الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مشروع قرار في مجلس النواب الأمريكي لرفض 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات!

13/06/2019 | 12:45 م 0 comments
مشروع قرار في مجلس النواب الأمريكي لرفض 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات!

ذكرت شبكة "CNN" أن مجموعة من المشرعين الأمريكيين تعتزم الوقوف ضد خطط الرئيس الأمريكي لإتمام 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات والأردن.

ذكرت شبكة "CNN" أن مجموعة من المشرعين الأمريكيين تعتزم الوقوف ضد خطط الرئيس الأمريكي لإتمام 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات والأردن.

إقرأ المزيد صحيفة: ترامب يسلم السعودية قنبلة ذكية لردع إيران

وأوضح بيان صادر عن لجنةالعلاقات الدولية التابعة لمجلس النواب الأمريكي، أن هناك مشروع قرار قدمه النائب الديمقراطي، تيد ليو، والنائب الجمهوري، جستين أماش، بهدف "رفض الـ22 صفقة التي تحاول الإدارة تمريرها بإعلان حالة طوارئ مزيفة".

وكانت الخارجية الأمريكية أعلنت في نهاية مايو الماضي، أنها ستستكمل وبصورة فورية إتمام 22 صفقة أسلحة قيد الانتظار إلى الأردن والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، تبلغ قيمتها 8.1 مليار دولار.

ولفتت الشبكة الإخبارية الأمريكية إلى أن بيانا للمتحدث باسم الخارجية الأمريكية ورد فيه أن ذلك "بغرض ردع الاعتداء الإيراني وبناء القدرات الشريكة في مجال الدفاع الذاتي. وستقوم عمليات البيع هذه بدعم حلفائنا وتعزيز الاستقرار في الشرق الأوسط ومساعدة تلك الدول على ردع جمهورية إيران الإسلامية وحماية نفسها منها".

المصدر: CNN

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية تعلن عن إجراءات جديدة بشأن السفر.. واستثناءات لليمنيين والسوريين - 21/06/2019 | 10:00 ص

أعلنت صحيفة "عكاظ" عن إجراءات جديدة أقرت في شروط السفر بالنسبة للسعوديين والمقيمين في المملكة.

الخارجية الأمريكية: يجب أن نقف إلى جانب السعودية - 21/06/2019 | 10:00 ص

صرح مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة يجب أن تقف إلى جانب السعودية باعتبارها أحد الشركاء الأساسيين في ما يخص الأمن.

السعودية.. تسجيل كلمة عنصري لأول مرة في حكم قضائي - 21/06/2019 | 10:00 ص

ذكرت وسائل إعلام سعودية أنه لأول مرة صدر حكم قضائي في المملكة يحمل كلمة "عنصري"، وذلك في قضية وصف الجاني فيها مواطنة في "تويتر" بـ"الصومالية".

التحالف يتوعد بإجراءات عاجلة لردع الحوثيين بعد قصف منشأة حيوية جنوب السعودية 21/06/2019 | 10:00 ص

توعد التحالف العربي بقيادة السعودية باتخاذ "إجراءات صارمة وعاجلة وآنية لردع" الحوثيين، بعد تعرض منشآت حيوية جنوب المملكة لقصف بـ"مقذوف" حسبما أعلن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، فيما قال الحوثيون إنهم استخدموا صاروخ "كروز" في الهجوم الذي لم يوقع ضحايا بشرية أو أضرارا مادية.

مواجهة مفتوحة.. الحوثيون يكثفون الهجمات على السعودية والتحالف يتوعدهم 21/06/2019 | 10:00 ص

قالت جماعة الحوثي إنها هاجمت بطائرات مسيرة مطار جازان بعدما قصفت محطة للكهرباء بنجران والقوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة، وهددت بتوسيع نطاق عملياتها، لكن التحالف السعودي الإماراتي توعدها برد صارم.

فيصل بن فهد يدشن فعاليات نادي حائل الأدبي 17/06/2019 | 4:00 م

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء امس فعاليات الاستراتيجية الثقافية للنادي الأدبي بالمنطقة ، ، وذلك في مقر النادي . وأعلن رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب خلال كلمة ألقاها أن ملتقى حاتم الطائي الدولي سيقام هذا العام بعنوان ( الترجمة ودورها في بناء الثقافة ) وتشمل ترجمة سيرة…

نائب أمير حائل يقوم بزيارة عزاء لذوي 4 شباب تُوُفُّوا بحادث مروري 17/06/2019 | 4:00 م

‏زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل، منازل ذوي كلٍّ من الشاب عبد الرحمن بن أحمد العجيمي، والشاب مراد بن سالم بن أحمد الشكر، والشاب فهد بن محمد بن علي المهوس التميمي، والشاب إبراهيم بن وليد بن إبراهيم الصويغ، رحمهم الله، الذين انتقلوا إلى رحمة الله إثر حادث مروري. ونقل الأمير فيصل...



مشروع قرار في مجلس النواب الأمريكي لرفض 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات! اخبار السعودية ذكرت شبكة "CNN" أن مجموعة من المشرعين الأمريكيين تعتزم الوقوف ضد خطط الرئيس الأمريكي لإتمام 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات والأردن.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

مشروع قرار في مجلس النواب الأمريكي لرفض 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات!
المصدر https://arabic.rt.com/world/1025542-مشروع-قرار-لرفض-22-صفقة-أسلحة-مع-السعودية-والإمارات/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مشروع قرار في مجلس النواب الأمريكي لرفض 22 صفقة أسلحة مع السعودية والإمارات!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars