الموضوعات تأتيك من 15823 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

بالصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المرك مصراوى

12/06/2019 | 11:00 ص 0 comments
بالصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المرك   مصراوى

بالصور الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المركزية الأمريكية | مصراوى

كتب- محمد سامي:

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، عصر الثلاثاء، الفريق أول كينيث ماكينزي قائد القيادة المركزية الأمريكية، بحضور الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والقائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس هنأ الفريق أول "ماكينزي" على تولي مهام قائد القيادة المركزية الأمريكية مؤخراً، مؤكداً أهمية العلاقات الاستراتيجية الممتدة بين مصر والولايات المتحدة، لا سيما فيما يتعلق بالتعاون العسكري القائم بين البلدين، والذي يعد جوهرياً لمواجهة التحديات الراهنة التي تهدد أمن واستقرار المنطقة بأسرها، ومستعرضاً في هذا الصدد جهود مصر الحالية لمكافحة الإرهاب على كافة المحاور والاتجاهات الاستراتيجية.

وأوضح المتحدث الرسمي أن قائد القيادة المركزية الأمريكية أشاد من جانبه بمتانة العلاقات العسكرية بين البلدين، مؤكداً حرص بلاده على استمرار تطوير علاقات الشراكة والتعاون مع مصر وتعزيزها في كافة المجالات، ومثمناً في هذا الخصوص الجهود التي تبذلها مصر في مكافحة الإرهاب باعتباره تحدياً مشتركاً يواجه العالم بأسره، مع التعويل على دور مصر المحوري في المنطقة وجهودها في صون السلم والأمن الإقليميين.

وأضاف السفير بسام راضي أن اللقاء تناول مناقشة نتائج الاجتماع الأخير للجنة التعاون العسكري بين البلدين بواشنطن في شهر مارس الماضي، والتي تعد المنتدى الأبرز للعلاقات العسكرية الثنائية، حيث شهدت التشاور بشأن مجموعة متنوعة من الشئون الاستراتيجية، بما في ذلك مكافحة الإرهاب والأمن الحدودي والبحري والتعاون الأمني، وعلى النحو الذي يعكس الالتزام المتبادل بالتعاون الثنائي والتشاور على أساس الأولويات المشتركة.

وتطرق اللقاء إلى آخر التطورات والمستجدات على الصعيد الإقليمي، خاصةً في ضوء الأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسي: لماذا تركزون على تخصصات الآداب؟ - 15/09/2019 | 6:45 م

انتقد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، توجيه آباء الطلاب أبناءهم نحو تخصصات الآداب في الكليات الجامعية، بدل أن يوجهوهم نحو التعليم الفني الذي يوفر فرص عمل أكثر.

رسالة لم تصل .. أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتم مصراوى 15/09/2019 | 6:45 م

رسالة لم تصل أول تعليق من السيدة التي قاطعت السيسي بمؤتمر الشباب | مصراوى

هجوم مضاد.. محمد علي يرد على السيسي 15/09/2019 | 6:45 م

اعتبر الفنان والمقاول المصري محمد علي استحضار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي الدائم للحرب على الإرهاب في خطاباته ومؤتمراته "دليلا واضحا على فشله وسوء إدارته للدولة المصرية".

حرب إلكترونية بعد دعوة محمد علي لتفاعل ضد السيسي 15/09/2019 | 6:45 م

بعد يوم ساخن شهد سجالا حادا في الساحة المصرية، من خلال حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب، وردود مقاول الجيش عليه؛ لا يزال الزخم حاضرا بمواقع التواصل الاجتماعي.

فيديو جديد لمحمد علي يهدد بإنهاء حكم السيسي بخطة سيضعها مع الشعب - BBC News Arabic 15/09/2019 | 6:45 م

المقاول المصري محمد علي، المتواجد في أسبانيا، تعهد باتخاذ خطوات عملية لإنهاء حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، وادعي أنه يخطط للثورة ضده.

حساسين: جلسة اسأل الرئيس حلقة وصل بين السيسي والشباب - مصر - 12/09/2019 | 9:45 ص

حساسين : السيسى حريص على الحوار المباشر مع المصريين فى جلسات اسأل الرئيس

من هو الممثل والمقاول محمد علي الذي يتهم السيسي والجيش المصري بالفساد؟ - RT-Arabic 12/09/2019 | 9:45 ص

مقاول مغمور وممثل هاجم السيسي والجيش واتهمهما بالفساد والسيطرة على الاقتصاد! عمل مع الجيش المصري لسنوات.. فمن هو محمد علي الاسم الأكثر تداولا في مصر؟



بالصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المرك مصراوى السيسي بالصور الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المركزية الأمريكية | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

بالصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المرك   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/news/news_egypt/details/2019/6/11/1582631/بالصور-الرئاسة-تكشف-تفاصيل-لقاء-السيسي-وقائد-القيادة-المركزية-الأمريكية https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور.. الرئاسة تكشف تفاصيل لقاء السيسي وقائد القيادة المرك مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars