Error

The system was unable to successfully run a MySQL query.
MySQL Returned this error:

سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس
الموضوعات تأتيك من 16400 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس

12/06/2019 | 7:00 م 0 comments
سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

استقبل صباح اليوم د .ماجد أبو العينين عميد كلية التربية جامعة عين شمس، لورا كانسيكاس ديبرايز سفيرة فنلندا في مصر والوفد المرافق لها، ؛ د. سعيد صادق المستشار الثقافى و الإعلامى لسفارة فنلندا و ياسر شوقي ، مستشار بسفارة فنلندا و هيتا لامبينين ، متدربة في سفارة فنلندا.

حضر اللقاء د. حازم راشد وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة، و د. أسعد عبد الخالق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا و البحوث، و د. رشا كمال مدير مركز التميز التربوى بالكلية و مدير مكتب التعاون الدولي بوزارة التعليم العالي، ود .سيد متبولى مدير مكتب التعاون الدولى بالكلية.

وذلك لبحث سبل التعاون المشتركة بين الجامعات الفنلندية وكلية التربية جامعة عين شمس من خلال برنامج (HEI ICI ) والذى يهدف إلى خلق تعاون بين مؤسسات التعليم العالي بفنلندا ومختلف دول العالم فى اطار تعزيز وتطوير التعليم و البحث العلمي.

وأوضحت لورا كانسيكاس، أن البرنامج يهتم بشكل كبير بموضوعات التعليم و الإبتكار و التغيرات المناخية و ذلك من خلال مبادرة ICI ) والوكالة الوطنية الفنلندية.
و خلال اللقاء استعرض ا.د ماجد أبو العينين تاريخ كلية التربية العريق و إمكانات الكلية و معاملها وأقسامها والسبل المختلفة المأمولة للتعاون من خلالها كما تبادل الجانبان الحوار حول نقاط التفاهم المشتركة وكيفية التعاون المرتقب.

كما رافق د. ماجد أبو العينين السيدة لورا كانسيكاس والوفد المرافق فى جولة تضمنت مكتبة الطالب و مسرح الكلية والحديقة النباتية التى تضم بعض الأشجار التاريخية والنادرة وكذلك إستراحة أعضاء هيئة التدريس و القاعة الذكية و غيرها من معامل و مرافق الكلية.
وقد أبدى الجانبان إستعداداتهم التامة للتعاون في مختلف الأوجه لدعم وتطوير العملية التعليمية بما يعود بالنفع على الجانبين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
كلية الصيدلة بجامعة حلوان تقدم 5 نصائح لمرضى الضغط المنخفض - 21/05/2020 | 10:00 ص

قدمت كلية الصيدلة بجامعة حلوان مجموعة من النصائح الهامة للتعامل مع انخفاض ضغط الدم في رمضان خلال ساعات الصيام ، وذلك في إطار سلسلة النصائح التي تقدمها الكلية.

: جامعة مصر تشارك وزارة التعليم العالي ببحث مبتكر لمواجهة فيروس كورونا 21/05/2020 | 10:00 ص

قال الدكتور محمد العزازي، رئيس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، إن اعتماد أكاديمية البحث العلمي للمشروع البحثي المبتكر المقدم من الجامعة يؤكد تفوق الجامعة في مجالات البحث العلمي

: رئيس جامعة القناة: أزمة كورونا أبرزت قدرتنا على مواصلة العطاء والبحث العلمى 19/05/2020 | 4:45 م

أكدت الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس ان محنة فيروس كورونا ابرزت قدرة الجامعة خاصة والجامعات المصرية عامة على مواصلة مسيرة العطاء والبحث العلمي بصورة مشرفة معلنة بذلك بدايه عهد جديد من ...

جامعة برينستون الأمريكية: الصيف لن يحميكم من كورونا 19/05/2020 | 4:45 م

خلص باحثون في جامعة برينستون الأمريكية في دراسة نشرتها مجلة «ساينس» العلمية إلى أن الحر في فصل الصيف لن يكون كفيلا وحده بإنقاذ النصف الشمالي من الكرة الأرضية من وباء كورونا.وقالت المعدة الرئيسية للدراسة، رايشتل بايكر، الباحثة في برينستون في بيان صادر عن

جامعة بنها تنعي مؤسسها ورئيسها الأول الدكتور حسام العطار 19/05/2020 | 4:45 م

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

لمواجهة «كورونا».. جامعة الإسكندرية: 11 إجراءً احترازيًا بامتحانات المرحلة النهائية  19/05/2020 | 4:45 م

أعلنت جامعة الإسكندرية حزمة من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي سيتم إتباعها أثناء عقد إمتحانات طلاب المرحلة النهائية لكليات الجامعة للعام الجامعي ٢٠١٩/٢٠٢٠، والتي تبدأ في الأول من شهر يوليو المقبل تضمنت 11 إجراء إحترازيًا في مواجهة فيروس



سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس كليات ومعاهد بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن كليات ومعاهد

خيارات

سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس
المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2864812/1/سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سفيرة فنلندا في مصر تزور كلية التربية جامعة عين شمس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars