الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

11/06/2019 | 2:45 م 0 comments
تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

في عالم أصبحت فيه التقنية سبيلك إلى كل صغيرة وكبيرة، وأصبح العالم بأجمعه قرية صغيرة، أصبح من المؤكد أن كل المعلومات حول أي مجال متاحة لك بضغطة زر، وعندما يتعلق الأمر بما يدور من حولك من أخبار، فالجميع يريد البقاء على اطلاع بالمُجريات، وهنا يأتي دور تطبيق نبأ، والذي هو عبارة عن تطبيق يُقدّم لمستخدميه …

في عالم أصبحت فيه التقنية سبيلك إلى كل صغيرة وكبيرة، وأصبح العالم بأجمعه قرية صغيرة، أصبح من المؤكد أن كل المعلومات حول أي مجال متاحة لك بضغطة زر، وعندما يتعلق الأمر بما يدور من حولك من أخبار، فالجميع يريد البقاء على اطلاع بالمُجريات، وهنا يأتي دور تطبيق نبأ، والذي هو عبارة عن تطبيق يُقدّم لمستخدميه تغطية إخبارية كاملة لأحدث وأهم الأخبار العالمية والعربية.

بدوره تم تصميم هذا التطبيق بعناية فائقة ليناسب المستخدم العربي، وهو بالمناسبة متاح على كلٍ من أندرويد و iOS، وكما أشرنا فهو يهتم بالأخبار حول العالم، على أن تكون التغطية لجميع الأخبار كاملة ووقت حدوثها، وبالاعتماد على أفضل وأهم المصادر العالمية والعربية المنتقاه أيضًا بعناية.

من ناحيته حصل التطبيق مؤخرًا على تحديث كبير وفّر معه الكثير من الإضافات الجديدة، على سبيل المثال تم إعادة تصميم التطبيق ليُقدّم أفضل تجربة ممكنة للمستخدم العربي، وهناك ميزة حفظ الأخبار لمشاهدتها لاحقًا، مع إمكانية قرائتها بدون الاتصال بالإنترنت، فضلًا عن دعمه للوضع الليلي وتغيير إعدادات الخط بحسب الرغبة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد تم تنظيم التطبيق بشكل كامل، وذلك من خلال إظهار أهم وأحدث الأخبار في تصنيفات بحسب البلد أو التفضيل، وأخيرًا تم تطوير نظام التعليقات بما يتيح التعليق على الأخبار والرد على التعليقات وتبادل المناقشات حول الأخبار ومشاركتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

أخيرًا تطبيق نبأ متاح للتحميل بشكل مجاني وكامل، ولتحميله على أندرويد أو iOS، انتقل مباشرة إلى موقعه الرسمي ومن هناك ستجد روابط التحميل.

الوسومios أندرويد ايفون تطبيقات اخبارية نبأ
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: أفضل تطبيقات المراسلة البديلة لـ واتساب 19/06/2019 | 4:45 م

تطبيق واتساب هو أكثر تطبيقات المراسلة شعبية في العالم، ولكن بعد أن قامت شركة فيسبوك بشرائه

غوغل تطلق تطبيق دردشة يشبه ذلك بهواتف أيفون - CNN Arabic 19/06/2019 | 4:45 م

بعد طول انتظار، ستطلق غوغل نهاية هذا الشهر تطبيقاً أسمته "Chat" في كل من المملكة المتحدة وفرنسا يسهل على مستخدمي هواتف "أندرويد" تبادل الرسائل النصية.

حمل أفضل VPN لنظام أندرويد هنا! NordVPN 19/06/2019 | 2:00 م

إن تطبيق VPN الخاص بنا لنظام تشغيل أندرويد يتميز بسهولة الاستخدام والتثبيت للغاية. ما عليك سوى تحميل التطبيق، وتشغيله واختيار البلد التي تود أن تظهر منها.

8 تطبيقات و 13 لعبة أندرويد متاحة مجّانًا ولفترة محدودة على قوقل بلاي - عالم التقنية 19/06/2019 | 9:00 ص

كما عودناكم وبشكل أسبوعي، نستعرض معكم باقة من تطبيقات و لعبة أندرويد نظام تشغيل أندرويد المدفوعة على أن تكون متاحة مجّانًا وبشكل كامل لفترة محدودة.

برمجيات خبيثة في هواتف “أندرويد”.. احذروا منها! 18/06/2019 | 4:45 م

برمجيات خبيثة في هواتف “أندرويد”.. احذروا منها! 'برمجيات خبيثة في هواتف “أندرويد”.. احذروا منها!'

هواوي تضيف لأجهزتها نسخة EMUI 10 الجديدة العاملة بنظام تشغيل Android Q 18/06/2019 | 4:45 م

هواوي تضيف لأجهزتها نسخة EMUI 10 الجديدة العاملة بنظام تشغيل Android Q



تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر اندرويد في عالم أصبحت فيه التقنية سبيلك إلى كل صغيرة وكبيرة، وأصبح العالم بأجمعه قرية صغيرة، أصبح من المؤكد أن كل المعلومات حول أي مجال متاحة لك بضغطة زر، وعندما يتعلق الأمر بما يدور من حولك من أخبار، فالجميع يريد البقاء على اطلاع بالمُجريات، وهنا يأتي دور تطبيق نبأ، والذي هو عبارة عن تطبيق يُقدّم لمستخدميه …



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر
المصدر https://www.tech-wd.com/wd/2019/06/10/تطبيق-نبأ-الإخباري-يأتي-بتصميم-جديد-وم/ عالم التقنية - أخبار التقنية بين يديك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطبيق نبأ الإخباري يأتي بتصميم جديد وميزة المشاهدة لاحقًا وأكثر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars