الموضوعات تأتيك من 15631 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار دبي

دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي

12/06/2019 | 1:45 م 0 comments
دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس   القدس العربي

دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي

دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي العالمي».
وحسب بيان صادر عن المكتب الإعلامي لحكومة دبي، سيدخل قانون الإعسار المالي الجديد ولوائحه التنظيمية حيز التنفيذ في 28 أغسطس/آب المقبل.
وجاء في البيان ان القانون «يقدم نظاماً جديداً لإفلاس المدينين المتملكين، بما يتماشى مع أفضل الممارسات العالمية التي ستضمن لمركز دبي المالي العالمي، موقع الصدارة في إدارة عمليات إعادة هيكلة الديون المعقدة».
وسيوفر القانون، إجراءات جديدة للتعاطي مع حالات سوء الإدارة أو سوء السلوك، إلى جانب تعزيز القواعد الناظمة لإجراءات التصفية.
وسيعتمد كذلك قانون «الأونسيترال» النموذجي (أو إجراءات الإعسار العابرة للحدود) مع إدخال بعض التعديلات عليه.
ويأتي القانون الجديد في أعقاب انهيار شركة «أبراج» للاستثمار المباشر»، التي تتخذ من دبي مقرا لها، وكان يتبعها كيان خاضع لقواعد «مركز دبي المالي العالمي» هو «أبراج كابيتال».
وكانت «أبراج» أكبر شركة للاستثمار المباشر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا حتى انهيارها العام الماضي، بعدما أبدى مستثمرون من بينهم مؤسسة بيل وميليندا غيتس شكوكهم حول إدارة صندوق للرعاية الصحية تابع لها بقيمة مليار دولار.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دبي الثالثة عالمياً في التوازن الديناميكي السياحي - البيان 14/06/2019 | 4:45 ص

وضع تقرير المجلس العالمي للسياحة والسفر، دبي، في الترتيب الثالث عالمياً، من حيث التوازن الديناميكي السياحي، بعد كل من بكين وشيكاغو،

«المحقق كونان».. النسخة 23 تصل دبي - الإمارات اليوم 14/06/2019 | 4:45 ص

استضافت سينما فوكس في دبي، مساء أمس، العرض الحصريّ لفيلم الأنمي الياباني الشهير، المحقق كونان «القبضة اللازوردية»، وهو الفيلم 23 في سلسلة أفلام المحقق كونان التي تحظى بشعبية عالمية.وتقع أحداث الفيلم على شاطئ سنغافورة، الذي يشهد جرائم قتل عدة، بالتزامن مع

تراجع بورصة دبى بنسبة 1.15% بختام التعاملات وسط هبوط جماعى للأسهم - 14/06/2019 | 4:45 ص

تراجع المؤشر العام لسوق دبى المالى، بختام تعاملات جلسة اليوم الخميس، نهاية جلسات الأسبوع، بنسبة 1.15% خاسراً 30.55 نقطة ليغلق عند مستوى 2633 نقطة.

آرت دبي مكان لتلاقي فنون الغرب والشرق Euronews 14/06/2019 | 4:45 ص

في هذا العدد الجديد من "المجلة الثقافية" ليورونيوز نتعرف على أبرز أماكن الفن في دبي، من مهرجان "آرت دبي" الدولي إلى شارع "السركال أفنيو" حيث يلتقي المبدعون وعشاق الإبداع.

إنجازات دبي تحظى باهتمام أقطاب الصناعة البحرية العالمية - الإمارات اليوم 12/06/2019 | 1:45 م

حظيت الإنجازات البحرية المتلاحقة لإمارة دبي باهتمام أقطاب الصناعة البحرية العالمية، الذين أشادوا بدورها المحوري في الخريطة العالمية.جاء ذلك على هامش مشاركة سلطة مدينة دبي الملاحية، في معرض «نور - شيبينج 2019»، الذي أقيم أخيراً في أوسلو وليلسترم بالنرويج،

متحف المستقبل في دبي.. هل سيكون أيقونة عالمية جديدة؟ - CNN Arabic 12/06/2019 | 1:45 م

في دبي، يهدف متحف المستقبل إلى أن يكون بمثابة قاعدة لاستكشاف أعظم التحديات والتقنيات التي سوف تشكل المستقبل.



دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي اخبار دبي دبي- الأناضول: أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم إمارة دبي، أمس الثلاثاء، قانونا جديدا بشأن الإعسار المالي (الإفلاس) للشركات العاملة في «مركز دبي المالي



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار دبي

خيارات

دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس   القدس العربي
المصدر https://www.alquds.co.uk/دبي-تطبق-قانوناً-جديداً-للإفلاس/ القدس العربي Alquds Newspaper
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دبي تطبق قانوناً جديداً للإفلاس القدس العربي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars