الموضوعات تأتيك من 15818 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

معارك بلا توقف وتحذيرات إنسانية.. ماذا يحدث في شمال سوريا؟ أخبار سكاي نيوز عربية

13/06/2019 | 4:45 ص 0 comments
معارك بلا توقف وتحذيرات إنسانية.. ماذا يحدث في شمال سوريا؟   أخبار سكاي نيوز عربية

دخلت المعارك في شمال غربي سوريا أسبوعها السادس على التوالي، وسط تحذيرات دولية من موجة لجوء مليونية جديدة بسب القتال.

دخلت المعارك في شمال غربي سوريا أسبوعها السادس على التوالي، وسط تحذيرات دولية من موجة لجوء مليونية جديدة بسب القتال.
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
​نيويورك تايمز: البنتاجون يستعد لإرسال 150 جنديًا إلى سوريا مصراوى 13/09/2019 | 2:00 م

نيويورك تايمز البنتاجون يستعد لإرسال 150 جندي ا إلى سوريا | مصراوى

روسيا: مقتل 60 كرديا وإصابة 70 آخرين فى أغسطس بشمال سوريا - 13/09/2019 | 2:00 م

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، الخميس، إن شمال سوريا شهد فى أغسطس الماضى، أكثر من 60 حالة اشتباك بين الأكراد والعرب

أمريكا تعرض مكافأة لمعلومات عن حراس الدين في سوريا - CNN Arabic 13/09/2019 | 2:00 م

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية تقديم مكافأة مالية تصل قيمتها إلى 5 ملايين دولار مقابل معلومات عن 3 قياديين في جماعة تطلق على نفسها اسم "حراس الدين" في سوريا.

لافروف: الحرب في سوريا انتهت وبقيت بؤر توتر فقط - 13/09/2019 | 2:00 م

قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، إن الوضع في سوريا أخذ يعود إلى المسار السلمي، وبقيت هناك فقط بؤر توتر معينة.

ماذا سلّمت سوريا للبنان.. وقصة العتاب السوري الايراني ! 13/09/2019 | 2:00 م

ماذا سلّمت سوريا للبنان.. وقصة العتاب السوري- الايراني !

نتنياهو: علاقتي ببوتين حالت دون صدام بين بلدينا في سوريا - 12/09/2019 | 12:00 م

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، أن تواصله المباشر مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أتاح درء الصدام "شبه الحتمي" بين إسرائيل وروسيا في سوريا.

صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة تركيا لإرسال مليون لاجئ إلى سوريا 12/09/2019 | 12:00 م

صحيفة أمريكية تتحدث عن خطة تركيا لإرسال مليون لاجئ إلى سوريا



معارك بلا توقف وتحذيرات إنسانية.. ماذا يحدث في شمال سوريا؟ أخبار سكاي نيوز عربية اخبار سوريا دخلت المعارك في شمال غربي سوريا أسبوعها السادس على التوالي، وسط تحذيرات دولية من موجة لجوء مليونية جديدة بسب القتال.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

معارك بلا توقف وتحذيرات إنسانية.. ماذا يحدث في شمال سوريا؟   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1258771-معارك-بلا-توقف-وتحذيرات-إنسانية-يحدث-شمال-سوريا؟ سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معارك بلا توقف وتحذيرات إنسانية.. ماذا يحدث في شمال سوريا؟ أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا