الموضوعات تأتيك من 15841 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور

14/06/2019 | 5:45 ص 0 comments
المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور

تعقد وحدة المدارس اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اختبارات الطلاب المقبولين من حيث المبدأ، وأولياء أمورهم بداية الأسبوع المقبل.

تعقد وحدة المدارس اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اختبارات الطلاب المقبولين من حيث المبدأ، وأولياء أمورهم بداية الأسبوع المقبل.

ومن المقرر اختبار الأطفال المتقدمين لمرحلتي kg1 وkg2 يومي 17 و18 من الشهر الحالي، واختبار طلاب مرحلتي الصفين الأول والثاني الابتدائي يومي 19 و20 من الشهر الحالي أيضا.

وكانت وحدة المدارس اليابانية انتهت من إرسال “إيميلات” القبول للمتقدمين للمدارس اليابانية اليومين الماضيين، وأكدت الوحدة أنّه حال عدم ثبوت صحة الأوراق المقدمة أو عدم الالتزام بالموعد الذي سيرسل بالبريد الإلكتروني، يتم استبعاد الطفل واختيار الطفل التالي في قائمة الانتظار.

وفي سياق آخر، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت مد فترة التقديم إلى المدار اليابانية، إلى يوم الأحد 19 مايو الجاري، بعد زيادة الإقبال على التقديم الذي افتتح في الأول من مايو 2019.

قدم لأولادك في المدارس اليابانية من هنا

وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًا على صفوف رياض الأطفال KG1 وKG2 إضافة إلى الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي، على أن يتم الإعلان عن شروط التقديم الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

مميزات المدارس المصرية اليابانية

وتحرص المدارس اليابانية على عرض نموذج ياباني يسمى وكاتسو وهي نموذج للأنشطة التعليمية التي تستهدف تنمية الطفل في جميع الجوانب وليس الجانب المعرفي فقط، ويركز هذا النظام على بناء شخصية الطفل المتمثلة في سلوكياته ومهاراته وقيمه واتجاهاته بنفس درجة الأهمية لتنمية معارفه ومعلوماته ومهاراته العقلية، ومن ثم خلق مواطن صالح متزن منتج يحترم نفسه والآخرين ويقوم بأدواره في المجتمع لما فيه صالحه الشخصي وصالح المجتمع ككل على حد سواء.

وتعد الدراسة التي تسعى لتطبيق هذا النموذج على مجموعة من الأنشطة المرتبطة بالمهارات الحياتية تدرج في الممارسات اليومية داخل المدرسة.

تعرف على أنشطة المدارس المصرية اليابانية

-أنشطة متعلقة بمشاركة التلاميذ في تكوين الحياة داخل الفصل والمدرسة وأنشطة التفاعل مع الحياة اليومية والدراسة والتنمية الذاتية، وأنشطة الصحة والسلامة.

-أنشطة متعلقة بتأسيس مجالس التلاميذ وإدارة وتخطيط أنشطة مجلس التلاميذ والتبادل الثقافي القائمة بها جماعات مختلفة الفئة العمرية داخل المدرسة.

أنشطة تعمل على تنمية الشعور بالانتماء والتكافل تجاه الآخرين بالإضافة لشعور العمل للمصلحة العامة من خلال أنشطة تطبيقية يقوم بها التلاميذ. أسعار مصاريف المدارس المصرية اليابانية

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مصروفات المدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي الحالي 2018/2019 في بدايته لتكون 8 آلاف جنيه، بالإضافة إلى 2000 جنيه أنشطة، بإجمالي مبلغ عشرة آلاف جنيه 10,000 مصري للطالب.

الوسومالتربية و التعليم المدارس اليابانية قبول المتقدمين بالمدارس اليابانية موعد المقابلات بالمدارس اليابانية وزارة التربيةوالتعليم
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أخبار × 24 ساعة.. التعليم تحظر استغلال أسوار المدارس فى إعلانات الدروس - امس 7:45 ص

سلسلة من الأخبار التى تهم الجمهور وتتضمن عرضًا لنشاط الحكومة فى 24 ساعة، ويقدم "اليوم السابع" أهم الأخبار، خاصة الملفات الحيوية والخدمية.

هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة تنهي صيانة المدارس قبل بدء الدراسة الأحد المقبل - امس 7:45 ص

أعلنت مديرية التربية والتعليم في القاهرة، اليوم الجمعة، عن تسلمها بعض مباني لمدارس تم الانتهاء من صيانتها، استعدادًا لاستقبال العام الدراسي الجديد، الأحد المقبل

مع دخول المدارس.. تعرف على رسالة الإفتاء إلى طلاب العلم مصراوى امس 7:45 ص

مع دخول المدارس تعرف على رسالة الإفتاء إلى طلاب العلم | مصراوى

«التعليم»: توزيع جميع المعلمين على المدارس لضمان سد العجز امس 7:45 ص

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

: تعرف على مصروفات المدارس التجريبية بمحافظة القاهرة 2019 16/09/2019 | 7:45 م

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بيانا تفصيليا بالمصروفات الدراسية للمدارس الرسمية للغات (المدارس التجريبية) 2019/2020 ...

المدارس الخضراء .. تستقبل تلاميذ الوادي الجديد - المحافظات - 16/09/2019 | 7:45 م

تواصل مديرية التربية والتعليم بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الإثنين، العمل علي تنجيل ملاعب المدارس بجميع الإدارات التعليمية وكسائها باللون الأخضر، وذلك ضمن مبادر



المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور المدارس تعقد وحدة المدارس اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اختبارات الطلاب المقبولين من حيث المبدأ، وأولياء أمورهم بداية الأسبوع المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور
المصدر https://www.cairo24.com/2019/06/13/المدارس-اليابانية-تحدد-موعد-اختيارات/ https://www.cairo24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars