الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > أحمد شوبير

«أبوريدة» يقاطع «شوبير» فى رحلة فرنسا

11/06/2019 | 5:00 م 0 comments
«أبوريدة» يقاطع «شوبير» فى رحلة فرنسا

قاطع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، نائبه أحمد شوبير خلال تواجدهما فى فرنسا لحضور اجتماعات الكونجرس التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لمناقشة عدد من القرارات التى سيتم الإعلان عنها على رأسها انتخاب جانى إينفانتينو رئيسا لـ«فيفا» حتى 2023 خصوصا

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قاطع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، نائبه أحمد شوبير خلال تواجدهما في فرنسا لحضور اجتماعات الكونجرس التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لمناقشة عدد من القرارات التي سيتم الإعلان عنها على رأسها انتخاب جانى إينفانتينو رئيسا لـ«فيفا» حتى 2023، خصوصا أنه كان المرشح الوحيد في منصب رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا».

أخبار متعلقة

«شوبير» يحشد عمومية الجبلاية ضد أبو ريدة ومجاهد

«شوبير»: مرتضى منصور قدم خطاب اعتذار لـ«كاف».. وسيحضر نهائي الكونفيدرالية

كان وفد من اتحاد الكرة ضم هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة ونائبه أحمد شوبير وأحمد مجاهد ومجدى عبدالغنى عضوى المجلس من أجل إطلاع رئيس «فيفا» على آخر استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو الجارى إلى 19 يوليو المقبل سواء من حيث الملاعب والفنادق واستقبال البعثات والجاليات المختلفة التابعة للمنتخبات الأفريقية.

ووفقا لأحد أفراد الوفد المصرى المتواجد في باريس- رفض ذكراسمه- فإن أبوريدة تجاهل أحمد شوبير خلال الرحلة ولم يتحدث معه نهائيا، وقال المصدر إن أبوريدة اكتفى بتبادل التحية مع نائبه عندما تقابلا في مطار القاهرة قبل التوجه لاستقلال الطائرة، وأكد المصدر أن شوبير توجه إلى أبوريدة وسلم عليه وقام رئيس الجبلاية بمبادلته التحية ثم انصرف من نفس المكان الذي كان يتواجد فيه نائبه، جاء رد فعل أبوريدة على خلفية الهجوم الذي شنه أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة في وسائل الإعلام خلال الأسبوع الماضى انتقد خلالها سياسة رئيس الجبلاية في إدارة الكرة المصرية، فضلا عن اجتماع «شوبير» مع 40 ناديا بأحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان عقب حفل الإفطار الذي نظمه عاصم خليفة عضو مجلس النواب والمرشح السابق في الانتخابات التكميلية لاتحاد الكرة بحضور كل من كرم كردى وسيف زاهر وخالد لطيف أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

وكرر «شوبير» خلال الجلسة نفس الهجوم على رئيس اتحاد الكرة بسبب تجاهل الأخير منح نائبه صلاحيات أكبر في اتخاذ القرارات المتعلقة بانتظام المسابقات المحلية والمنتخبات الوطنية، فضلا عن اعتماد أبوريدة بشكل أساسى على أحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة سواء في إدارة الجبلاية أو اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا مصر 2019.

وقال المصدر إن أحمد مجاهد هو الآخر لم يتحدث مع أحمد شوبير بسبب الهجوم الذي شنه الأخير عليه في الفترة السابقة في ظل محاولات الثنائى خلال الأيام الماضية للحصول على أكبر دعم من جانب أعضاء الجمعية العمومية بالجبلاية.

يأتى هذا في الوقت الذي أكد فيه هانى أبوريدة للمقربين منه أنه سيرد بقوة على هجوم نائبه خلال الأيام المقبلة، وقال أبوريدة بالحرف الواحد «أتعرض للهجوم من نائبى بسبب التصدى لمحاولاته في اتخاذ قرارات ستضر الاندية.. لكننى سأرد في الوقت المناسب ولا أفكر سوى في نجاح بطولة أمم أفريقيا وتقديم بطولة تليق باسم مصر سواء على المستوى التنظيمى أو قدرة المنتخب الوطنى في حصد اللقب الأفريقى».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/06/2020 | 5:45 ص

مرتضى منصور: شوبير قالي لي ساعة تركي في البيت - سوبر كورة

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن القطري أبوسنيدة هو من يسرب عقود لاعبي فريق النادي الأبيض.

مرتضى منصور: شوبير قالي لي  ساعة تركي في البيت  - سوبر كورة
08/06/2020 | 5:45 ص

يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -

استقر أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، على عدم خوض انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم، إذا كان مدة عمل المجلس الجديد عام واحد فقط.

 يكشف موقف أحمد شوبير من خوض انتخابات اتحاد الكرة -
08/06/2020 | 5:45 ص

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)

بعد ساعات من إعلان المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن نجل أحمد شوبير، حارس مرمى الاهلي الشاب، يحصل على 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، رد مصطفى شوبير، عبر صفحته الرسمية بفيديو ساخر. ونشر حارس الأهلي الشاب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل

«رقم 5 بيضحكك».. نجل شوبير يرد على مرتضى منصور (فيديو)
08/06/2020 | 5:45 ص

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب

علق أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، على الأزمة التي تفجرت أمس بتسريب عقد سيف فاروق جعفر، لاعب فريق الشباب ونجل الكابتن فاروق جعفر، ثم حديث مرتضى منصور، رئيس النادي، عن مصطفى شوبير، نجل حارس الأهلي السابق أحمد شوبير.

ميدو يعلق على أزمة نجلي شوبير وفاروق جعفر وإقحامهما في الحروب
08/06/2020 | 5:45 ص

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه

علق أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة المصري السابق، على حملة الهجوم الأخيرة ضده من مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك

«عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب».. أول تعليق من شوبير بعد الهجوم عليه
28/04/2020 | 6:00 م

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو

قال الإعلامي أحمد شوبير إن اتحاد الكرة المصري لديه رؤية واضحة من أجل استكمال الدوري المصري. وأضاف شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية 'أون تايم سبورتس'، أنه يجب استكمال الحياة من ...

: أحمد شوبير يكشف رؤية اتحاد الكرة لاستئناف الدوري من جديد.. فيديو
28/04/2020 | 6:00 م

شوبير يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

"شوبير" يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز

شوبير  يكشف تفاصيل اللجنة الطبية لعودة الدوري الممتاز


«أبوريدة» يقاطع «شوبير» فى رحلة فرنسا أحمد شوبير قاطع هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، نائبه أحمد شوبير خلال تواجدهما فى فرنسا لحضور اجتماعات الكونجرس التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» لمناقشة عدد من القرارات التى سيتم الإعلان عنها على رأسها انتخاب جانى إينفانتينو رئيسا لـ«فيفا» حتى 2023 خصوصا



اشترك ليصلك كل جديد عن أحمد شوبير

خيارات

«أبوريدة» يقاطع «شوبير» فى رحلة فرنسا
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1403067 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «أبوريدة» يقاطع «شوبير» فى رحلة فرنسا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars