الموضوعات تأتيك من 15614 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

كشف حساب 13 صحيفة الرياضية

13/06/2019 | 6:45 م 0 comments
كشف 
حساب 13   صحيفة الرياضية

في هذه الزاوية “هندول” سوف أفتح سلسلة مقالات “كشف حساب” فيما يتعلق بالموسم الرياضي 2018 ـ 2019م لمناقشة ...

في هذه الزاوية “هندول” سوف أفتح سلسلة مقالات “كشف حساب” فيما يتعلق بالموسم الرياضي 2018 ـ 2019م لمناقشة الإيجابيات من أجل تعزيزها، والسلبيات من أجل علاجها.
من خلال كشف حساب سوف نغوص في أدق التفاصيل ونسلط الضوء على قرارات الهيئة العامة للرياضة، الاتحاد السعودي لكرة القدم، رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والأندية لمعرفة هل تحقق النجاح أم الفشل؟
اليوم سوف نناقش .. قصة التعاون البطل فخر القصيم.
موسم تاريخي لنادي التعاون فخر القصيم توجه بطلاً لكأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وفي المركز الثالث بدوري محمد بن سلمان للمحترفين.
تجربة نادي التعاون مع هذا المنجز تستحق أن تدرس فهي قصة نجاح حقيقية لكثير من المفاهيم في الإدارة الرياضية الناجحة.
الاستقرار الإداري المصاحب للتخطيط الاستراتيجي هما مفتاح وصول فريق التعاون إلى هذا المستوى المبهر يقارع الأندية الكبيرة في منصات الذهب وفي سلم ترتيب الدوري.
نقطة التحول في التعاون مجلس إدارته بقيادة المبدع محمد القاسم من الموسم الأول بعد جلوسه على كرسي السكري تطور تدريجي في مستوى الفريق فنياً في ظل الرؤية الفنية الثاقبة في التعاقدات الأجنبية والمحلية، إلى جانب الاستقرار على المدرسة التدريبية الأوروبية خاصة البرتغالية لضمان خلق هوية للفريق.
كثير من اللاعبين المحليين الذين برزت أسماؤهم في نادي التعاون لهم تجارب فاشلة في أندية محلية أخرى، هذا مؤشر يكشف لك أن بيئة العمل في نادي التعاون مختلفة عن كثير من الأندية من ناحية التهيئة النفسية وتوفير جميع العوامل التي تساهم في إعادة صياغة نجومية اللاعبين المحليين.
لا يوجد ناد في السعودية يضاهي التعاون في استقطاب اللاعبين المحترفين الأجانب المميزين بأسعار منخفضة، هذا مؤشر ثان يبرهن وجود عيون فنية مميزة تعتمد عليها إدارة التعاون في الصفقات الأجنبية بعيداً عن استغلال السماسرة في تسويق لاعبين منتهي الصلاحية وبمبالغ باهظة.

لا يبقى إلا أن أقول:
التعاون بقصة نجاحه في هذا الموسم يضع خارطة طريق لجميع الأندية الطموحة بأن الوصول إلى المنصات وتذوق طعم الذهب ليس بالأمر الصعب في ظل وجود الاستقرار الإداري والتخطيط الإستراتيجي لندرك أن الفكر قبل المال لتحقيق النجاح في الرياضة.
غداً سوف نناقش.. من يتحمل مسؤولية فشل المنتخب السعودي للشباب في كأس العالم؟
هنا يتوقف نبض قلمي وألقاك بصـحيفتنا “الرياضية” وأنت كما أنت جميل بروحك وشكراً لك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الطائي.. قوة الدفاع لا تكفي صحيفة الرياضية اليوم 6:45 ص

أنهى فريق الطائي الأول لكرة القدم موسمه في دوري الأولى في المرتبة السادسة، محققاً رصيدًا نقطيًّا وصل إلى 57 ...

الاتحاد السعودي للبولينج يقيم بطولته السادسة للسيدات بمشاركة فريق الصُّمِّ مجلة سيدتي اليوم 6:45 ص

أقام الاتحاد السعودي للبولينغ، أول أمس "الجمعة"، البطولة الفردية السادسة للسيدات، في مدينة جدة، بمشاركة 56 لاعبةً بمختلف الأعمار والجنسيات. وحققت...

اختتام بطولة البولينج السادسة للسيدات في جدة اليوم 6:45 ص

حققت اللاعبة ‫ريكا فينتورا ‬لقب البطولة الفردية السادسة للسيدات وحصلت على الميدالية الذهبية ومبلغ 4000 ريال ومجموع نقاط (149) في البطولة التي أقامها الاتحاد السعودي للبولينج امس (الجمعة) في مدينة جدة وبمشاركة ستة جنسيات ماليزيا، الكويت، اريتريا، تنزانيا، الفلبين، و والدولة المستضيفة السعودية وبرعاية إعلامية من كل من جريدة عرب نيوز وصحيفة الرياضية. وقامت الدكتورة رزان بكر، عضو مجلس ادارة الاتحاد السعودي للبولينج بتتويج اللاعبات…

تدريب القادسية بين 3 تونسيين صحيفة الاقتصادية اليوم 6:45 ص

اقتربت إدارة نادي القادسية المرشحة للاستمرار لولاية ثانية، برئاسة مساعد الزامل؛ من تعيين عايد البلوي؛ لاعب النادي السابق مديراً للفريق الأول خلفاً لغازي عسيري؛ الذي انتهى ارتباطه مع هبوط الفريق إلى دوري الدرجة الأولى.وأسهم البلوي؛ في عديد من الإنجازات للقادسية، أبرزها مساعدته على الصعود إلى الدوري السعودي للمحترفين بمسماه القديم عبداللطيف جميل للمحترفين.

البوابة نيوز: تعرف على الملياردير السعودي حبيب ريانا الجديد اليوم 6:45 ص

انتشرت في الأيام الماضية شائعات حول ارتباط مطربة البوب العالمية ريانا، برجل الأعمال السعودي حسن جميل، وذلك بعد التقاط الصحف العديد من الصور لهما أثناء قضاء إجازتهم سويا في أكثر من دولة. وأعلنت ...

أخبار الخليج عمري 40 عاما ولا للاعتزال ومستواي أفضل من السنوات العشر السابقة 13/06/2019 | 6:45 م

في سن الأربعين يظهر نجم كرة الطاولة أنور مكي وكأنه الفتى اليافع الذي يبدأ نجومية مشواره الرياضي توا، في هذا العمر المتقدم يفرض البطل أنور مكي نفسه بطلا

رسالة! 13/06/2019 | 6:45 م

جميل في هذه الحياة أن تتمنى أن تقع أمام عينيك أحداث تكون شاهدًا عليها، وأن تكون مقربًا من دوائر صنع القرار، وأن ترى حلمًا، ترجو الله أن يكون حقيقة واقعة!أر



كشف حساب 13 صحيفة الرياضية الدوري السعودي في هذه الزاوية “هندول” سوف أفتح سلسلة مقالات “كشف حساب” فيما يتعلق بالموسم الرياضي 2018 ـ 2019م لمناقشة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

كشف 
حساب 13   صحيفة الرياضية
المصدر https://arriyadiyah.com/648828 https://arriyadiyah.com

زيارة الموضوع الاصلي
كشف حساب 13 صحيفة الرياضية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كشف حساب 13 صحيفة الرياضية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars