الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

«نيويورك تايمز» تكشف تورط أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» في وقائع تحرش

11/06/2019 | 3:00 م 0 comments
«نيويورك تايمز» تكشف تورط أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» في وقائع تحرش

كشف تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تورط أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في عدد من وقائع التحرش الجنسي، وذلك بعد مثوله للتحقيقات في العاصمة الفرنسية باريس، في اتهامات تتعلق بوقائع فساد. ووفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، فقد تناول التقرير الاتهامات الموجهة لرئيس "كاف" بالتحرش الجنسي والتي تعد هي الأولى لأحد رؤساء الاتحادات القارية الست لكرة القدم،...

رنا صلاح الدين - القاهرة - متابعات الخليج 365

كشف تقرير لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، تورط أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” في عدد من وقائع التحرش الجنسي، وذلك بعد مثوله للتحقيقات في العاصمة الفرنسية باريس، في اتهامات تتعلق بوقائع فساد.

ووفقا لوكالة أنباء “سبوتنيك” الروسية، فقد تناول التقرير الاتهامات الموجهة لرئيس “كاف” بالتحرش الجنسي والتي تعد هي الأولى لأحد رؤساء الاتحادات القارية الست لكرة القدم، طوال تاريخ الاتحاد الدولي “فيفا”.

الصحيفة، أشارت إلى أنه منذ بداية العام الحالي اتهمت لاعبات، مدربين وإداريين في خمس دول على الأقل، ضمن أربع اتحادات قارية، بالتحرش الجنسي والسلوك غير المناسب، وحتى الاغتصاب.

وأضافت أن الاتهام الأكثر وضوحا جاء لأحمد أحمد من قبل مريم دياكيتيه، وهي مسئولة العلاقات العامة بالاتحاد المالي لكرة القدم، والتي قالت إنها طردت من عملها، بسبب رفضها محاولات أحمد أحمد بالتقرب منها، وعلمت عقب إرسال شكواها للاتحاد الدولي لكرة القدم، أن أربع سيدات أخريات على الأقل اتهمن أحمد بالتحرش.

دياكيتيه البالغة من العمر 34 عامًا، كانت قد عينت لتنظيم أحد مؤتمرات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في العاصمة المغربية الرباط عام 2017، وأخبرها أحمد أنه قرر إنهاء عملها لأنه واجه تلميحات من مسئولين بأن علاقة رومانسية تجمعهما، وهو ما مثل تضاربا في المصالح.

Advertisements

وأضافت: رفض استمراري في العمل، لأنني لم أقبل الزواج منه، عندما تكون رئيسا، تحاط بالأشخاص الذين يحلمون بالعمل في مجالات تتعلق بكرة القدم، وقتها ستقول، تعالي إلى غرفتي وستحصلين على وظيفة، أليست هذه إساءة استخدام للسلطة؟.

دياكيت تابعت: بصفتي امرأة ذات أصول إسلامية، لم يكن من السهل عليّ التقدم بشكوى لأسباب ثقافية، وأيضًا بسبب ضغوط بعض المطلعين على كرة القدم الذين نصحوني بألا أثير المشاكل.

ووفقا لـ”نيويورك تايمز”، فقد تدخل “فيفا” لتعود مريم دياكيتيه، إلى عملها السابق، بعد أن اعتذر أحمد أحمد.

سيدة بريطانية أخرى ذكرت أن رئيس الاتحاد الأفريقي دعاها إلى غرفته في نفس المؤتمر الذي احتضنته الرباط عام 2017، حيث تم تعيينها كمترجمة في ذلك الوقت، قبل أن تستقيل فور عودتها إلى العاصمة الإنجليزية لندن، وتتقدم بشكوى إلى الشرطة البريطانية.

يشار إلى أن صحيفة “جون أفريك” الفرنسية، كانت قد نشرت أنه تم إلقاء القبض على أحمد أحمد في فندق إقامته بالعاصمة الفرنسية باريس، بسبب اتهامات فساد مالي في تعاقد “كاف” مع شركة “بوما” للمعدات الرياضية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اعتراف بيبي أحمد بسبب اعتزالها التمثيل يشعل ضجة - ليالينا 21/06/2019 | 1:00 ص

اعترفت الفنانة الكويتية الشابة بيبي أحمد بالسبب الحقيقي لاعتزالها العمل بالفن بشكل نهائي، وذلك من خلال تصريحاتها لجريدة الرأي حيث تحدثت من قلبها

مشاهد الجنس مهددة بالاختفاء من أفلام هوليوود صحيفة العرب 21/06/2019 | 1:00 ص

هوليوود تمر بمرحلة إعادة النظر في تحديد أولوياتها مدفوعة في ذلك بما يقع من متغيرات على المستويات السياسية والثقافية العامة بل والتشريعية.

مديرو المحتوى في فيسبوك يعملون في ظروف جهنّمية 21/06/2019 | 1:00 ص

يتعرّض مديرو المحتوى العاملون في منشأة تعديل محتوى "فيسبوك" في تامبا، فلوريدا، التي تديرها شركة الخدمات المهنية "كوغنيزانت" Cognizant، لظروف مؤلمة وغير صحية وخطيرة للعمل، أدّت إلى وفاة شخص.

غوغل .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع ! - كتابات 21/06/2019 | 1:00 ص

خاص : ترجمة – بوسي محمد : فشلت “Alphabet”، الشركة الأم لـ”Google”، في تمرير العديد من المقترحات لمعالجة التحرش الجنسي، … “غوغل” .. ترفض خطط لمحاربة التحرش الجنسي وتعزيز التنوع !

تحرش وتعذيب.. تقرير يكشف جرائم أردوغان ضد الصحفيين 21/06/2019 | 1:00 ص

فى أرقام كاشفة عن الوضع المخيف للصحافة فى تركيا، نشر مركز "نسمات" للدراسات الاجتماعية فى أنقرة، تقريرا يكشف انتهاكات وجرائم نظام أردوغان فى إسطنبول.

الكويت. اندلاع حرب نسوية بسبب تحرش فتيات برجل أمام زوجته www.le360.ma 17/06/2019 | 11:45 ص

أقدمت فتيات بالكويت على التحرش برجل أمام زوجته في مقهى بمنطقة السالمية، في واقعة انتهت تفاصيلها في مركز الشرطة، ووفقًا لصحيفة ”القبس“ الكويتية، فإن الفتيات تحرشن بالزوج بصوت عالٍ أشعل غيرة زوجته الحاضرة التي ردت بمهاجمة إحدى الفتيات بعد تلفظها بألفاظ غير لائقة.

تحرش فتيات برجل أمام زوجته في الكويت يتحول إلى معركة نسائية شرسة! صحيفة المواطن الإلكترونية 17/06/2019 | 11:45 ص

تحرشت مجموعة من الفتيات في الكويت برجل أمام زوجته في أحد مقاهي المجمعات بالسالمية؛ مما أدى لنشوب معركة نسائية شرسة. ونشبت المشاجرة بسبب غيرة الزوجة وعبارة "ليش



«نيويورك تايمز» تكشف تورط أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» في وقائع تحرش تحرش كشف تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، تورط أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" في عدد من وقائع التحرش الجنسي، وذلك بعد مثوله للتحقيقات في العاصمة الفرنسية باريس، في اتهامات تتعلق بوقائع فساد. ووفقا لوكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، فقد تناول التقرير الاتهامات الموجهة لرئيس "كاف" بالتحرش الجنسي والتي تعد هي الأولى لأحد رؤساء الاتحادات القارية الست لكرة القدم،...



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

«نيويورك تايمز» تكشف تورط أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» في وقائع تحرش
المصدر https://gulf365.co/sports-news/2589590/نيويورك-تايمز-تكشف-تورط-أحمد-أحمد-رئيس-الـكاف-في-وقائع-تحرش.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «نيويورك تايمز» تكشف تورط أحمد أحمد رئيس الـ«كاف» في وقائع تحرش

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars