الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > رجيم وتخسيس

رجيم التوت لانقاص وزن العروس - مجلة هي

14/06/2019 | 12:45 ص 0 comments
رجيم التوت لانقاص وزن العروس - مجلة هي

رجيم التوت لانقاص وزن العروس، يعتمد على فوائد حبات التوت في كبح الشهية وحرق الدهون، لذا استفيدي أيتها العروس من فوائد التوت لانقاص الوزن ضمن حميتك الصحية المخصصة لك

يعتمد رجيم التوت لانقاص وزن العروس، على توظيف فوائد حبات التوت، ضمن حمية صحية مخصصة لكل عروس على حدا، كونه من الأطعمة الفعالة في حرق الدهون، لاحتوائه على مضادات الأكسدة، الأحماض الدهنية والألياف المفيدة في ذلك.

التوت لانقاص وزن العروس

وبحسب ما قاله اختصاصي التغذية باسم شوقي من جدة،" يعتبر التوت من المكملات الغذائية المساهمة في رفع طاقة الجسم وحيويته، فضلا عن ذلك يحوي مركبات قادرة على كبح الشيهية لفترات طويلة، تعزيز عملية حرق دهون جسم العرس بالشكل الطبيعي.

لذا ينصح العروس بتناول التوت، ضمن نظام غذائي صحي مناسب لطبيعة جسمها وحالتها الصحية، سواء على هيئته الطازجة أو مشروبه الخالي من السكر لانقاص وزنها قبل الزفاف".

رجيم التوت لانقاص وزن العروس

أكد الدكتور باسم، أنه لا يوجد رجيم موحد بمفهومه الدارج من التوت لانقاص وزن العروس، لكن نصح بضروة تناول حبات التوت وبعض الأطعمة المتفاعلة مع مركباته، كي تتكمن العروس من الاستفادة من تخسيس وزنها دون معاناة.

لذا يمكنك أيتها العروس اتباع التعليمات التالية، للاستفادة من فوائد التوت لانقاص وزنك بالشكل الصحي، وهي:

تناول كميات معتدلة من جميع أنواع مع وجبة الإفطار والعشاء. إضافة حبات التوت إلى كوب من الزبادي الخالي من الدسمم كوجبة خفيفة تساعد العروس على حرق دهون الجسم، خصوصا منطقة البطن. إضافة مشروب عصير التوت الطازج إلى السوائل المخصصة لك خلال انقاص وزنك. تحفيزعملية الأيض بتناول قليل من حبات التوت وحبة من البيض المسلوق في جبة الإفطار. الاستفادة من التوت الطازج لتخسيس وزن العروس أكثر من مكملاته الغذائية المنتشرة في الأسواق. تعزيز فوائد التوت لانقاص وزن العرس مع أطباق السلطات المتنوعة المخصصة لكل عروس على حدا، خصوصا مع الخضروات الداكنة ذات السعرات الحررية المنخفضة. تناول كميات معتدلة من التوت قبل الوجبة التي تحوي نسبة عالية من البروتين لانقاص وزن العروس. تخصيص بعض المشروبات الحارقة " القهوة، الشاي الأخضر، الكركم" خلال الاستفادة من فوائد التوت لتخسيس وزن العروس. الإبتعاد عن جميع الأطعمة الكربوهيدراتية المكررة أثناء الاستفادة من فوائد التوت لانقاص وزن العروس. دمج التوت الطازج ضمن أطباق الفواكة التي تحوي قطع من" الكيوي، البرتقال، الفراولة، الأناناس، التفاح"، كوجبات خفيفة على مدار اليوم لكبح الشهية بالشكل الفعال.

وأخيرا، استفيدي أيتها العروس من فوائد التوت لانقاص وزنك، ضمن حمية صحية، مع مراعاة تناول كميات كبيرة من الماء والانتظام في ممارسة الرياضة المناسبة لصحتك، لانقاص وزن بالشكل الصحي والفعال دون الانسياق وراء رجيم محدد قد يتعارض مع طبيعتك لاحقا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 9:09 م

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  

يقبل العديد على أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن لأنه يساعد على تخسيس 4 كيلوجرامات من الوزن، فهو حل مثالي لمن يعانون من السمنة، ومن خلال هذا الرجيم يمكن

هتخس 4 كيلو في اسبوع.. أقوى وأسرع رجيم لتخسيس وإنقاص الوزن هينسف الكرش نهائيا...حسام موافي يوضح  
14/04/2024 | 9:09 م

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -

كشفت الفنانة رانيا يوسف، طقوسها في عيد الفطر المبارك، المتمثلة في الراحة على الأريكة في المنزل، وشرب الزنجبيل وممارسة الرياضة.

رانيا يوسف: طقوسي في العيد «أنتخة» وشرب زنجبيل.. ورشاقتي مش دايت - فن -
14/04/2024 | 9:09 م

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل

يعاني كثير من الأشخاص من مشكلة زيادة الوزن بعد عيد الفطر المبارك، وذلك نتيجة تناول الأطعمة التي تحتوي على دقيق وسكر بكثرة، مثل الكحك والبسكويت، ولخسارة تلك الكيلو جرامات، ينصح الخبراء بشرب كثير من الماء بكميات ومواعيد محدده لخسارة ذلك الوزن، ويسمى ذلك النظام بـ«رجيم الماء». 

لفقدان الوزن بعد العيد.. «رجيم الماء» الحل الأمثل
14/04/2024 | 9:09 م

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرام ا ماذا تعرف عن رجيم الماء | الكونسلتو

بعد فقدان محمد ممدوح 45 كيلوجرامًا.. ماذا تعرف عن رجيم الماء   الكونسلتو
14/04/2024 | 9:09 م

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام -

بعد رمضان والعيد، يزداد بنسبة كبيرة وزن الشخص، ويترتب على ذلك الرغبة في التخلص من الوزن الزائد.

تخلص من الوزن الزائد في العيد واتبع رجيم الـ3 أيام  -
28/03/2024 | 10:57 ص

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -

 بعد ساعات الصيام الطويلة يلجأ البعض إلى تناول كميات كبيرة من الأطعمة على الإفطار، ظنًا منه أنّ ذلك سيجعله يتجنب الشعور بالجوع خلال النهار وحتى أذان المغرب.

«مش هتحس بتعب».. حسام موافي يكشف أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن في رمضان - منوعات -
28/03/2024 | 10:57 ص

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح

كشفت دراسة جديدة أن شرب لترين أو أكثر أسبوعياً من مشروبات الدايت يزيد من خطر الإصابة بحالة من عدم انتظام ضربات القلب، تعرف باسم الرجفان الأذيني ، وذلك بنسبة 20%.

هل مشروبات «الدايت» تزيد من خطر الإصابة بانتظام ضربات القلب؟.. دراسة توضح


رجيم التوت لانقاص وزن العروس - مجلة هي رجيم وتخسيس رجيم التوت لانقاص وزن العروس، يعتمد على فوائد حبات التوت في كبح الشهية وحرق الدهون، لذا استفيدي أيتها العروس من فوائد التوت لانقاص الوزن ضمن حميتك الصحية المخصصة لك



اشترك ليصلك كل جديد عن رجيم وتخسيس

خيارات

رجيم التوت لانقاص وزن العروس - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/الأعراس/الأعراس-صحة/984641-رجيم-التوت-لانقاص-وزن-العروس مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رجيم التوت لانقاص وزن العروس - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars