الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة اخبارنا اليوم

12/06/2019 | 1:00 م 0 comments
بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة   اخبارنا اليوم

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة 10 يونيو 2019

بعد الجدل الذي أثير بشأن إعلان الإعلامية ريما نجيم انفصال الفنان وائل كفوري عن زوجته أنجيلا بشارة رسميًا، عبر برنامجها على إذاعة “صوت الغد”، كان تصريح الفنانة نوال الزغبي عن علاقتها بوائل هو الأكثر لفتًا للانتباه مؤخرًا.

القصة بدأت عندما ردت نوال على سؤال وُجه لها خلال حوارها بمجلة “زهرة الخليج”، أنه لو تَقدّم وائل كفوري للزواج منها، هل توافق أم ترفض؟، فأجابت: “إذا وائل كفوري تقدم للزواج منّي أكيد سأقبل به، وهل هناك امرأة ترفض وائل كفوري.. فهو حلم أي فتاة”.

في الحقيقة الحديث حول علاقة نوال الزغبي بوائل كفوري بدأ منذ أكثر من 20 عامًا، عندما تشاركا في الدويتو الغنائي “مين حبيبي أنا” الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقتها، لتصير الأحاديث حول العلاقات العاطفية بين الثنائي متكررة طوال الأعوام الماضية وحتى الآن، رغم نفي كليهما أن يكون هناك علاقة حب بينهما، مكتفيين بوصف ما بينهما بالصداقة المتينة.

تصريح نوال بالأمس ربما كان ليمر مرور الكرام لو لم يكن متزامنًا مع أزمة إعلان الانفصال رسميًا، لكن في الواقع التصريح ليس غريبًا فقد تكرر من فنانات أخريات من قبل، آخرهن قبل نوال، الفنانة شيرين عبد الوهاب التي اعترفت خلال لقائها ببرنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، بحبها لنجم لبناني دون أن تذكر اسمه، قائلة: “قولتله عايزة أتجوزك قالي يالله شو دمك خفيف”.

ورفضت شيرين ذكر اسم الفنان مكتفية بالإفصاح عن جنسيته فقط، كما أنها نفت أن يكون هذا النجم هو راغب علامة أو عاصي الحلاني، قائلة: “راغب وعاصي متجوزين إنما الفنان ده مكنش متجوز ولسة متجوز جديد”، وهو ما جعل وفاء ترد عليها قائلة: “يبقى وائل كفوري”، لتدخل شيرين بعدها في نوبة ضحك هستيري مما أكد ظن وفاء بأن توقعها صحيح.

أما المطربة اللبنانية إليسا فهي صاحبة النصيب الأكبر من الحديث حول علاقتها بوائل كفوري، التي جعلت البعض يؤكد زواجهما سريًا، نظرا لظهورهما سويًا في أكثر من مناسبة، وهو ما نفاه كليهما مرارًا، فقد أكد وائل خلال حواره مع الإعلامية وفاء الكيلاني أن إليسا خط أزرق وليس مجرد خط أحمر، وأنّ علاقتهما جيدة للغاية بل وهناك محبة قوية بينهما.

كذلك كان للفنانة مايا دياب نصيب من قصص الزواج بوائل كفوري التي نفتها ضاحكة بقولها: “أتشارك ووائل خفة الدم وثقله، نحب أن نمارس النشاطات نفسها، وبيننا قصص مشتركة مهضومة”.

لكن بعيدًا عن نفيها أو تأكيدها، فإن وائل بالأصل يرفض فكرة الزواج من فنانة، فقد أكد في تصريحات سابقة أن الأمر صعب للغاية، فإذا كان الفنان مثلاً مرتبطا بحفل وزوجته كذلك فمن وقتها سيجلس مع الأولاد؟، على حد تعبيره.

لكن رغم كل هذا النفي والاعتراف والارتباط والانفصال، تظل الحياة العاطفية للنجم اللبناني وائل كفوري وعلاقاته بالفنانات مثار جدل لا يكف عن التكرار.. حتى وإن نفته كل الأطراف.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/02/2024 | 2:00 م

بصورة وقلوب حمراء.. تيم حسن ووفاء الكيلاني يحتفلان بعيد الحب

متابعة بتجــرد: احتفل النجم السوري تيم حسن وزوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني بمناسبة يوم الحب. وظهر تيم حسن ووفاء الكيلاني بطريقة مميزة في صورة تعبر عن هذه المناسبة. ونشرت وفاء الكيلاني صورة عبر خاصية الـ”ستوري” على حسابها الرسمي على “إنستغرام” وظهرت من خلالها برفقة زوجها تيم حسن وأرفقتها بقلوب حمراء تعبيراً عن الاحتفال بمناسبة يوم الحب. وتناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل ......

بصورة وقلوب حمراء.. تيم حسن ووفاء الكيلاني يحتفلان بعيد الحب
21/02/2024 | 2:00 م

عيد ميلاد تيم حسن

جمع الفنان السوري تيم حسن قصة حب بالإعلامية وفاء الكيلاني قبل زواجهما حيث بدأ الأمر من وقت حلوله ضيف على برنامجها

عيد ميلاد تيم حسن
21/02/2024 | 2:00 م

تيم حسن ووفاء الكيلاني يحتفلان بعيد الحب وسط القلوب الحمراء ET بالعربي

مع احتفال النجوم يوم أمس بطرق مختلفة في عيد الحب، جاء إحتفال تيم حسن و وفاء الكيلاني مع جماهيرهم بطريقة لطيفة. وشاركت وفاء عبر السوشيال ميديا صورة مميزة جمعتها بزوجها عبر إنستغرام، حيث بدا الثنائي سعيدين في تلك المناسبة الرومانسية. كما تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي تلك الصورة، وعبّر الجمهور عن سعادته بعلاقة الزوجين المميزة مُتمنّين لهما السعادة الدائمة.

تيم حسن ووفاء الكيلاني يحتفلان بعيد الحب وسط القلوب الحمراء   ET بالعربي
21/02/2024 | 2:00 م

أنا عاوزة اتجوزك .. في عيد ميلاد تيم حسن الـ 48.. تعرف على قصة زواجه من وفاء الكيلاني - بوابة الأهرام

يحل اليوم السبت 17 فبراير، عيد ميلاد الفنان السوري تيم حسن الـ 48، إذ ولد في مثل هذا اليوم بدولة سوريا عام 1976، أحب تيم حسن التمثيل منذ صغره وبرع في العديد من الأعمال الدرامية والفنية

أنا عاوزة اتجوزك .. في عيد ميلاد تيم حسن الـ 48.. تعرف على قصة زواجه من وفاء الكيلاني - بوابة الأهرام
29/05/2020 | 8:00 ص

وفاء الكيلاني بظهور نادر برفقة أولادها من زوجها الأول! - تركيا الآن

احتفلت الإعلامية المصرية “وفاء الكيلاني” بعيد ميلاد ابنتها “جودي” بوجود ابنها “ريان” اللذين رزقت بهما من زوجها الأول رجل الأعمال اللبناني “طوني ميخائيل”. الحفل نظم بين الأهل فقط في بيت وفاء، ولفت أنظار الجمهور قالب الحلوى الذي كان على شكل أدوات تعقيم من وحي فيروس كورونا الذي أصاب العالم. يذكر أن انفصال وفاء عن زوجها […]

وفاء الكيلاني بظهور نادر برفقة أولادها من زوجها الأول! - تركيا الآن
29/05/2020 | 8:00 ص

صورة نادرة لوفاء الكيلاني في شبابها.. تغيير واضح في ملامحها في الفن

الإعلامية وفاء الكيلاني واحدة من الإعلاميات المتميزات والمعروفة بطريقتها الحوارية المختلفة.

صورة نادرة لوفاء الكيلاني في شبابها.. تغيير واضح في ملامحها   في الفن
29/05/2020 | 8:00 ص

وفاء الكيلاني مع طفليها وجمالهما يخطف الأنظار – صورة

وفاء الكيلاني مع طفليها وجمالهما يخطف الأنظار – صورة 'وفاء الكيلاني مع طفليها وجمالهما يخطف الأنظار - صورة'

وفاء الكيلاني مع طفليها وجمالهما يخطف الأنظار – صورة


بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة اخبارنا اليوم وفاء الكيلاني بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة



اشترك ليصلك كل جديد عن وفاء الكيلاني

خيارات

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة   اخبارنا اليوم
المصدر https://www.akhbarelyaom.com/1945013/زواج-وائل-كفوري https://www.akhbarelyaom.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري وغرامياته !!! .. تفاصيل مثيرة اخبارنا اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars