الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

رسالة!

13/06/2019 | 6:45 م 0 comments
رسالة!

جميل في هذه الحياة أن تتمنى أن تقع أمام عينيك أحداث تكون شاهدًا عليها، وأن تكون مقربًا من دوائر صنع القرار، وأن ترى حلمًا، ترجو الله أن يكون حقيقة واقعة!أر

جميل في هذه الحياة أن تتمنى أن تقع أمام عينيك أحداث تكون شاهدًا عليها، وأن تكون مقربًا من دوائر صنع القرار، وأن ترى حلمًا، ترجو الله أن يكون حقيقة واقعة!

أرجو من الله أن أكون أحد الشاهدين على أحد أهم القرارات التي سيكون لها أكبر الأثر - بإذن الله - في تغيير خريطة الكرة السعودية إلى الأفضل. وهو رجاء من الله، ثم المسؤولين عن الرياضة السعودية، بإقرار الاتحاد السعودي أو رابطة دوري المحترفين إدارة متخصصة للتسويق الرياضي (فعّالة)، تخدم الرياضة السعودية، وترقى بها.

يمكن أن نقول إنه سيصبح عندنا تسويق رياضي سليم؛ إذ إن الهدف من هذه الإدارة التي سوف تعمل تحت مظلة رابطة دوري المحترفين أو الاتحاد السعودي هو تقديم الأفكار المبدعة والمبتكرة، وتقديم خطط وآليات في التسويق الرياضي، تضاهي الفكر الأوروبي والعالمي لتحقيق الهدف النهائي من كرة القدم على المستوى الرياضي والمستوى الربحي!

هذه الإدارة تقوم بسواعد وعقول الشباب السعودي من ذوي الخبرة والكفاءة في هذا المجال، وتستخدم مفردات هذا العصر ولغته، مفردات قلّ استخدامها، وانعدمت في الأجيال السابقة التي ما زالت تسيطر على العملية الرياضية حتى الآن!

تويتر ويوتيوب وانستجرام وفيسبوك ومواقع الإنترنت والمتاجر الإلكترونية وبورصة اللاعبين.. لغة أخرى، هي لغة كرة القدم حاليًا في العالم أجمع!

قرار إنشاء هذه الإدارة سوف يعكس إحساس المسؤولين بأهمية وخطورة دور كرة القدم بشكل عام، والتسويق الرياضي بشكل خاص، في العالم الآن، وكيف يمكن بإمكانيات بسيطة خلق أرباح لا توصف على جميع المستويات، بل تدعم اقتصاد البلاد بشكل كبير، يعكس وعي المسؤولين بحقائق ثابتة عالميًّا، ومعلومات مثبتة عن كرة القدم ودورها.. رياضة يمارسها أكثر من 65 مليون شخص حول العالم، إضافة لـ 5 ملايين حكم، وأكثر من 300 مليون إنسان، يمارسون وظائف لها علاقة بكرة القدم، الإعلام الرياضي، إمبراطورية صناعة الإعلان، القطاع السياحي المعتمد على كرة القدم، مبيعات تذاكر الطيران، شركات صناعة المستلزمات الرياضية، شركات ألعاب الفيديو، صناعة انتقالات اللاعبين؛ إذ كل عام ينتقل أكثر من 15 ألف لاعب حول العالم بين نادٍ وآخر!

ستكون تلك مفردات عمل إدارة التسويق الرياضي.. هي الأفكار المبدعة، وتأكدوا أن هؤلاء الشباب سيكونون أحد أهم أسباب النهوض بدوري كرة القدم السعودي، وجعله في مصاف العالمية، واستخدام كرة القدم وانتشارها وتأثيرها على قطاع كبير داخل المملكة وخارجها للنهوض بالمجتمع كله تثقيفيًّا ومجتمعيًّا، وربط فئات المجتمع، وجعله أكثر إنتاجية وتعاونًا.

إدارة التسويق الرياضي برابطة دوري المحترفين أو الاتحاد السعودي لن يكون دورها شكليًّا ككثير من الإدارات التي لا تحمل سوى اسمها، بل سيكون دورها فاعلاً، وسيتخطاه إلى الإبداع والانطلاق في مجالات كرة القدم السعودية، مثل: احتراف اللاعبين ومسابقات الدوري والبطولات المحلية والقارية والبث التليفزيوني وسُبل التسويق والشراكة والرعاية وخدمة المنتخب السعودي على الجانب التسويقي.

دعواتكم

في الأخير، لا يسعني إلا القول إنني في غاية التفاؤل؛ فالقادم أجمل، والغد مشرق ومَن يعلم؟ فلربما تكون هذه الإدارة سببًا في تنظيم مناسبات أضخم وأرقى على أرض السعودية.. مَن يعلم؟.. فادعوا لنا!

*نقلا عن الجزيرة السعودية

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال
11/06/2020 | 3:45 م

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي

أكد المشجع الزملكاوي "محمد عبد اللطيف"، على دور المستشار "مرتضى منصور"، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الكبير معه، مشيرًا إلى سعادته الكبيرة بنيله العضوية الشرفية للكيان الأبيض. وأضاف عبداللطيف فى ......

محمد عبداللطيف: مرتضى منصور هو أبي الروحي
11/06/2020 | 3:45 م

الحمد: الإسبانية.. أوقفت احترافي صحيفة الرياضية

لاعب التعاون يكشف عن سر ما حدث قبل مشاركته في دوري أبطال آسيا

الحمد:
الإسبانية.. أوقفت احترافي   صحيفة الرياضية
10/06/2020 | 3:45 م

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى Goal.com

النيجيري أحمد موسى؛ محترف النصر السعودي، أحد أغلى الصفقات في تاريخ الدوري السعودي، التي صاحبتها ضجة كبيرة كونه قادم من ليستر سيتي الإنجليزي؛ بطل الدوري الإنجليزي موسم 2015-2016.

نصير النساء ومسجون سابق .. حقائق قد لا تعرفها عن أحمد موسى   Goal.com
10/06/2020 | 3:45 م

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360

سعودي 360 – استقال البلجيكي ميشيل برودوم من تدريب ستاندار لييج بشكل رسمي، لينهي عدة أسابيع من التكهنات بخص

أخبار الدوري السعودي : مدرب الشباب الأسبق ميشيل برودوم يعتزل التدريب بشكل مفاجئ - سبورت 360


رسالة! الدوري السعودي جميل في هذه الحياة أن تتمنى أن تقع أمام عينيك أحداث تكون شاهدًا عليها، وأن تكون مقربًا من دوائر صنع القرار، وأن ترى حلمًا، ترجو الله أن يكون حقيقة واقعة!أر



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

رسالة!
المصدر https://www.alarabiya.net/ar/sport/views/2019/06/13/رسالة-.html https://www.alarabiya.net

زيارة الموضوع الاصلي
رسالة!
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رسالة!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars