الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حسن شحاته

من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته …. – الجمهورية اليوم دوت كوم

11/06/2019 | 12:00 م 0 comments
من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته …. – الجمهورية اليوم دوت كوم

كتب// محمد السيد ....    هو لاعب كرة سابق في فرق ناشئي نادي الزمالك والفريق الأول لنادي المقاول

مقالات مشابهة بالترحيب والفرحه ، وصول منتخب نيجيريا للمعسكر بمحافظةإلاسماعيلية من ٩ الي ١٧ الأهلى واتحاد الكره وخانة اليك ” …. راعي جديد للكرة بنادي دمياط ………

كتب// محمد السيد ….

 

 هو لاعب كرة سابق في فرق ناشئي نادي الزمالك والفريق الأول لنادي المقاولون العرب، شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك آبان فترة رئاسة مرتضى منصور، وإتجه للعمل الإعلامي بيتقديمه برنامجاً إذاعياً على إذاعة نجوم إف إم، وقدم مسبقاً برنامجاً على شاشة قناة الفراعين الفضائية، بالإضافة إلى تقديمه برنامجاً رياضياً على قناة نايل سبورت ويقدم حالياً برنامج كورة كل يوم على قناة النهار اليوم، وهو نجل الكابتن الكبير حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب المصري الأول و.كان  يعمل مدير للكرة في نادي نجوم المستقبل ونجح معه في الصعود للدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019

اما الان وبعد مشواره الكروي المشرف ، فلقد اختارته ادارة نادي الترسانه مديرا للكره بجداره بعد ان حقق نجاحات عديده في مشواره الكروي ،وادارته الحكيمه لبض النوادي التي تقلد فيها مناصب عديده ،

 

والان الكابتن كريم حسن شحاته يواصل مسيرة طموحاته  حيث يتطلع ان يحقق مع الشواكيش  ما حققه  مع نادي نجوم المستقبل بصعوده بفريق الترسانه للدوري المصري الممت بصحبة الجهاز الفني االجديد وبقيادة مديره الفني الجديد الكابتن (علاء ميهوب) ..

 

فالجمهوريه اليوم  تتمني للمجتهد الخلوق الكابتن  (كريم حسن شحاته)  مزيدا من النجاحات والتوفيق في مشواره الفني القادم بمشيئة الله …. وصدق المثل القائل (ان هذا الشبل من ذاك الاسد) ……..

Facebook Comments
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: أستاذ مناهج: مصر هتبقي أد الدنيا زي ما قال الريس 18/08/2019 | 3:45 م

قال الدكتور حسن شحاتة، أستاذ المناهج وعضو المجالس القومية المتخصصة، إن احتفالية عيد العلم تعطي صورة مشرقة عن مصر، موضحًا أن هذا الاحتفال يبرز قيمة ...

مصدر باتحاد الكرة يكشف لمصراوي حقيقة تولي البدري قيادة المنت مصراوى 18/08/2019 | 3:45 م

مصدر باتحاد الكرة يكشف لمصراوي حقيقة تولي البدري قيادة المنتخب | مصراوى

رئيس نادي الزمالك: دعوت حسن شحاته لحضور إجتماع إختيار المدرب الجديد لكنه لم يحضر – المستقبل 18/08/2019 | 3:45 م

وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الشكر لكل رموز النادي على معاونتهم ف للمجلس في اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم. وقال رئيس القلعة البيضاء إنه

الجبلاية تحدد 400 ألف جنيه راتب للمدير الفني للمنتخب الوطنى - 18/08/2019 | 3:45 م

كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن المدير الفني للمنتخب والذى سيتم الكشف عنه الأسبوع المقبل لن يتخطى راتبه ما بين الـ400 و 500 ألف جنيه شهرياً بعد الاستقرار بصفة رسمية على تعيين مدرب مصري

: حسن شحاتة يكشف خطته حال توليه تدريب منتخب مصر 27/07/2019 | 12:45 ص

كشف حسن شحاته المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، موقفه من العودة لقيادة الفراعتة مرة آخرى، بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري. وكان اتحاد الكرة أعلن إقالة خافير أجيري من تدريب الفراعنة، بعد وداع بطولة كأس ...

خاص حسن شحاته يحدد أفضل منتخبات كأس الأمم الإفريقية 2019 04/07/2019 | 10:00 م

أكد حسن شحاته نجم الزمالك السابق والمدير الفنى السابق لمنتخب مصر، أن أداء الفراعنة يفتقد للمتعة، وذلك رغم تصدر المجموعة وتحقيق 3 انتصارات متتالية.

حسن شحاتة معلقا على مستوى المنتخب: لا نملك مهاجمين من الأساس يلاكورة 04/07/2019 | 10:00 م

علق حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر، على مستوى المنتخب الوطني والتي ظهر به خلال 3 مباريات بكأس الأمم الأفريقية 2019.



من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته …. – الجمهورية اليوم دوت كوم حسن شحاته كتب// محمد السيد ....    هو لاعب كرة سابق في فرق ناشئي نادي الزمالك والفريق الأول لنادي المقاول



اشترك ليصلك كل جديد عن حسن شحاته

خيارات

من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته …. – الجمهورية اليوم دوت كوم
المصدر http://algomhuriaalyoum.com/120224 http://algomhuriaalyoum.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته …. – الجمهورية اليوم دوت كوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars