الموضوعات تأتيك من 15827 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019

11/06/2019 | 2:45 م 0 comments
أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019

أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019 'أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019'

خلال الفترة الأخيرة؛ اعتدنا على تغير المناخ دون سابق إنذار، وحتى خلال موسم الصيف الحالي اعتدنا في البلاد العربية على التحذير من الارتفاع المفاجئ في درجات الحرارة، لذلك من الأفضل الاستعانة بأحد تطبيقات الطقس التي تتيح لك معرفة درجات الحرارة، ومواعيد سقوط الأمطار، ومستوى الرؤية، وسرعة الرياح واتجاهها بدقة، بالإضافة إلى الاطلاع على توقعات حالة الطقس لعدة أيام قادمة.

يضم متجر جوجل بلاي عددًا كبيرًا من التطبيقات المخصصة للطقس، ولكن في الحقيقة كل تطبيق له آلية عمله، فمنها ما يقدم لك أخبار الطقس لحظيًا، ومنها ما يركز على توقعات الطقس لمدة أسبوع، أو أسبوعين، بالإضافة لتوفير توقعات حالة الطقس الشاملة لمدينتك.

فيما يلي 6 تطبيقات للطقس تساعدك على تتبع الأحوال الجوية بسهولة على أجهزة أندرويد:

1- تطبيق AccuWeather:

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

كل ما ينبغي لك معرفته عن Android Q

يونيو 10, 2019

كيفية استخدام ميزة عداد سرعة القيادة في خرائط جوجل

يونيو 9, 2019

لا تعول على Google Stadia .. إليك 4 أسباب قد تجعل مصيرها…

يونيو 8, 2019

يعتبر تطبيق AccuWeather من تطبيقات الطقس الشاملة، حيث يتيح لك الوصول إلى كل المعلومات التي قد تحتاج إليها، ويدعم ميزة MinuteCast؛ للحصول على أحدث توقعات الطقس دقيقة بدقيقة، كما أنه يوفر تنبؤات للطقس كل ساعة، لمدة تصل إلى ثلاثة أيام، بالإضافة إلى توقعات يومية لمدة 15 يومًا قادمة.

يدعم هذا التطبيق عددًا من الميزات الأخرى؛ والتي تشمل: معلومات يومية حول الشروق والغروب، ومؤشر الأشعة التي فوق البنفسجية، والرؤية، والحساسية، وهطول الأمطار، وتقارير جودة الهواء، وكذلك مقاطع الفيديو عن أخبار الطقس الحالية.

كما يمكنك من خلاله إرسال تقارير الطقس، ومقاطع الفيديو الخاصة بك، وقد يستخدمها التطبيق في تقاريره الإخبارية حول الطقس.

يتميز التطبيق بواجهة المستخدم البسيطة، كما أنه قابل للتخصيص، حيث يمكنك فلترة ميزات التطبيق وفقًا لتفضيلاتك، وإخفاء أي ميزات لا تريدها بسهولة.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك الاشتراك داخل التطبيق للحصول المزيد من الميزات.

2- تطبيق Dark Sky:

يشتهر تطبيق Dark Sky بأنه أدق تطبيقات الطقس، حيث يمكنه إنشاء توقعات لموقعك الجغرافي بدقة عالية، مما يوفر لك تنبؤات دقيقة للساعة القادمة، بالإضافة إلى أنه يتيح لك توقع حالة الطقس خلال ما يصل إلى أسبوع قادم.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة، تعرض لك ظروف الطقس، ودرجات الحرارة المتوقعة، مع إشعارات تخبرك بموعد الأمطار.

أهم ميزات هذا التطبيق أنه يدعم عرض خريطة كاملة توضح لك أماكن سقوط الأمطار والثلوج، في جميع أنحاء العالم، في أي وقت، كما يضم أيضًا وضعًا مخصصًا لعدم الإزعاج، لذا يمكنك التأكد من أنه لن يوقظك في منتصف الليل، وتستطيع الاعتماد عليه إذا كنت تعيش في منطقة متقلبة الطقس.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك الاشتراك داخل التطبيق للحصول المزيد من الميزات.

Advertisements 3- تطبيق 1Weather:

يدعم تطبيق 1Weather مجموعة كبيرة من خيارات التخصيص، ويتيح لك تتبع الظروف، والتوقعات الحالية لموقعك، وما يصل إلى 12 موقعًا آخر من اختيارك.

يوفر التطبيق أيضًا رسومًا بيانية لحالة الطقس، وتوقعات بهطول الأمطار، وبحثًا في خرائط الرادار، ومقاطع فيديو إخبارية، وتوقعات بَحرية، وإشعارات لظروف الطقس القاسية، بالإضافة إلى إشعارات قابلة للتخصيص، ويدعم وجود (ويدجيت) widget، بحيث يمكنك التحقق من الطقس من شاشتك الرئيسية، كما يتيح لك مشاركة أحوال الطقس بسهولة مع أصدقائك عبر البريد الإلكتروني، ومنصات التواصل الاجتماعي.

يقدم التطبيق توقعات الطقس كل ساعة خلال 48 ساعةً القادمة، وتوقعات ممتدة لمدة 10 أيام مقبلة، وتنبؤًا لمدة 12 أسبوعًا، وهذا مهم جدًا أثناء التخطيط للسفر، كما يغطي كل شيء ابتداءً من درجات الحرارة، وسرعة الرياح واتجاهها، والرؤية، والرطوبة، وحتى مؤشر الأشعة التي فوق البنفسجية، والضغط الجوي، وفرصة هطول الأمطار بالنسبة للساعة التالية.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي، كما يمكنك الاشتراك من داخل التطبيق للحصول المزيد من الميزات.

4- تطبيق Today Weather:

يوفر تطبيق Today Weather تنبؤات الطقس المحلية الأكثر دقة في العالم، حيث يمكنك من خلاله الحصول على توقعات الطقس لأي مكان في العالم بسهولة.

كما يدعم هذا التطبيق عددًا من ميزات الطقس ومنها: درجات الحرارة اللحظية، والرطوبة، ومستوى الرؤية، وضغط الهواء، وسرعة الرياح واتجاهها، بالإضافة إلى إرسال تنبيهات في وقت شدة البرودة، وإشعارات بمواعيد سقوط الأمطار.

يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة، كما يتيح لك مشاركة أحوال الطقس بسهولة مع أصدقائك.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

5- تطبيق Yahoo Weather:

يتيح لك تطبيق Yahoo Weather الاستعداد ليومك مع بيانات الطقس الدقيقة على مدار الساعة، وتوقعات لما يصل إلى 10 أيام، كما يتيح لك تتبع الظروف، والتوقعات الحالية لموقعك، وما يصل إلى 20 مدينة أخرى يمكنك إضافتها حسب ما يناسبك.

يوفر لك التطبيق كل بيانات الطقس ومنها: درجات الحرارة، وقوة الرياح واتجاهها، والضغط الجوي، ومواعيد هطول الأمطار، وتصفح الخرائط التفاعلي مثل: خرائط الرادار، والأقمار الصناعية.

التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي.

6- تطبيق Radarscope:

تحتوي معظم تطبيقات الطقس على ميزات البحث في خرائط الرادار، ولكن إذا كنت بحاجة إلى تطبيق رادار جيد، يمكنك الاعتماد على تطبيق Radarscope؛ الذي يستخدمه خبراء الأرصاد الجوية.

يتيح لك التطبيق الاطلاع على بيانات دقيقة من خلال الرادار، والتي تشمل: الانعكاسات، والسرعة، والاستقطاب المزدوج، وتحذيرات الفيضانات المفاجئة، والعواصف الرعدية، وتحذيرات للطقس القاسي، وتنبيهات للبرق، وتعقب العواصف.

لا يقدم التطبيق صور PNG، أو GIF، ولكن يقدم فقط بيانات الرادار الأصلية المقدمة في الشكل الشعاعي الفعلي كمستوى متقدم من التفاصيل، وبذلك يتميز بأنه تطبيق الطقس الأدق مقارنة بالتطبيقات الأخرى، حيث يقدم جميع البيانات لحظيًا.

يتميز التطبيق بتحديث صور الرادار كل 6 دقائق، مع وجود  تحذيرات العاصفة أعلى صور الرادار لمزيد من التفاصيل. يمكنك أيضًا الوصول إلى إحصائيات الرادار مثل: السرعة، وتقديرات هطول الأمطار، وحوالي 10 مقاييس أخرى لا تتوافر في تطبيق طقس آخر.

التطبيق متاح لمستخدمي أجهزة أندرويد على متجر جوجل بلاي بسعر 9.99 دولارات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تطبيق TIME Immersive لمساعدة قرّاء المجلة في استكشاف قصصها عبر VR و AR امس 18:00 م

في الآونة الأخيرة شهدت منصات وتطبيقات الواقع الافتراضي VR والواقع المُعزز AR قفزة نوعية، وهذا ما لمسناه حقًا في الأفكار القادمة مع هذا النوع من التطبيقات. وجديدها، تطبيق TIME Immersive والذي يعود للمجلة العالمية “تايم”، والفكرة هي أن هذا التطبيق سيخلق بيئة غامرة حيث يمكن للمستخدمين الخوض في عمق القصص التي تهمهم. بمعنى آخر يجعل تطبيق … التدوينة تطبيق TIME Immersive...

اخبار التكنولوجيا الحصرية : طريقة زيادة المساحة التخزينية من خلال تطبيق شاومي Cleaner Lite امس 18:00 م

اخبار التكنولوجيا الحصرية : بعد الاستخدام المطول لأجهزة الاندرويد تتراكم بداخل الاجهزة وتحديدا على الذاكرة التخزينية العديد من الملفات الفارغة "بقايا ملفات التطبيقات والالعاب المحذوفة" بالاضافة الى الكاش اذا كنت لا تعلم ما هو الكاش على الاندرويد  يمكنك ان تتعرف عليه من خلال المقالة. كما ان الجوال سيصبح مكتظا بالصور المكررة والفيديوهات المكررة التى اما نلقتطها بكاميرا هواتفنا او تصلنا عبر واتس اب وشبكات...

اخبار التكنولوجيا الحصرية : طريقة جديدة للتحكم في صوت جوالك الاندرويد تطبيق Volume Panel امس 18:00 م

اخبار التكنولوجيا الحصرية : دائما ما يقدم مطوري التطبيقات العديد من البدائل للتطبيقات والاعدادات الاساسية الموجودة على نظام الاندرويد، هذه البدائل تأتي دائما اما لتسهيل استخدام مزايا النظام او لتسهيل الوصول لأعدادات التطبيقات والبرامج. على سبيل المثال عند التحكم في الصوت على جوالك ستلاحظ بأن واجهة المستخدم الخاصة بالتحكم بالصوت نوعا ما بطيئة في الوصول الى اعدادات الصوت وخصوصا في حال كنت تشغل اكثر...

11 تطبيق و 11 لعبة متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على أندرويد امس 18:00 م

كما عودناكم وبشكل أسبوعي نستعرض معكم باقة من ألعاب وتطبيقات نظام التشغيل أندرويد المدفوعة، على أن تكون متاحة مجّانًا وبالكامل لفترة محدودة لجميع المستخدمين. لتكون هذه المقالة صفقة كبيرة لمستخدمي النظام أندرويد المذكور، ودائمًا ما نؤكد لا تُؤجل تحميل أي تطبيق أو لعبة تُعجِبُكَ فربما لا يتم الأخذ بالوقت المحدد والرجوع لسعره الحقيقي في أي وقت، … التدوينة 11 تطبيق و...

شاومي تُطلق تطبيق Cleaner Lite لتنظيف الملفات غير المرغوب بها على أندرويد امس 18:00 م

أتاحت شركة شاومي مؤخرًا تطبيق جديد يحمل اسم Cleaner Lite متاح لمستخدمي أندرويد حصرًا، وتتمثّل مهمته في إزالة الملفات غير المرغوب بها على أجهزة أندرويد. وبقولنا “أجهزة أندرويد”، هذا يعني أنه يدعم العلامات التجارية الأخرى، وليس أجهزة شاومي فقط. على أي حال، يأتي Cleaner Lite لمسح ذاكرة التخزين المؤقت وكذلك العناصر الأخرى والتي تشغل مساحة … التدوينة شاومي تُطلق تطبيق...

كيفية تحميل تطبيق موبي كورة للكمبيوتر 2019 - عيون مصر امس 12:00 م

أحد تطبيقات الأندرويد الشهيرة الخاصة ببث المباريات مباشرة عبر شبكة الإنترنت تطبيق موبي كورة 2019 - 2020 الإصدار الأخير. سنتناول في هذا المقال كيفية تحميل ت

كيف تطيل عمر بطارية هاتف يعمل على “أندرويد” وتقلل من استهلاكها – موقع قناة المنار – لبنان امس 12:00 م

التطور الهائل الذي شهده قطاع الهواتف الذكية من تطبيقات حديثة وشاشات ضخمة بميزات كبيرة، دفع العديد من...



أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019 اندرويد أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019 'أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019'



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019
المصدر https://gulf365.co/technology/2590615/أبرز-6-تطبيقات-لتتبع-حالة-الطقس-لأجهزة-أندرويد-خلال-2019.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أبرز 6 تطبيقات لتتبع حالة الطقس لأجهزة أندرويد خلال 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars