الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصر لعبة مطاردة الساحرات .. لماذا ينتقد ترامب سلفه أوباما دائما؟

14/06/2019 | 7:45 ص 0 comments
   مصر   لعبة  مطاردة الساحرات .. لماذا ينتقد ترامب سلفه أوباما دائما؟

انتقد ترمب إدارة أوباما في تغريدته: "يجب على شخص ما أن يوقظ أوباما.. فقد تجسست إدارة أوباما على حملة رئاسية منافس باستخدام الوكالات الفيدرالية

الأخبار المتعلقة quotترامبquot ينتقد تصريحات لزوجة أوباما

"ترامب" ينتقد تصريحات لزوجة أوباما

ترامب ينتقد تصريحات لزوجة أوباما

ترامب ينتقد تصريحات لزوجة أوباما

أوباما ينتقد ترامب: يغازل بوتين ويمدحه

أوباما ينتقد ترامب: يغازل بوتين ويمدحه

أوباما ينتقد تصريحات quotترامبquot حول السياسة الخارجية

أوباما ينتقد تصريحات "ترامب" حول السياسة الخارجية

استمر الرئيس الأمريكي في توجيه الانتقادات لسالفه بارك أوباما، وذلك بعدما غرد الرئيس ترمب ناقماً على إدارة أوباما، في ساعة متاخرة أمس، حيث قال في تغريدته: "يجب على شخص ما أن يوقظ أوباما.. فقد تجسست إدارة أوباما على حملة رئاسية منافسة باستخدام الوكالات الفيدرالية، أعني أن هذا سيكون الموضوع الرئيسي لي، كل شيء سوف يبدأ في الظهور، وستنتهي لعبة (مطاردة الساحرات) والمضايقات الرئاسية".

وأشار ترامب في تغريدته، إلى المذيع والصحافي بقناة "فوكس نيوز" تاكر كارلسون الذي يدعم الرئيس الأمريكي، كما أشار أيضا إلى تداعيات قضية التواطؤ الروسي المزعومة، وما ترتب عليها من تقرير مولر، ودعاوى الديمقراطيين في الكونجرس لعزل الرئيس.

وفي سبتمبر 2018، سخر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من سلفه باراك أوباما، خلال مؤتمر صحفي لدعم المرشح الجمهوري لمجلس الشيوخ في شمال داكوتا، حيث قال ساخرًا: "عندما سألني صحفي عن رأيي فيما قاله أوباما، أجبت بأني شاهدته.. لكني غفوت، أعتقد أن حديثه جيد جدا من أجل المساعدة على النوم".

 

واتهم "ترامب"، أوباما بأنه حاول أن ينسب الفضل إليه في تعافي الاقتصاد الأمريكي، قائلًا: "بينما الانتعاش في ظل السيد أوباما كان الأضعف في تاريخ الأمة".

وانتقد ترامب، سلفه أوباما، مجددا في فبراير 2018، وقال إنه كان ينبغي أن يبذل المزيد لمنع التدخل الروسي في الانتخابات، وكتب في تغريدة له: إذا كان كل التدخل الروسي قد وقع في عهد إدارة أوباما، حتى 20 يناير، فلماذا لا يخضعون للتحقيق؟ ولماذا لم يفعل أوباما شيئا بشأن التدخل؟".

كما هاجم الرئيس المدعي العام، وأخطأ في كتابة اسمه، حسب وكالة أسوشييتدبرس، فقال "لماذا لا يتم التحقيق في جرائم الديمقراطيين؟ اسألوا جيف سيشن!".

وفي شهر مايو من نفس العام، هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نظيره السابق باراك أوباما مجددا، متسائلًا: لماذا لم يفعل شيئا فيما يدعى بـ"التدخل الروسي" في الانتخابات الأمريكية رغم علمه بذلك، وقال في تغريدة على "تويتر"، "لماذا لم يفعل أوباما شيئا حينما أخبره مكتب التحقيقات الفدرالي عن ما يسمى التدخلات الروسية قبل الانتخابات الأمريكية؟.. لأنَّه كان يظن أن هيلاري سوف تفوز، ولم يكن يريد أنّ يُفسِد الخطة، لقد كان في السلطة، ولست أنا، ولم يفعل شيئا".

 

وفي ديسمبر 2015، انتقد ترامب قضاء أوباما الكثير من الوقت في ملاعب الغولف، وقال أمام مؤتمر انتخابي العام الماضي إن أوباما "مارس لعبة الغولف العام الماضي أكثر من تايغر وودز".

كما اتهم الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، أوباما بالتقاعس تجاه مزاعم تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية عام 2016، وقال ترامب إن أوباما علم جيدا قبل تاريخ الانتخابات، التي كانت مقررة في 8 نوفمبر، بشأن الاتهامات الموجهة إلى روسيا، "ولم يقم بأي شيء" إزاءها، جاء ذلك في يوليو 2017.

في أغسطس 2016، اتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، سالفه باراك أوباما، والمرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة هيلاري كلينتون، بتأسيس تنظيم  "داعش" كان من باب السخرية، وهي تصريحات نارية أثارت مجددا مسألة ما إذا كان المرشح الجمهوري مؤهلا لمنصب الرئاسة.

وعن الانتقادت الدائمة التي يوجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لسلفه أوباما، قال الدكتور سيد مجاهد، خبير الشؤون الأوروبية، إن أصل الخلاف بين الرئيسين يعود إلى عام 2016، إبان الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث انتقد أوباما روسيا بشأن تدخل سياسي عندما لم تكن هناك معلومات كثيرة عن الأمر، وفي أعقاب الانتخابات أمر بطرد 35 دبلوماسيا روسيا للاشتباه في كونهم عملاء للاستخبارات. 

وأضاف مجاهد لـ"الوطن"، أن هناك اختلافا كبيرا في وجهات النظر وأسلوب الحكم بين كل من ترامب وأوباما، موضحا أن أسلوب ترامب في الحكم يعتمد على المغامرة وأنه لا يقتنع بكافة الاتفاقيات التي عقدت خلال الفترة التي تسبقه، أما أوباما فيعتمد على سياسة التهدئة مع المشكلات الدولية وعدم الدخول في صراعات جديدة.

يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: دينا الشربيني تنتقم من عائلة الشيال في لعبة النسيان 23/05/2020 | 8:45 ص

بدأت رقية (دينا الشربيني) في الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل'لعبة النسيان' الانتقام من عائلة الشيّال، بعدما تذكّرت أنها تراجعت عن خداع خالد (أحمد داود)، واعطته فلاشة بها جميع جرائم مؤسسة الشيّال، ...

رابط لعبة ببجي موبايل pubg mobile اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر 23/05/2020 | 8:45 ص

رابط لعبة ببجي موبايل pubg mobile اخر اصدار للاندرويد والايفون والكمبيوتر...

روجينا: المخرج لعب معي لعبة التحدي.. وكان على ثقة كبيرة بموهبتي - 23/05/2020 | 8:45 ص

روجينا المخرج لعب معي لعبة التحدي وكان على ثقة كبيرة بموهبتي

الحلقة الـ29 من «لعبة النسيان»: كشف لغز مقتل خالد وأمجد 23/05/2020 | 8:45 ص

تضمنت الحلقة ال29 من مسلسل «لعبة النسيان» حل لغز مقتل أمجد وخالد وهدان، حيث تذكرت رقية كل شيء وشرحت لعمرو تفاصيل أحداث يوم الحادث. قابلت رقية خالد وهدان ليلة الحادث بالاتفاق مع أمجد ونادر حتى تعرض عليه مبلغ قيمته 5 مليون جنيه مقابل عدم بحثه عن سبب وفاة

مانشستر يونايتد يقاضي لعبة إلكترونية بسبب شعاره Goal.com 23/05/2020 | 8:45 ص

نادي مانشستر يونايتد يقرر مقاضاة لعبة "فوتبول مانجر" الشهيرة بسبب استخدام شعار النادي.

تحديث لعبة Fortnite فورت نايت التحديث الجديد ومعرفة الإضافات الجديدة 21/05/2020 | 10:45 م

تعتبر لعبة فورت نايت من الألعاب التي انتشرت على نطاق واسع على مستوى العالم، وتلعب على وجهان لعبة فردية و لعبة جماعية تعاونية صدرت هذه اللعبة عام 2017 وبدأت في... اقرأ المزيد ←



مصر لعبة مطاردة الساحرات .. لماذا ينتقد ترامب سلفه أوباما دائما؟ ألعاب وترفيه انتقد ترمب إدارة أوباما في تغريدته: "يجب على شخص ما أن يوقظ أوباما.. فقد تجسست إدارة أوباما على حملة رئاسية منافس باستخدام الوكالات الفيدرالية



اشترك ليصلك كل جديد عن ألعاب وترفيه

خيارات

   مصر   لعبة  مطاردة الساحرات .. لماذا ينتقد ترامب سلفه أوباما دائما؟
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4206293 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصر لعبة مطاردة الساحرات .. لماذا ينتقد ترامب سلفه أوباما دائما؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars