. وينتظر مدرب المنتخب ديدييه ديشان ردة فعل من لاعبيه الذين قدموا أداء سيئا ضد تركيا السبت الماضي بخسارتهم بهدفين نظيفين …

A Decrease font size. A Reset font size. A Increase font size.

اندورا لا فيلا- يسعى المنتخب الفرنسي؛ بطل العالم في كرة القدم، الى تعويض خسارته المفاجئة أمام نظيره التركي في تصفيات كأس أوروبا 2020، عندما يحل ضيفا على منتخب أندورا المتواضع اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة.
وينتظر مدرب المنتخب ديدييه ديشان ردة فعل من لاعبيه الذين قدموا أداء سيئا ضد تركيا السبت الماضي بخسارتهم بهدفين نظيفين في قونيا، في خسارة وصفها بأنها “صفعة”.
وإذا كان منتخب “الديوك” واجه أجواء عدائية في مدينة قونيا التركية، فإنه سيخوض مباراته ضد أندورا في ملعب يتسع لـ3300 متفرج فقط وأرضه من العشب الاصطناعي.
ويبلغ تعداد سكان أندورا 80 ألف نسمة فقط؛ أي ما يوازي تقريبا سعة ملعب ستاد دو فرانس في ضواحي العاصمة الفرنسية، والذي عادة ما يستضيف المباريات التي تقام على أرض المنتخب الأزرق.
وقلل مهاجم فرنسا أنطوان غريزمان الذي قرر ترك فريقه أتلتيكو مدريد الإسباني من دون أن يحدد وجهته المقبلة، من تأثير الخسارة أمام تركيا، مشيرا الى أن الفرصة متاحة أمام فريقه للتعويض في إشارة الى تواضع مستوى أندورا بقوله “لدينا الفرصة للانتقال الى أمر آخر بسرعة”.
وانتقد قائد المنتخب الفرنسي وحارس مرماه هوغو لوريس أداء فريقه، بقوله “من الصعب التطلع الى الفوز في المباريات اذا لم نبحث عن صناعة الفرص والتسديد باتجاه المرمى”، وذلك على الرغم من إشراك المدرب ثلاثيا هجوميا ناريا مؤلفا من كيليان مبابي وأوليفييه جيرو وغريزمان.
وبحسب موقع “أوبتا” للإحصائيات، فإن المنتخب الفرنسي لم يسدد أي كرة بين الخشبات الثلاث طوال المباراة، وهو ما يحصل له للمرة الأولى منذ 10 سنوات.
وانفردت تركيا بصدارة المجموعة الثامنة متقدمة بفارق ثلاث نقاط عن كل من فرنسا وإيسلندا، علما بأن صاحبي المركزين الأول والثاني يتأهلان مباشرة الى النهائيات.
وكان المنتخب الفرنسي بطل العالم، استهل مشواره في التصفيات بفوزين عريضين على مولدافيا 4-1 ثم إيسلندا 4-0 في آذار (مارس) الماضي قبل أن يسقط أمام تركيا أقوى منافسيه في المجموعة.
ويمثل منتخب أندورا، المنافس المثالي للمنتخب الفرنسي لكي يعوض خيبة الأمل الاخيرة لكي يصالح جماهيره ومدربه الذي قال بعد المباراة ضد تركيا “لم نكن جيدين من الناحية الدفاعية وغير فعالين من الناحية الهجومية. من النادر الا يسجل المنتخب الفرنسي، لكننا واجهنا صعوبات ضد تركيا ولم تسنح لنا أي فرصة”.
وأضاف “انها مباراة للنسيان، قمنا بجميع الأمور بشكل سيئ”.
وأغلب الظن بأن ديشان سيلجأ الى اجراء تغييرات على تشكيلته لا سيما بعد الانتقادات التي وجهها الى لاعبيه. وقد يدفع مدافع برشلونة صامويل أومتيتي ثمن ذلك لصالح زميله في الفريق الكاتالوني كليمان لانغليه، وقد يتخلى لوكاس ديني عن مركزه لصالح الظهير الأيسر فرلان مندي.
وفي الوسط قد يشرك ديشان بليز ماتويدي أو تانغي ندومبيلي بدلا من موسى سيسوكو ليلعب الى جانب بول بوغبا علما بأن نغولو كانتي يغيب بداعي الاصابة.
وترسم علامة استفهام حول مشاركة كيليان مبابي الذي بدا متعبا ضد تركيا وربما يلجأ ديشان الى إراحته واشراك مهاجم إشبيلية وسام بن يدر الذي شارك في اواخر المباراة ضد تركيا.
وفي أبرز المباريات الأخرى التي تقام اليوم ضمن التصفيات، تستضيف بلجيكا ثالثة مونديال روسيا 2018، المنتخب الاسكتلندي ضمن المجموعة التاسعة، بينما تستضيف ألمانيا استونيا ضمن المجموعة الثالثة.
جدول مباريات اليوم
المجموعة التاسعة
كازاخستان – سان مارينو
روسيا – قبرص
بلجيكا – اسكتلندا
المجموعة الثالثة
بيلاروسيا – ايرلندا الشمالية
المانيا – استونيا
المجموعة الثامنة
ألبانيا – مولدوفيا
أندورا – فرنسا
ايسلندا – تركيا
المجموعة الخامسة
أذربيجان – سلوفاكيا
المجر – ويلز
المجموعة العاشرة
اليونان – أرمينيا
ايطاليا – البوسنة والهرسك
ليشتنشتاين – فنلندا.-(أ ف ب)

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
19/11/2019 | 11:00 ص

بطل أوروبا يتأهل أخيراً إلى نهائيات 2020 ... موقعة لاهبة لتحديد الفريق العشرين - صحيفة الوطن

تختتم اليوم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أوروبا 2020 والتي ستقام في حزيران القادم من خلال مباريات الجولة الثامنة للمجموعتين الثالثة والخامسة والجولة العاشرة في المجموعتين السابعة والتاسعة وتغيب المنافسة الحقيقية عن معظم مباريات الليلة بعد انتهاء معارك البطاقات الرئيسية الممنوحة لثلاث مجموعات من الأربع، ووحده مقعد واحد عن المجموعة الخامسة سيكون مشتعلاً حيث …

بطل أوروبا يتأهل أخيراً إلى نهائيات 2020 ... موقعة لاهبة لتحديد الفريق العشرين - صحيفة الوطن
19/11/2019 | 11:00 ص

تصفيات يورو 2020: ألمانيا لتحصين صدارتها وصراع البطاقة الأخيرة يلتهب

تسعى ألمانيا إلى إنهاء تصفيات كأس أوروبا 2020 في صدارة المجموعة الثالثة أمام غريمتها هولندا، فيما تشهد المجموعة الخامسة صراعاً ثلاثياً على البطاقة العشرين الأخيرة المؤهلة مباشرة إلى اليورو.

تصفيات يورو 2020: ألمانيا لتحصين صدارتها وصراع البطاقة الأخيرة يلتهب
19/11/2019 | 11:00 ص

ويلز والمجر وسلوفاكيا البطاقة جريدة الأنباء Kuwait

تسعى ألمانيا إلى إنهاء تصفيات كأس أوروبا 2020 في صدارة المجموعة الثالثة أمام غريمتها هولندا، فيما تشهد المجموعة الخامسة صراعا ثلاثيا على البطاقة العشر

ويلز والمجر وسلوفاكيا البطاقة   جريدة الأنباء   Kuwait
19/11/2019 | 11:00 ص

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر – الحدوتة

سعيد شفيق عشاق كرة القدم على موعد اليوم الثلاثاء مع العديد من المباريات الهامة، في التصفيات المؤهلة

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر – الحدوتة
19/11/2019 | 8:45 ص

بالمواعيد.. أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019

"العين الرياضية" تستعرض مواعيد أبرز مباريات الثلاثاء الموافق 19 نوفمبر 2019.. شاهد الإنفوجراف

بالمواعيد.. أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 19 نوفمبر 2019
19/11/2019 | 8:45 ص

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء 19 / 11 / 2019 بث مباشر

تقام بعض المباريات اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 11 / 2019، ويأتي أبرزها مواجهات المانيا، وهولندا، وبلجيكا في تصفيات أمم أوروبا، ومباراة مصر ضد جنوب ...

بوابة الفجر: مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. مشاهدة مباريات اليوم الثلاثاء 19 / 11 / 2019 بث مباشر


فرنسا تسعى للتعويض بعد صفعة تركيا - Alghad تصفيات أمم أوروبا اندورا لا فيلا- يسعى المنتخب الفرنسي؛ بطل العالم في كرة القدم، الى تعويض خسارته المفاجئة أمام نظيره التركي في تصفيات كأس أوروبا 2020، عندما يحل ضيفا على منتخب أندورا المتواضع اليوم ضمن منافسات المجموعة الثامنة. وينتظر مدرب المنتخب ديدييه ديشان ردة فعل من لاعبيه الذين قدموا أداء سيئا ضد تركيا السبت الماضي بخسارتهم بهدفين نظيفين …



اشترك ليصلك كل جديد عن تصفيات أمم أوروبا

خيارات

فرنسا تسعى للتعويض بعد  صفعة  تركيا - Alghad
المصدر https://alghad.com/فرنسا-تسعى-للتعويض-بعد-صفعة-تركيا/ جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فرنسا تسعى للتعويض بعد صفعة تركيا - Alghad

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars