الموضوعات تأتيك من 15822 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو

13/06/2019 | 9:00 م 0 comments
نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو

نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو

نظام غذائي لتخفيف الوزن والتخلص من السمنة، أحد اهم المواضيع التي تشغل بال الكثيرون، بحثاً عن أفضل طرق الحمية الغذائية والرجيم والتخلص من الوزن الزائد الذي يترتب عليه تعرض صحة الإنسان للإصابة بأمراض خطيرة قد تهدد حياة المرأ، بخلاف المشاكل النفسية والاجتماعية المترتبة على زيادة وزن الشاب أو الفتاة بمختلف المراحل العمرية، ومن هذا المنطلق سعينا لكي نوفر أفضل وصفات التخسيس والتخلص من السمنة الزائدة وفق أراء المتخصصين والتجارب العملية والعلمية، والتي ستقدمه لكم بالفيديوهات ضمن سلسلة توفير نظام غذائي لتخفيف الوزن.

زيادة الوزن يعد أحد الأسباب العصرية لتدهور صحية الآنسان بغض النظر عن المرحلة العمرية التي يمر بها، ومع تعدد طرق الحمية الغذائية وأنظمه التخسيس والوصفات لم يتم الوصول للنتائج المطلوبة، وأصبح الإنسان مطالب بالمحافظة على نظام غذائي متوازن يحقق له الهدف المنشود نحو التخلص من زيادة الوزن والتمتع بجسم رياضي متناسق.

النظام الغذائي الصحي قد يكون هو الحل الأكثر فائدة لتعافي الإنسان من العديد من الأمراض الخطيرة التي انتشرت خلال العقود القليلة الماضية، غير أن الابتعاد التغذية المناسبة قد يأتي بنتائج عكسية في ظل أنظمة التخسيس التي ركزت على المواد الكيماوية، ووفق الدراسات العالمية فإن السمنة المفرطة كانت من أول الأسباب لحدوث الوفاة مبكراً، نتيجة لانتشار أمراض القلب وتصلب الشرايين، وبالتالي اتباع نظام غذائي لتخفيف الوزن هو الملاذ حالياً.

العشر نصائح لتخفيف الوزن لسالي فؤاد

نعرض عليكم العشر نصائح التي قدمتها سالي فؤاد للتخلص من الوزن الزائد والسمنة المفرطة عبر متابعة الفيديو التالي:

عرض نظام غذائي لتخفيف الوزن

سنقدم لكم مجموعة من الأنظمة الغذائية التي ساقها أصحابها وتم توثيقها بالفيديوهات، وسنعرض عليكم الآن احد التجارب وانظمه الغداء الصحي المتوازن التي قدمتها الإعلامية منى الشاذلي عبر برنامجها التلفزيوني “معكم منى الشاذلي”؟، حيث تعرض الإعلامية منى الشاذلي تجربة لاحد الفتيات التي جربت نظام غذائي لتخفيف الوزن.

برنامج لتخفيف الوزن بقدار 10 كيلو

نقدم لكم برنامج أخر على عهدة معدية، أشارو من خلاله لكون اتباع هذا النظام الغذائي قد ينقص وزن الرجل أو المرآة بمقدار 10 كيلو جرام خلال أسبوع

النظام الغذائي الصحي المتوازن هو نتاج مجموعة من التجارب العملية والعملية ورويات يقدمها من قام بهذا الموضوع، ونفتح لكم الباب عبر هذه المشاركة لعرض تجاربكم ومراسلتنا بالتعليقات وسننشر افضل ما يرد إلينا بهذه المشاركة تحت عنوان  نظام غذائي لتخفيف الوزن حتى تعم الفائدة للجميع.

تحديث/ نسعد باستقبال تجاربكم الشخصية واحدث نظم التخصيص والبرامج التي تم اتباعها للحصول إلى الوزن المناسب وسنضع بعضها في تحديثات مقبلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: بسبب منى الشاذلي.. سامح حسين وسهر الصايغ الاعلى مشاهدة على يوتيوب 11/09/2019 | 2:00 م

دخلت حلقة الفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ ، ضمن الموسم الجديد من برنامج معكم للإعلامية منى الشاذلى قائمة الفيديوهات ...

: خطر على حياتكم.. منى الشاذلي تحذر المصريين من جروب على فيسبوك 08/09/2019 | 3:00 م

استضافت الإعلامية منى الشاذلي، ادمن جروب «كرش كيبرز» او حراس الكرش، موضحة أن الجروب به أكثر من 2 مليون متابع ...

اللقاء الكامل بين مروى ناجي ومنى الشاذلي في الفن 08/09/2019 | 3:00 م

اللقاء الكامل بين مروى ناجي ومنى الشاذلي محمد سلطان محمود استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامج "معكم منى الشاذلي" عبر قناة CBC، المطربة مروى ناجي في حوار عن مشوارها الغنائي وأبرز محطاتها الفنية. أدت مروى ناجي خلال الحلقة عدد من الأغاني المتنوعة، إلى جانب الحديث عن تجربتها الأولى في تقديم فيديو كليب لأغنيتها "حبيت من قلبي" التي صدرت مؤخرًا.

: منى الشاذلي تستضيف بطلي العالم في الإسكواش للناشئين 08/09/2019 | 3:00 م

استضافت الاعلامية منى الشاذلي، بطلي العالم في الإسكواش للناشئين مصطفى عسل وهانيا الحمامى، خلال حلقة اليوم من ...

بوابة الفجر: لقاء سامح حسين وسهر الصايغ في معكم منى الشاذلي ضمن صدارة Trending يوتيوب 08/09/2019 | 3:00 م

حلت حلقة برنامج 'معكم منى الشاذلي' والتي استضافت خلالها الإعلامية الفنان سامح حسين والفنانة سهر الصايغ في المركز الثاني بقائمة Trending يوتيوب. ...

اللقاء الكامل لأبطال مسرحية المتفائل مع منى الشاذلي في الفن 08/09/2019 | 3:00 م

اللقاء الكامل لأبطال مسرحية "المتفائل" مع منى الشاذلي محمد سلطان محمود استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على شاشة CBC، الفنانين سامح حسين وسهر الصايغ للحديث عن عرضهما المسرحي الجديد "المتفائل" والذي يتم عرضه بالمسرح القومي. تحدث سامح حسين وسهر الصايغ عن محطاتهما الفنية، إلى جانب خوض بعض التحديات الطريفة التي وضعتها لهم منى الشاذلي.

سامح حسين ينشر صورة له مع منى الشاذلي وسهر الصايغ: قريبا مع الإعلامية المتميزة النهار 05/09/2019 | 12:00 ص

نشر الفنان سامح حسين صورة له تجمعه مع الاعلامية منى الشاذلى و الفنانة سهر الصايغ وذلك



نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو منى الشاذلى نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو
المصدر https://news-sinaa.com/mix/5049406/نظام-غذائي-لتخفيف-الوزن-وأفضل-وصفات-الرجيم-وعمل-الدايت-والحمية-الغذائية-بالفيديو Sinaa News
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نظام غذائي لتخفيف الوزن وأفضل وصفات الرجيم وعمل الدايت والحمية الغذائية بالفيديو

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars