الموضوعات تأتيك من 15614 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تقرير:هواوي تعمل على بناء نظام بديل لأندرويد منذ 7سنوات

12/06/2019 | 4:45 م 0 comments
تقرير:هواوي تعمل على بناء نظام بديل لأندرويد منذ 7سنوات

مباشر: ذكر تقرير صحفي أن شركة "هواوي" الصينية تعمل على إنشاء بديل لنظام تشغيل الهواتف المحمولة "أندرويد" على مدار الـ7 سنوات الماضية.

مباشر: ذكر تقرير صحفي أن شركة "هواوي" الصينية تعمل على إنشاء بديل لنظام تشغيل الهواتف المحمولة "أندرويد" على مدار الـ7 سنوات الماضية.

وكانت الشركة الصينية صرحت الشهر الماضي بأن نظام التشغيل الخاص بها قد يكون جاهزاً في أقرب وقت بالعام الجاري إذا تم وقف تشغيل أندرويد على هواتفها.

وأضافت صحيفة "ساوث تشاينا مورنينج بوست" نقلاً عن مصادر لم تسمها، اليوم الثلاثاء، أنه منذ 7 سنوات عقدت مجموعة من كبار المسؤولين التنفيذيين بالشركة الصينية اجتماعاً مغلقاً لعدة أيام من أجل طرح الأفكار حول كيفية استجابة هواوي لنجاح نظام أندرويد من شركة جوجل في جميع أنحاء العالم.

وذكرت المصادر أن الشاغل الرئيسي للمسؤولين في هواوي خلال هذا الاجتماع هو أن الاعتماد على نظام أندرويد يجعل الشركة عرضة للحظر من الولايات المتحدة مستقبلاً مما دفعهم للاتفاق على بناء نظام تشغيل خاص بها كبديل محتمل لنظام أندرويد.

وفي الشهر الماضي، أدرجت الولايات المتحدة هواوي على قائمة الشركات التي تشكل خطراً على الأمن القومي، مما جعل جوجل توقف التعامل مع الشركة الصينية لكنها قررت تخفيف بعض القيود فيما بعد لمدة 3 أشهر.

ولم توضح المصادر الكثير حول التكنولوجيا الأساسية لنظام التشغيل الجديد الخاص بالشركة الصينية، لكنها قالت إنها قادرة على تشغيل تطبيقات أندرويد.

وكانت جوجل حذرت من أن إصدار هواوي لنظام التشغيل الخاص بها سيشكل مخاطر أمنية كبيرة على الولايات المتحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: Google Play Music أبرزها.. تعرف على أفضل 6 تطبيقات لـ البث الموسيقى للأندرويد اليوم 9:00 ص

أصبح من السهل العثور على مقاطع الموسيقى والفيديوهات على الإنترنت بدلًا من حفظها على هاتفك الذكي، أو التعرض لمشكلات التنزيل المرهقة، ولحسن الحظ تعددت تطبيقات خدمات بث الموسيقى على متجر جوجل بلاي، موقع ...

خطأ (403) اليوم 9:00 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

: تحديث جديد لـ Chrome على هواتف أندرويد للحفاظ على البطارية اليوم 9:00 ص

كشفة شركة جوجل الأمريكية عن تحديثات جديد لمتصفحها الأشهر عالميًا Google Chrome لهواتف أندرويد، من أجل تحسين أداء البطارية والحفاظ علي عمرها أطول فترة ممكنة. وبحسب موقع فون آرينا التقنى، يحمل التحديث ...

أبل تطلق آيفون 11 بشاحن مماثل لهواتف أندرويد اليوم 9:00 ص

التسريبات كشفت عن تخلي أبل عن ميزة الشحن Lightning، واستبدالها بالشحن عبر الكابل من خلال منفذ "يو إس بي- سي"، مماثل لهواتف "أندرويد".

: في 7 خطوات.. حيلة ذكية لـ استعادة تطبيقات أندرويد القديمة المحذوفة من جوجل بلاي اليوم 9:00 ص

يواجه بعض مستخدمي هواتف الأندرويد أزمة متكررة، وهي الحاجة إلى تحديث التطبيقات على هواتفهم بعد أن تم حذفها نهائيًا من متجر جوجل بلاي، لأنه في حالة إزالة التطبيقات القديمة نهائيًا من منصته، لن يتم ...

هواوي.. وخطوة واحدة فقط من إصدار نظام جديد بدلا من أندرويد Euronews 14/06/2019 | 10:00 م

وصرح نائب رئيس هواوي للشؤون العامة والاتصالات، أندرو وليامسون في مقابلة له إن هواوي بصدد إطلاق العلامة التجارية لنظام "هونغمنغ". وقد قدمت هواوي طلبا لتسجيل العلامة التجارية لنظامها التشغيلي "هونغمنغ" في عدد من الدول، بحسب بيانات المنظمة العالمية للملكية الفكرية (ويبو).

فيديو هواوى تطلق نظام تشغيل ينافس أندرويد 14/06/2019 | 10:00 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



تقرير:هواوي تعمل على بناء نظام بديل لأندرويد منذ 7سنوات اندرويد مباشر: ذكر تقرير صحفي أن شركة "هواوي" الصينية تعمل على إنشاء بديل لنظام تشغيل الهواتف المحمولة "أندرويد" على مدار الـ7 سنوات الماضية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تقرير:هواوي تعمل على بناء نظام بديل لأندرويد منذ 7سنوات
المصدر https://www.mubasher.info/news/3488700/تقرير-هواوي-تعمل-على-بناء-نظام-بديل-لأندرويد-منذ-7سنوات https://www.mubasher.info
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير:هواوي تعمل على بناء نظام بديل لأندرويد منذ 7سنوات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars