الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

ماذا تفعل إذا ضاع منك هاتف «الآيفون»؟.. خطوات بسيطة لاسترجاعه

11/06/2019 | 6:00 ص 0 comments
ماذا تفعل إذا ضاع منك هاتف «الآيفون»؟.. خطوات بسيطة لاسترجاعه

: . إذا فقدت هاتفك الذكي، في الوقت الحالي، فلا تقلق كثيراً، لأن هذا الأمر لا يعني ضياعه بشكل نهائي؛ ما دامت بعض المزايا الحديثة تساعد على استعادة الجهاز، لاسيما حينما يتعلق الأمر بهواتف “آيفون”. وبحسب موقع “ياهو”؛ فإن الشخص الذي يضيع منه هاتف “آيفون”، عليه أن يلجأ إلى خدمة أو تطبيق “Find […]...

:

.
إذا فقدت هاتفك الذكي، في الوقت الحالي، فلا تقلق كثيراً، لأن هذا الأمر لا يعني ضياعه بشكل نهائي؛ ما دامت بعض المزايا الحديثة تساعد على استعادة الجهاز، لاسيما حينما يتعلق الأمر بهواتف “آيفون”.

وبحسب موقع “ياهو”؛ فإن الشخص الذي يضيع منه هاتف “آيفون”، عليه أن يلجأ إلى خدمة أو تطبيق “Find my iPhone” أي (أعثر على هاتفي الآيفون)، وعندئذ، سيكون قادراً على الاسترجاع بأكثر من طريقة.

وبوسع المستخدم أن يستفيد من هذه الخدمة؛ أي “Find my iPhone”، سواء عبر تحميلها مثل تطبيق في هاتف آيفون آخر، أو عبر الاتصال من أي جهاز يعمل بنظام iOS كالآيباد، أما في حال لم يكن ثمة جهاز أبل، فيمكن الاتصال عن طريق الخدمة السحابية “آي كلاود”.

وبعد تسجيل الدخول إلى “آي كلاود”، بحسابك الخاص لدى “أبل”، يصبح بمقدورك، أن تبحث عن الجهاز عبر متصفح، ثم يظهر الموقع الذي يوجد الهاتف، وهذه الميزة لا تعثر على الهواتف فقط، بل تجد أيضاً أجهزة “آيباد” والساعات والسماعات، في حالة الضياع.

Advertisements

أما في حال تعرض الهاتف للسرقة فإن المستخدم مدعو ليقصد مركز الشرطة؛لأن ذهابه إلى مكان وجود الجهاز قد يعرضه لخطر يهدد سلامته.

وإذا كان شحن الهاتف قد نفد؛ فإن تطبيقَ أو خدمة “اعثر على هاتفي الآيفون” سترشدك إلى آخر موقع جرى تسجيله قبل أن ينطفئ، أما إذا كان مشغلاً، فإمكانك أن تجعله يصدر صوتاً، أو يعرض رقماً هاتفياً، حتى يتواصل معك الأشخاص الذين عثروا عليه.

ولأن المستخدم حريص على عدم وصول أحد إلى بياناته، يمكنه أن يقوم بتفعيل “وضع الضياع”، وعندها، لن يكون أي شخص آخر قادراً على فك القفل، وسيتم تعطيل خاصية الدفع بـ”أبل” حتى لا يتعرض رصيدك للسرقة.

وفي المنحى نفسه، يؤدي تفعيل “وضع الفقدان”، إلى دعوة كل شخص يريد الوصول إلى محتوى الجهاز، إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.

وإذا أردت أن تزداد اطمئناناً، ادخل إلى خدمة “فايند ماي آيفون”، واختر خاصية الحذف..، وبمجرد اتصال الهاتف بالإنترنت، سيقوم بإزالة كافة البيانات، والأمر الجيد في هذا، هو أنه بوسعك أن تستعيد ما حذفته، عن طريق النسخ الاحتياطية.


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

"أبل" تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد

أبل  تحذر مستخدميها: هجوم سيبراني يحاول اختراق هواتف آيفون عن بعد
12/04/2024 | 3:32 ص

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من هجوم خطير سكاي نيوز عربية

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس" وذلك بناء على إخطار بتهديد محتمل أرسلته إلى المستخدمين المستهدفين عبر البريد الإلكتروني.

برسالة عاجلة.. أبل تحذر من  هجوم خطير    سكاي نيوز عربية
12/04/2024 | 3:32 ص

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد الشرق للأخبار

حذرت شركة أبل مستخدميها في الهند و91 دولة أخرى من أنهم قد يكونوا ضحايا محتملين "لهجوم من مأجورين ببرامج تجسس". الشرق للأخبار

أبل تحذر من هجمات لـ اختراق هواتف آيفون عن بعد    الشرق للأخبار
12/04/2024 | 3:32 ص

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون

تعهدت شركة آبل الأمريكية، الخميس، وقف الاقتراح التلقائي لدى بعض مستخدمي هاتف آيفون لرمز تعبيري يمثل العلم الفلسطيني عند كتابة كلمة "القدس" في تطبيقها للرسائل النصية. وأعادت شركة التكنولوجيا العملاقة الأمر إلى خطأ برمجي بعد اتهامها بالتحيز ضد إسرائيل وسط الحرب المستمرة على غزة. وقالت آبل لوكالة فرانس

رمز تعبيري لعلم فلسطين يثير أزمة لدى آيفون
12/04/2024 | 3:32 ص

تجسس ومحاولات اختراق آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة التلفزيون العربي

نبهت أبل مستخدميها في العديد من البلدان من أن مهاجمين حاولوا "اختراق هواتف آيفون عن بعد" في واقعة لا تحدث للمرة الأولى.

تجسس ومحاولات اختراق  آيفون .. أبل تحذر مستخدميها في 92 دولة   التلفزيون العربي
12/04/2024 | 3:32 ص

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -

حذّرت شركة «أبل - Apple» العديد من مستخدمي هواتف الآيفون في 91 دولة حول العالم، من هجوم محتمل ووشيك من برامج التجسس.

تحذير من «أبل» بشأن هجوم ببرامج التجسس على هواتف آيفون.. كيف تكشفه؟ - منوعات -
08/04/2024 | 10:38 م

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة

لمعرفة عروض مميزة على جوالات الأيفون من جرير قم بزيارة الموقع لمزيد من المعلومات، وتعرف على عروض جرير على هواتف الأيفون، ورقم التواصل جرير السعودية للاستفسارات.

أيفون 15 بسعر خيالي!!! جرير تقدم عروض مميزة على جوالات الأيفون في المملكة


ماذا تفعل إذا ضاع منك هاتف «الآيفون»؟.. خطوات بسيطة لاسترجاعه ايفون : . إذا فقدت هاتفك الذكي، في الوقت الحالي، فلا تقلق كثيراً، لأن هذا الأمر لا يعني ضياعه بشكل نهائي؛ ما دامت بعض المزايا الحديثة تساعد على استعادة الجهاز، لاسيما حينما يتعلق الأمر بهواتف “آيفون”. وبحسب موقع “ياهو”؛ فإن الشخص الذي يضيع منه هاتف “آيفون”، عليه أن يلجأ إلى خدمة أو تطبيق “Find […]...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

ماذا تفعل إذا ضاع منك هاتف «الآيفون»؟.. خطوات بسيطة لاسترجاعه
المصدر https://gulf365.co/saudi-arabia-news/2586766/ماذا-تفعل-إذا-ضاع-منك-هاتف-الآيفون؟-خطوات-بسيطة-لاسترجاعه.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ماذا تفعل إذا ضاع منك هاتف «الآيفون»؟.. خطوات بسيطة لاسترجاعه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars