الموضوعات تأتيك من 15841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي

12/06/2019 | 1:45 م 0 comments
دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس   القدس العربي

دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي

دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي العالمي».
وحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، سيدخل قانون الإعسار المالي الجديد ولوائحه التنظيمية حيز التنفيذ في 28 أغسطس/آب المقبل.
وجاء في البيان ان القانون «يقدم نظاماً جديداً لإفلاس المدينين المتملكين، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي ستضمن لمركز دبي المالي العالمي، موقع الصدارة في إدارة عمليات إعادة هيكلة الديون المعقدة».
وسيوفر القانون، إجراءات جديدة للتعاطي مع حالات سوء الإدارة أو سوء السلوك، إلى جانب تعزيز القواعد الناظمة لإجراءات التصفية.
وسيعتمد كذلك قانون «الأونسيترال» النموذجي (أو إجراءات الإعسار العابرة للحدود) مع إدخال بعض التعديلات عليه.
ويأتي القانون الجديد في أعقاب انهيار شركة «أبراج» للاستثمار المباشر»، التي تتخذ من دبي مقرا لها، وكان يتبعها كيان خاضع لقواعد «مركز دبي المالي العالمي» هو «أبراج كابيتال».
وكانت «أبراج» أكبر شركة للاستثمار المباشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى انهيارها العام الماضي، بعدما أبدى مستثمرون من بينهم مؤسسة بيل وميليندا غيتس شكوكهم حول إدارة صندوق للرعاية الصحية تابع لها بقيمة مليار دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الآلاف يحتشدون في دبي مول للحصول على أيفون 11 - البيان امس 11:45 ص

أطلقت شركت أبل هاتفها الجديد ايفون 11 وايفون 11 برو في الامارات من دبي مول وبقية متاجر أبل في الإمارات.

100 رقم مميز في مزاد «طرق دبي» - الإمارات اليوم امس 11:45 ص

تعتزم هيئة الطرق والمواصلات طرح 100 رقم ثنائي وثلاثي ورباعي وخماسي، للوحات المركبات المميزة من الفئات: (H-I-K-L-M-N-O-P-Q-R-S-T-U-V-W-X-Z)، منها 20 رقماً تطرح للمرة الأولى وتحمل رمز (إكسبو)، وذلك في مزاد علني جديد، هو الثاني بعد الـ100.يبدأ التسجيل في الم

دبي تتميّز بنظام أعمال متطوّر وحضور عالمي بارز - البيان امس 11:45 ص

أكد ماتس رامستروم، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة «أطلس كوبكو» الصناعية السويدية التي يعمل بها 40 ألف موظف حول العالم وتصل عوائدها إلى 10 مليارات يورو سنوياً، أن دبي تتمتع بحضور عالمي وإقليمي بارز.

حاكم دبي محمد بن راشد يُحاصر من جديد ويتلقّى صفعة أُخرى! وطن امس 11:45 ص

كشفت صحيفة "صن" البريطانية عن أن محاميان بريطانيان يمثلان الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد ال مكتوم قدما طلباً عاجلا للأمم المتحدة لحمايتها وإطلاق سراحها فوراً

دبي تهدي المرأة باقات ثقافة وترفيه ثرية - البيان امس 11:45 ص

أينما وليت وجهك في دبي، تتلمس حركة ونشاط زوار «دانة الدنيا»، وقد ارتفعت وتيرة شغفهم نحو الحياة، مستفيدين من باقات الحب الممزوجة بالسعادة التي تعودت دبي أن تمنحهم إياها.

دبي تشهد اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 - البيان 17/09/2019 | 9:00 ص

شهدت دبي التصفيات النهائية لمسابقة اختيار ملكة جمال البولو الدولية 2019 في نسختها الأولى، والتي أقيمت تحت رعاية الشيخ جمعة بن أحمد بن جمعة آل مكتوم، بمشاركة 30 ملكة جمال من حول العالم.

قلب دبي التاريخي - البيان 17/09/2019 | 9:00 ص

هنا ديرة.. قلب دبي التاريخي الذي لا يزال ينبض بعبق التجارة عبر أسواقها التي تتعدد اختصاصاتها تعدد أذواق قاصديها..



دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي اخبار دبي دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس   القدس العربي
المصدر https://www.alquds.co.uk/دبي-تطبق-قانوناً-جديداً-للإفلاس/ القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars